أخر الاخبار

 

شاهد بنيران صديقة تشيلسي يضع قدم فى نهائي كأس انجلترا وفوز ريال مدريد بالثلاثة وبرشلونة يفلت من الكمبن في كأس اسبانيا

6 يناير 2022 الساعة 1:05 صباحا
شاهد بنيران صديقة تشيلسي يضع قدم فى نهائي كأس انجلترا وفوز ريال مدريد بالثل


تشيلسي يفوز على توتنهام بثنائية في كأس الرابطة
هاني عصام 
وضع تشيلسي قدمًا  المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم (كأس كاراباو)، عقب فوزه الثمين بهدفين نظيفين،  على ضيفه توتنهام هوتسبير، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة.
 وجاء هدفا المباراة التي أقيمت بملعب (ستامفورد بريدج)، معقل تشيلسي، في الشوط الأول، حيث افتتح النجم الألماني كاي هافيرتز التسجيل في الدقيقة الخامسة، فيما جاء الهدف الثاني عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز بن دافيز، لاعب توتنهام، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 34.
وأصبح هذا هو الفوز الثاني على التوالي لتشيلسي على توتنهام في الموسم الحالي، بعدما سبق أن فاز 3 / صفر على جاره اللندني في لقائهما بالدوري الإنجليزي، الذي جرى في سبتمبر الماضي.
وبات يكفي تشيلسي، الذي يمتلك 5 ألقاب في البطولة، الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة العودة، التي تجرى بملعب توتنهام يوم الأربعاء القادم، لحجز بطاقة الصعود للنهائي.
في المقابل، بات يتعين على توتنهام، الفوز بفارق 3 أهداف على تشيلسي، للاستمرار في البطولة ومواصلة حلمه في التتويج بلقبه الرابع في تاريخه بالمسابقة.
 يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي ليفربول وأرسنال.

ريال مدريد يتخطي ديبورتيفو الكبونا 


مهاب ممدوح 
أنجز ريال مدريد مهمته أمام مضيفه ديبورتيفو ألكويانو فريق دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إثر فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، ضمن دور الـ32 لكأس الملك.
ووقع على ثلاثية الفريق الملكي كل من المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، ماركو أسينسيو وإيسكو عند الدقائق (39، 77، 79) على الترتيب.
بينما سجل اللاعب دانييل فيجا هدف أصحاب الأرض بحلول الدقيقة 66 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "ألكوياو - Estadio El Collao" بمدينة ألكوي.


برشلونة يفلت من الكمين في كاس اسبانيا 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
أفلت برشلونة من كمين ديبورتيفو ليناريس، مساء  الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا حيث حول تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف. 
وسجل هدفي برشلونة عثمان ديمبلي وفيران جوتجلا في الدقيقتين 63 و69، بينما سجل هوجو دياز هدف ليناريس الوحيد في الدقيقة 19.
وبهذا الانتصار حسم البلوجرانا عبوره إلى الدور ثمن النهائي في مباراة حقق فيها برشلونة فوزا صعبا رغم سهولة المنافس بالنسبة لتاريخ البارسا. 
في المقابل نجا ريال مدريد من مفاجآت كأس ملك إسبانيا، التي عانى منها في المواسم القليلة الماضية، بعدما تغلب على ديبورتيفو ألكويانو في عقر داره (3-1)، في دور الـ32.
الثنائي إيدير ميليتاو وماركو أسينسيو سجل أول هدفين للريال في الدقيقتين 39 و76، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق الحارس خوسيه خوان بالخطأ في مرماه بالدقيقة 79، وأحرز دانييل فيجا هدف ألكويانو الوحيد في الدقيقة 66.
وتجنب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المغامرة بالبدء بتشكيلة كاملة من البدلاء، مفضلا إضافة بعض العناصر الأساسية لها، أمثال ديفيد ألابا وإيدير ميليتانو، بالإضافة إلى كاسيميرو.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد