أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..عصام مرعي بدل من محمد صلاح على حديقة الزمالك..كارتيرون يطمأن على النجم التونسي

6 يناير 2022 الساعة 2:11 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..عصام مرعي بدل من محمد صلاح على حديقة  الزمالك..كارتيرون يطمأن على النجم التونسي


 
الزمالك اليوم ..رفع لافتة محمد صلاح ووضع لافتة عصام مرعي على حديقة الزمالك 
قام مسؤولو نادي الزمالك برفع لافتة محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي من على الحديقة التي خصصها النادي باسم محمد صلاح.واستبدل مسؤولو الزمالك لافتة صلاح بوضع اسم عصام مرعي نجم الزمالك الأسبق بدلا منه.
 
ويتواجد محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي مع منتخب مصر الوطني حاليا استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا المقرر إقامته في الكاميرون.
وترددت أنباء عن سبب قيام مجلس إدارة نادي الزمالك بتغيير اللافتة التي كانت تحمل اسم محمد صلاح، حيث قيل إن السبب يعود من تخوف مجلس إدارة القلعة البيضاء من قيام اللاعب بمقاضاة النادي لاستغلال اسمه دون الحصول على إذن مسبق منه.
 
مجلس إدارة الزمالك سبق وأطلق أسماء كلا من شيكابالا ورضا عبد العال على حدائق النادي وتسبب إطلاق اسم رضا عبد العال في غضب عارم بين جماهير الزمالك بسبب رحيل رضا عندما كان لاعبا من صفوف الزمالك إلى صفوف فريق الأهلي.
واعتبرت جماهير الزمالك رضا عبد العال مثل كهربا الذي رحل هاربا عن الزمالك للانتقال إلى الأهلي وأصبح حبيسا الآن لدكة بدلاء الأحمر، وبات قريبا من الانتقال إلى الدوري التركي بسبب خلافاته مع موسيماني مدرب الأهلي.



كارتيرون يتواصل مع الحزيري للاطمئنان على صحته 
  



حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواصل مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض، خلال الساعات الماضية.
جاء تواصل كارتيرون مع الجزيري بعد أن تعرض الأخير للإصابة بعدوى فيروس كورونا خلال تواجده حالياً في معسكر نسور قرطاج قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية.
وحرص كارتيرون على الاطمئنان على حالة الجزيري الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا وتمنى له الشفاء العاجل.
ومن جانبه طمأن الجزيري المدير الفني الفرنسي وأكد أن حالته مستقرة ويخضع للعزل ويتلقى بروتوكول العلاج المتبع تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب تونس لحين تعافيه.
وكان كارتيرون عاد إلى القاهرة مساء الأمس قادماً من الإمارات، بعد انتهاء الإجازة التي كان منحها للفريق  في ظل توقف مسابقة الدوري.
ومن المقرر أن يقود كارتيرون تدريب الزمالك اليوم الخميس استعدادا لبطولة كأس الرابطة المقرر انطلاقها يوم 13 يناير الجاري.
وكانت قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".
وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل مجموعة تضم 6 أندية ويخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات، ويصعد إلى الدور نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد الدور نصف النهائي بأربعة أندية.
وجاء ترتيب مباريات الزمالك كالتالي:-
الجولة الأولى: الجمعة 14 يناير
الزمالك × إنبي - الساعة 2:30 عصراً
الجولة الثانية: الثلاثاء 18 يناير
الزمالك × فاركو - الساعة 2:30 عصراً
الجولة الثالثة: السبت 22 يناير
الزمالك × غزل المحلة - الساعة 5:00 مساءً
الجولة الرابعة: الجمعة 28 ينايرالزمالك × سيراميكا كليوباترا - الساعة 5:00 مساءً
الجولة الخامسة: 1 فبراير
الزمالك × طلائع الجيش الساعة 5:00 مساءً

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد