أخر الاخبار

 

مفاجأة.. عقد عمر كمال عبد الواحد غير معتد به في الفيفا . وجه جديد فى تدريب الزمالك اليوم .مسحة طبية ..جلسة كارتيرون..

6 يناير 2022 الساعة 3:35 مساء
اخبار الزمالك - مفاجأة.. عقد عمر كمال عبد الواحد غير معتد به في الفيفا .  وجه جديد فى تدريب الزمالك اليوم  .مسحة طبية ..جلسة كارتيرون..


مفاجأة.. عقد عمر كمال عبد الواحد غير معتد به في الفيفا
 
هاني عصام 
 
تلقى مسئولو نادي الزمالك ، صدمة قوية فيما يتعلق بعقد عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق المتواجد بين صفوف فيوتشر في الموسم الجاري.
 إدارة الزمالك ،  تأكدت من بعض المحاميين الخارجين للنادي أن البند الموجود في عقد اللاعب مع فيوتشر بشأن عودته للزمالك ، الموسم المقبل حال رفع القيد على النادي غير ملزم من الناحية القانونية على فيوتشر ولا يجبر الأخير على ترك عبد الواحد .
مسئولو الزمالك ، تأكدوا من توقيع اللاعب لفيوتشر لمدة 3 مواسم وأن ناديه من الأساس لا توجد نية لديه في التفريط فيه من الأساس.

وانضم عمر كمال عبد الواحد لصفوف فيوتشر مطلع الموسم الجاري بسبب ظروف غلق باب القيد في الزمالك وعدم التمكن من قيد أي لاعبين جدد ليضطر اللاعب للتوقيع لفيوتشر ولكن لمدة 3  مواسم باعتبارها صفقة انتقال حر 

وانضم عمر كمال عبد الواحد لقائمة المنتخب الوطني التي تستعد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة حيث يضع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب ثقة كبيرة عليه.
وأعلن نادي الزمالك عن ندب معالي المستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، لجنة برئاسة وكيل الوزارة بالجهاز، السيد الجوهري  لفحص الأعمال المالية والإدارية والقانونية بنادي الزمالك منذ تولى اللجان المسئولية من 29  نوفمبر 2021 إلى 23 نوفمبر 2021 .. جاء ذلك بناء على الخطاب المرسل من  رئيس نادي الزمالك  لسيادته وإحالة المخالفات والجرائم إلى سيادة النائب العام.
 
مسحة طبية قبل تدريب الزمالك اليوم 
خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية قبل إنطلاق التدريبات الجماعية للابيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.وأشرف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على خضوع الفريق للمسحة، وذلك في ظل الإجراءات والاحترازات الطبية المتبعة بالفريق.وشهد مران الفريق غياب كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".
 
كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم الخميس.
وشهدت الجلسة تحية خاصة من المدير الفني للاعبين بعد استئناف التدريبات وانتهاء فترة الإجازة، حيث حرص على الحديث معهم عن الفترة المقبلة وأهميتها. 
وشهد مران الفريق غياب كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.
 
واسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".
وجه جديد فى تدريب الزمالك اليوم 
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتصعيد الناشئ محمد طارق الملقب بالونش الصغير ،  للمشاركة في التدريبات الجماعية للابيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.ويلعب محمد طارق في مركز المدافع ضمن فريق الزمالك مواليد ٢٠٠٢، حيث شارك في المران الجماعي استعدادا لمواجهات كأس الرابطة.وشهد مران الفريق غياب كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد