أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل مفاوضات امير مرتضي مع مصطفي فتحي ودور سمسار الاهلي فى تحريض " السافل " ..بشرة خير لفريق الزمالك من تونس

6 يناير 2022 الساعة 8:52 مساء
نكشف تفاصيل مفاوضات امير مرتضي مع مصطفي فتحي ودور سمسار الاهلي فى تحريض "


نكشف تفاصيل مفاوضات امير مرتضي منصور مع مصطفي فتحي ودور سمسار الاهلي فى تحريض السافل 
سارة عبد الباقى
 
بات واضحا ان هناك من يحرض نجوم الزمالك، على الخلع الواحد تلو الآخر بهدف تفريغ الزمالك من نجومه بعد ان نجح في الحصول علي بطولة الدورى العام فى الموسم الماضي  والتساوي مع الاهلي فى عدد النقاط هذا الموسم رغم الكبوة في البداية .
 
وبات واضحا ان وكلاء اللاعبين المعروفين بانتماء للاهلي  هم من يحرضون لاعبى الزمالك، على المبالغة في مطالبهم المالية من خلال اللعب على وتر تأمين المستقبل وان هناك عروض مالية بقيمة من اندية اخري وفى مقدمتها الاهلي .
فجميعنا تابع تصريحات امير توفيق ، مدير التسويق فى الاهلي ، الذى اعلنها صراحة التفاوض مع ثنائي الزمالك اللذان قارب عقدهما على الانتهاء سواء أشرف بن شرقي  او مصطفي فتحي  .
 
وسبق لموقع اخبار الزمالك تحذير المسؤولين في الزمالك، من احمد يحيي، وكيل مصطفي فتحي، المعروف باهلاويته الذى يحرض نحم الزمالك على المبالغة في مطالبه مؤكدا له ان الاهلي سيدفع له اكثر .


فلقد كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن آخر التطورات الخاصة بملف تجديد عقد نجم الفريق الأبيض مصطفى فتحي، الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، دون العودة إلى مسؤولي الزمالك وإبلاغهم بالأمر. 
وقال المصدر أن أمير مرتضى ، المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحدث مع مصطفى فتحي خلال الأيام القليلة الماضية د بشأن تجديد عقده مع الزمالك، مشيراً إلى أن "السافل " طلب مساواته بلاعبي الفئة الأولى بالزمالك، الذي يتراوح راتبهم السنوي من 10  إلى 15  مليون جنيه. وأكد المصدر أن مصطفى فتحي أكد للمشرف على فريق الكرة بالزمالك أنه يمتلك عروضاً من بعض الأندية الخليجية، مشدداً على أنه يرغب في تأمين مستقبله خاصة وأنه مازال يحصل على راتب سنوي ضئيل مقارنة بزملائه وذلك حسب تأكيده.
 وشدد المصدر قائلاً إن مصطفى فتحي ,  أكد أنه لن يتنازل عن تقديره مالياً من أجل الموافقة على الاستمرار مع الزمالك ،  وتجديد عقده مع الفريق الأبيض، وإلغاء فكرة احترافه بالخارج حيث وضح ان هناك من يحرضه ويغريه بعروض اخري من بينها الاهلي . 
 
ويرفض مسئولو نادي الزمالك ، فكرة التفريط في مصطفى فتحي لنادي التعاون السعودي الذي يرغب في ضم اللاعب خلال شهر يناير الجاري مستغلاً اقتراب نهاية عقده مع الزمالك. 
 
وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي الأبيض يرفض رحيل مصطفى فتحي في الفترة الحالية خاصة وأنه من العناصر المهمة بصفوف الزمالك، وسيكون هناك صعوبة في تعويضه في ظل منع النادي من القيد لفترتين. 
ويرغب مسؤولو الزمالك في تجديد عقد مصطفى فتحي خلال الفترة الحالية، إلا أن مصطفى فتحي يشترط حصوله على مبلغ مالي كبير ومساواته بلاعبي الفئة الأولى، أو رحيله وخوض تجربة الاحتراف بالخارج.

بشرة خير لفريق الزمالك من تونس 

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن تماثل سيف الدين الجزيري مهاجم نسور قرطاج ونادي الزمالك للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.وأصدر الاتحاد التونسي بيانا يعلن خلاله سفر اللاعب مع بعثة منتخب تونس للكاميرون، جاء نصه كالتالي:"سيكون المهاجم سيف الدين الجزيري، حاضرا في رحلة المنتخب إلى الكاميرون رفقة الوفد الرسمي، بعد أن كشفت الفحوصات التي خضع لها أنه تعافى من إصابته بفيروس كورونا التي حرمته من المشاركة في التمارين بعد أن تم عزله عن المجموعة طوال الأيام الماضية".
 
ومن المقرر أن يواجه المنتخب التونسي نظيره المالي في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية والمحدد لها يوم 12 يناير المقبل على ملعب "ليمبي".وأوقعت القرعة نسور قرطاج في المجموعة السادسة رفقة مالي وموريتانيا وجامبيا.

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد