أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إصابة قوية للفنانة ندى رحمي .. إصابة عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي بفيروس كورونا .. صدمة لزوجة احمد السقا .. قرار جديد من النيابة في قضية صور بسنت خالد المفبركة

7 يناير 2022 الساعة 10:55 صباحا
ترند مصر اليوم | إصابة قوية للفنانة ندى رحمي  .. إصابة عمرو أديب وزوجته لميس ا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
إصابة قوية للفنانة ندى رحمي
كشفت الفنانة ندى رحمي عن إصابتها بخلع في الكتف، كما طالبت جمهورها بالدعاء لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

ونشرت ندى رحمي صورة من الأشعة الخاصة بها عبر «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «خلع ف الكتف اليمين وردناه الحمد لله قدر الله ماشاء فعل دعواتكم الوجع مميت».

يذكر أن آخر أعمال ندى رحمي، مشاركتها في مسلسل «قواعد الطلاق الـ45» الذي تم عرضه مؤخرًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والعمل من بطولة إنجي المقدم، هيدى كرم، عمر الشناوى، صدقي صخر، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشيرجى، ومن إخراج مصطفى أبوسيف، حيث تدور أحداثه في إطار الـ45 حلقة.

كما أن العمل يسجل البطولة المطلقة الأولى للفنانة إنجي المقدم، كما أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي «Girlfriends’ Guide to Divorce» وتم عرضه عام 2014.
 
 
قرار جديد من النيابة في قضية صور بسنت خالد المفبركة
قررت نيابة كفر الزيات الجزئية في محافظة الغربية توجيه 3 تهم للمتهمين في قضية فتاة الغربية المنتحرة، بسنت خالد، وحبس الطالبين المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين خلال التحقيقات تهم الابتزاز والتعدي على حرمة الحياة الخاصة وإساءة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي.

وأمر المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفرالزيات، بحبس الطالبين «إبراهم .ي» و«عبدالحميد .هـ» المتهمين في القضية والذين اعترفا بتفاصيل الواقعة التي أدت إلى إنتحار فتاة كفر الزيات بعد الإساءة إليها من خلال الصور المفبركة.

وكان «خالد .ش» والد فتاة كفر الزيات، تقدم ببلاغ بتعرض ابنته بسنت خالد للابتزاز وفبركة صور لها على على غير الحقيقة، وقدم صورًا ومقطع فيديو تم تداوله لابنته مما أدي إلى سوء الحالة النفسية لابنته عرَّضها لضغوط نفسية وعصبية أقدمت على إثرها على تناول حبة الغلة القاتلة لتنهي حياتها وتتسبب في وفاتها.
 
 
صدمة لزوجة احمد السقا
كشفت الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، الخميس، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

أعلنت «مها» إصابتها من خلال تعليق على منشور السيناريست تامر حبيب، قائلة: «أنا أيضا».

كان السيناريست تامر حبيب، أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» خلال الساعات الماضية، لينضم إلى قائمة الفنانين الذين أصيبوا بالوباء العالمي، حيث كتب منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، قائلًا: «إيجابي كورونا بعون الله.. قدر الله وما شاء فعل».



إصابة عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي بفيروس كورونا
أعلن الإعلامي عمرو أديب عن إصابته وأصابة زوجته الإعلامية لميس الحديدي بفيروس كورونا المستجد.

وكشف عمرو أديب عبر «تويتر»، الخميس: «أنا ولميس عندنا كورونا. الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة. فاصل قصير ونواصل. أرجوكم ادعوا معنا».

ويقدم أديب برنامج الحكاية عبر قناة أم بي سي مصر من الجمعة للثلاثاء، فيما تقدم الحديدي «كلمة أخيرة» عبر قناة أون E ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويناقش أبرز قضايا الساحة، وأهم الأخبار المحلية والعالمية ويجري حوارات مع المسؤولين وصناع القرار، وكذلك أبرز الشخصيات العامة والفنية والرياضية، كما يسلط الضوء على كل ما يهم الشارع المصري أولا بأول.

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد