أخر الاخبار

 

صدمة لأبو جبل في منتخب مصر وتدخل من الزمالك .. ورحيل محلل أداء الفراعنة قبل أمم إفريقيا بساعات

7 يناير 2022 الساعة 1:29 مساء
اخبار الزمالك - صدمة لأبو جبل في منتخب مصر وتدخل من الزمالك .. ورحيل محلل أداء الفراعنة قبل أمم إفريقيا بساعات


أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها المنتخب الوطني يوم أمس استعدادا للسفر غدًا إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات البطولة الأفريقية عن إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى . وتقرر عدم سفرهما غدًا مع البعثة.

وأطلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تغريدة قبل سفر بعثة الفراعنة غدا السبت، إلى الكاميرون، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا في الفترة من التاسع من يناير إلى السادس من فبراير المقبل.

وكتب كيروش، عبر حسابه الشخصي عبر تويتر: «مرات غير مسبوقة. كلما أصبح الموقف أكثر صعوبة ، كلما بقينا معًا وقويًا. من الأفضل أن نقف معًا ونركز على ما يتعين علينا القيام به لمواجهة التحديات».

وأضاف: «أصدقائي وزملائي الأعزاء ، نحن جميعًا نصلي من أجل صحتك ، ونتمنى الشفاء العاجل والعودة إلى فريقنا».

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر مرانه في ستاد القاهرة في الرابعة عصر اليوم الجمعة، حيث سيكون المران الأخير للفراعنة قبل السفر إلى الكاميرون غدا السبت، للمشاركة ببطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.


 
طبيب الزمالك يطمئن على حالة "أبو جبل" بعد إصابته بفيروس كورونا


حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على التواصل مع محمد أبوجبل حارس الأبيض والمتواجد في صفوف المنتخب المصري للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا.

ويخضع اللاعب حاليا للعزل وبروتوكول العلاج المتبع تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان الزمالك استأنف تدريباته أمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وكانت  قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش"
 
رحيل محلل أداء المنتخب قبل أمم إفريقيا بساعات
أعلن ميشيل لوفتمان، محلل الأداء الجنوب أفريقي ومساعد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الجمعة،، رحيله عن الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك لاستكمال رحلته التدريبية مع منتخب جنوب أفريقيا.

ونشر «لوفتمان» مساعد كيروش في المنتخب الوطني رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تشير إلى مغادرته مصر بعدما كان محلل الأداء في الجهاز الفني للمنتخب المصري.

وكتب «لوفتمان»: «كل التوفيق للمنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، لقد كانت تجربة رائعة العيش في مصر بالعمل مع المنتخب الوطني، وشمل ذلك فرصًا للعمل مع بعض من أفضل اللاعبين والموظفين في كرة القدم العالمية، والعديد من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية».

وأضاف: «قبل كأس العرب في ديسمبر، قررت العودة إلى جنوب أفريقيا لمواصلة رحلتي التدريبية في البلد الذي تعلمت أن أعود إليه، شكراً لجميع الموظفين المحليين والموظفين الذين عملت معهم في مصر، لقد كانت تجربة مهمة على المستويين الشخصي والمهني».

وتابع: «لقد كان امتيازًا للعمل عبر تصفيات كأس العالم، والوقوف على النشيد الوطني المصري، سأشاهد كأس الأمم الأفريقية من المنزل لكن روحي الكروية ستكون في الكاميرون، أتمنى لجميع المنتخبات الوطنية واللاعبين الأفضل».

ويستعد منتخب مصر للسفر إلى الكاميرون، غد السبت، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بنسختها الـ33.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد