أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..قرار المحكمة في قضية حسن راتب .. اعتزال آثار الحكيم .. موعد مثول مرتضى منصور امام محكمة الجنايات..سر القاء القبض علي محمد الأمين..كورونا تطارد نجوم منتخبات قبل أمم أفريقيا

8 يناير 2022 الساعة 1:02 صباحا
ترند مصر اليوم..قرار المحكمة في قضية حسن راتب .. اعتزال آثار الحكيم .. موعد مثو



القبض علي محمد الامين  
القت الأجهزة الأمنية القبض على رجل الأعمال محمد الأمين رجب، بتهمة الاتجار بالبشر والتعدي على بعض الفتيات في داري أيتام أسسهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهم على النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة، مساء اليوم، الجمعة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، في القضية رقم 188 لسنة 2022، بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات في داري أيتام أسسهما محمد الأمين.

يذكر أن محمد الأمين مؤسس مجموعة سي بي سي، وشبكة قنوات مودرن، ووكالة الأخبار العربية AUA، وكان أيضا شريكًا في شركة عامر جروب، و قناة النهار، وفي عضوية مجلس إدارة شركة عامر جروب.تعرف على موعد محاكمة مرتضي منصور امام محكمة الجنايات 

حددت محكمة بالجيزة جلسة 16 يناير أولى جلسات إحالة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامه بسب وقذف الإعلامي أحمد شوبير، واتهامه بالاستيلاء على أموال من الخارج.
وكان الإعلامي أحمد شوبير قد تقدم ببلاغ يتهم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، بسبه وقذفه خلال مقاطع مسجلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع نادي الزمالك الإلكتروني وبعض القنوات الفضائية والمؤتمرات الصحفية بنادي الزمالك. .
 شوبير في بلاغه أن مرتضى منصور اتهمه وزوجته بالحصول على بعض الأموال والهدايا من الخارج.
وأشار الإعلامي أحمد شوبير في بلاغه إلى أنه لم يحصل على هدايا من أحد، وأنه يعمل في الإعلام منذ سنوات بحياد دون أن يميل للأهلي على حساب الزمالك أو الأهلي على حساب أي نادي لآخر .


آخرهم منتخب مصر وجامبيا أكبر المتضررين.. كورونا يضرب المنتخبات الإفريقية قبل انطلاق كأس الأمم 
 
 قبل ساعات من  إنطلاق بطولة  كأس الأمم الإفريقية، والتي تحتضنها الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري، وحتى 6 فبراير المقبل ضرب فيروس كورونا، صفوف المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، الأمر الذي قد يتسبب في غياب عدد كبير من نجوم القارة عن فعاليات البطولة.
ويرصد التقرير التالي عدد إصابات كورونا داخل المنتخبات المشاركة في كأس الأمم: 
1 منتخبنا الوطني الفراعنة 
أثبت المسحة الطبية التي خضع لها منتخبنا الوطني المصري، وجود 8 إصابات كورونا داخل المعسكر، وهم عصام الحضري، محمد أبو جبل، محمد صلاح المدير الإداري، وعلي محمد علي "إداري"، وأحد عمال المهمات، فضلًا على جيرارد مور محلل الأداء، ومصطفى صادق، أخصائي التأهيل، إبراهيم عادل.
2 منتخب تونس نسور قرطاج  
ضرب فيروس كورونا، صفوف المنتخب التونسي، بعد أن ثبت إيجابية مسحة حنبعل المجبري لاعب وسط مانشستر يونايتد، فضلًا على يوسف المساكني، وسيف الدين الجزيري، الذي جاءت نتيجة مسحته سلبية قبل ساعات وبات جاهز للمشاركة في البطولة بعد تعافيه .
3 منتخب الجزائر محاربي الصحراء 
لم ينجى نجوم محاربوا الصحراء، من الإصابة بفيروس كورونا، حيث تبين إصابة كلًا من، يوسف البلايلي، وحسين بن عيادة، فضلًا على محمد أمين توجاي، إلا أن نتيجتهما جاءت سلبية خلال الساعات الماضية، ورامي بن سبعيني نجم مونشنجلادباخ الألماني وإسلام سليماني نجم ليون الفرنسي، وهو ما تسبب في تأخر موعد سفرهم إلى الكاميرون، ومن المقرر أن يخضعوا لمسحات أخرى تأكيدية.
4 منتخب الكاميرون الأسود 
وضرب فيروس كورونا، صفوف المنتخب الكاميروني صاحب الأرض، بعد أن تبين إجابية عينة كلًا من، بيير كوندي مالونج، وجان إيفالا كونجويب، ومايكل نجاديو، وكريستيان باسوجوج.
5 منتخب جامبيا 
يعد منتخب جامبيا أكبر المتضررين من فيروس كورونا، من بين المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا، كيث تبين إصابة 16 لاعبًا من صفوفه، الأمر الذي يشكل خطر كبير على موقفه من الظهور في الكان.
6 منتخب السنغال أسود التيرانجا 
أعلن المنتخب السنغالي قبل ساعات، إصابة الثلاثي،  بابي سار ونامباليز ميندي ومامي ثيام، فضلًا على 6 من أعضاء الجهازين الطبي والإداريي.
8 منتخب الجابون الفهود 
تلقى منتخب الجابون، ضربة موجوعة قبل ساعات، بإصابة نجمه بيير إيمرك أوبامينج، فضلًا على 3 لاعبين آخرين.
9 منتخب افيال كوت ديفوار  
لم ينجو منتخب ساحل العاج، من إصابات فيروس كورونا، حيث أثبتت المسحات الطبية التي خضع لها، إصابة 6 لاعبين بالفيروس قبل أيام من انطلاق الكان.
 
 
قرار المحكمة في قضية حسن راتب
قررت الدائرة 9 جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة البرلماني السابق علاء حسانين ورجل الأعمال حسن راتب و21 متهما آخرين في قضية "الآثار الكبرى" لجلسة 12 فبراير، لإعلان شهود النفي.

ووجهت النيابة لعلاء حسانين تهم تشكيل وإدارة عصابة بغرض تهريب الآثار إلى خارج البلاد، وإتلافه آثار منقولة بفصل جزء منها عمدًا، واتجاره في الآثار واشتراكه مع مجهول بطريق الاتفاق في تزييف آثار بقصد الاحتيال.

فيما وجهت النيابة لحسن راتب تهم الاشتراك مع حسانين في العصابة التي يديرها بتمويلها لتنفيذ خططها الإجرامية، وكذا اشتراكه معه في ارتكاب جريمة إجراء أعمال حفر في 4 مواقع بقصد الحصول على الآثار بدون ترخيص والاتجار فيها.

وأسندت النيابة لباقي المتهمين الانضمام إلى العصابة المشار إليها وإخفاء البعض منهم آثار بقصد التهريب وإجرائهم أعمال حفر في المواقع الأربعة المذكورة بقصد الحصول على الآثار بدون ترخيص.
 
 
اعتزال آثار الحكيم
أعلنت الفنانة المصرية آثار الحكيم اعتزالها التمثيل بشكل نهائي والتفرغ للعبادة. وصرحت الحكيم (63 عاما) لوسائل إعلام مصرية بأنها: «تفرغت لعبادة الله»، وتابعت: «حققت نجاحا كبيراً وشهرة كبيرة من خلال عملي في مجال الفن، وشبعت نجومية، وابتعادي ليس لأسباب فنية».

وأردفت الحكيم أن اعتزالها ليس بسبب عدم عملها في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها بعيدة عن الفن منذ عام 2012.

وكانت الحكيم قد أعلنت عدم عودتها للفن في تصريحات سابقة، منها في مداخلة تلفزيونية ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» بفضائية «CBC» المصرية في مايو (أيار) الماضي، وقالت «ربنا يثبتنا جميعا. اعتزلت منذ 10 سنوات ولا أظهر إلا قليلا في مداخلات هاتفية».

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد