أخر الاخبار

 

خاص .. مكالمة مسئول زملكاوي تحرم بيراميدز من صفقة الموسم .. وتطورات جديدة في أزمة ساسي

8 يناير 2022 الساعة 4:21 مساء
خاص .. مكالمة مسئول زملكاوي تحرم بيراميدز من صفقة الموسم ..  وتطورات جديدة في


هاني عصام
 
 
اتفق الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب الزمالك السابق والدحيل القطرى الحالى، على جدولة مديونياته لدى القلعة البيضاء والتنازل عن الشكوى التى قدمها ضد النادى وحصل من خلالها على حكم بتغريم الزمالك 650 ألف دولار.


وفتح أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادى الزمالك، خط مفاوضات مع فرجانى ساسى الذى أبدى مرونة فى التوصل لحل ودى فى تلك الأزمة، وجدولة المستحقات المتأخرة، كما فتح المشرف على الكرة مفاوضات مع عدد ممن يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة من أجل التوصل لحل ودى وجدولة تلك الديون.

كما وقع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الأسبق للزمالك، عقود تسوية مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء، وتم الاتفاق بين المدرب ومجلس إدارة القلعة البيضاء على جدولة تلك المستحقات.

وتم الاتفاق بين جروس وأمير مرتضى على جدولة مستحقاته المالية المتأخرة، على مدار عام كامل، وتم توقيع عقد التسوية مع المدرب السويسرى لتنتهى أزمة مديونياته المتأخرة.
 
 
خاص.. مكالمة مسئول زملكاوي تهدد انتقال مهند لاشين إلى بيراميدز
تلقى مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش اتصالات في الساعات الماضية من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك لمنع انتقاله إلى صفوف بيراميدز.

وطلب أمير مرتضى من لاشين بعدم التوقيع لبيراميدز والانتظار إلى مطلع الموسم الجديد لضمه إلى صفوف الزمالك بسبب أزمة القيد التي تواجه الفريق في الوقت الحالي والتي تمنعه من إبرام أي صفقات جديدة.

وشدد أمير مرتضى على اللاعب برغبتهم في ضمه إلى الفريق وأنه سيجد فرصته بشكل كامل مع الزمالك وطلب منه البقاء مع طلائع الجيش وعدم الرحيل حتى مطلع الموسم الجديد ورفض عرض بيراميدز.


وكان مهند لاشين قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الزمالك في وقت سابق لكن الصفقة لم تتم بسبب عقوبة إيقاف القيد التي تعرض لها النادي وأدت إلى تأجيل الصفقة.

ويرغب بيراميدز في التعاقد مع مهند لاشين وسط أزمة وسط الملعب التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي وعدم تواجد سوى نبيل عماد دونجا في المركز رقم ٦.

وسبق وأشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بمستور مهند لاشين وتحمس للتعاقد معه في الموسم المقبل لتدعيم وسط ملعب الفريق.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد