أخر الاخبار

 

الاتحاد السكندري يحسم صفقة نجم الزمالك .. زمالك 2005 يتعادل مع الأهلي .. و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم

8 يناير 2022 الساعة 5:04 مساء
اخبار الزمالك - الاتحاد السكندري يحسم صفقة نجم الزمالك .. زمالك 2005 يتعادل مع الأهلي  .. و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم


هاني عصام
 
رسميًا..الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود شبانة

أعلن نادي الاتحاد السكندري ، تعاقده رسميًا مع محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الاتحاد السكندري، مع محمود شبانة، لمدة ٦ شهور، بداية من يناير الجاري، وذلك بناءً على طلب حسام حسن، المدير الفني، لحل العجز الذي يُعاني من الفريق في مركز قلب الدفاع.

ووافق اللاعب على الانضمام لزعيم الثغر، بعد الجلسة التي جمعته مع محمد مصيلحي، رئيس النادي، والتي تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق.

ويأمل الاتحاد السكندري، في تدعيم  صفوفه بصفقات مميزة خلال الميركاتو الشتوي، حتى يستطيع مواصلة المنافسة على المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة جمعها من الفووز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في مباراتين.
 
 
مران الزمالك .. فقرة تأهيلية وبدنية
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية وبدنية في بداية التدريب الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء استعدادا لبطولة كأس الرابطة.
وقام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين تؤدي كل واحده منهما بعض التدريبات باستخدام الحواجز، بالإضافة إلى بعض التدريبات التأهيلية بالكرة.
وتولى كل من البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على فقرة التدريبات البدنية..
وكانت  قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".
 

راحة لشيكابالا
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق راحة اضافية من التدريبات الجماعية اليوم، بعدما حصل عليها أمس الجمعة.

وكان الجهاز الفني للفريق منح شيكابالا راحة بالأمس من التدريبات بسبب معاناته من نزلة برد .

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة انبي يوم ١٤ من الشهر الجاري بكأس الرابطة.
 
 
كارتيرون يعقد جلسة فنية مع اللاعبين
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية  مع اللاعبين عقب خوض فقرة التدريبات البدنية والتاهيلية خلال مران  اليوم السبت.
ومنح الجهاز الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية و الخططية لتطبيقها خلال تدريب اليوم، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لبطولة كأس الرابطة.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".
وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري .




تقسيمة قوية للاعبين
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الذي اقيم على ملعب النادي استعدادا لبطولة كأس الرابطة.
وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات ، بحيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب، وشهدت التقسيمة تألق كل من محمد عواد ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة ومحمد أوناجم.
وكان الزمالك استأنف تدريباته بالأمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.
وكانت  قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش"



زمالك 2005 يتعادل مع الأهلي
تعادل  فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٥ مع الأهلي بهدف لكل منهما  وذلك في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين  على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء بالجولة الخامسة عشر لبطولة الجمهورية للناشئين. .

 أحرز للزمالك كريم حامد.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2005 من رفاعي محمد رفاعي مدربا، محمد ابراهيم مساعد مدرب ، محمد فوزي مدرب مساعد،  محمد عبد الحميد كيبر مدرب حراس مرمى، محمد كمال الدين ادارى الفريق ، ياسين غنيم أخصائى علاج طبيعى ، ناصر أحمد مهمات.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد