أخر الاخبار

 

الاتحاد السكندري يحسم صفقة نجم الزمالك .. زمالك 2005 يتعادل مع الأهلي .. و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم

8 يناير 2022 الساعة 5:04 مساء
الاتحاد السكندري يحسم صفقة نجم الزمالك .. زمالك 2005 يتعادل مع الأهلي  .. و4 مشاه


هاني عصام
 
رسميًا..الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود شبانة

أعلن نادي الاتحاد السكندري ، تعاقده رسميًا مع محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الاتحاد السكندري، مع محمود شبانة، لمدة ٦ شهور، بداية من يناير الجاري، وذلك بناءً على طلب حسام حسن، المدير الفني، لحل العجز الذي يُعاني من الفريق في مركز قلب الدفاع.

ووافق اللاعب على الانضمام لزعيم الثغر، بعد الجلسة التي جمعته مع محمد مصيلحي، رئيس النادي، والتي تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق.

ويأمل الاتحاد السكندري، في تدعيم  صفوفه بصفقات مميزة خلال الميركاتو الشتوي، حتى يستطيع مواصلة المنافسة على المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة جمعها من الفووز في 3 مباريات وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في مباراتين.
 
 
مران الزمالك .. فقرة تأهيلية وبدنية
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية وبدنية في بداية التدريب الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء استعدادا لبطولة كأس الرابطة.
وقام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين تؤدي كل واحده منهما بعض التدريبات باستخدام الحواجز، بالإضافة إلى بعض التدريبات التأهيلية بالكرة.
وتولى كل من البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على فقرة التدريبات البدنية..
وكانت  قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".
 

راحة لشيكابالا
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق راحة اضافية من التدريبات الجماعية اليوم، بعدما حصل عليها أمس الجمعة.

وكان الجهاز الفني للفريق منح شيكابالا راحة بالأمس من التدريبات بسبب معاناته من نزلة برد .

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة انبي يوم ١٤ من الشهر الجاري بكأس الرابطة.
 
 
كارتيرون يعقد جلسة فنية مع اللاعبين
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية  مع اللاعبين عقب خوض فقرة التدريبات البدنية والتاهيلية خلال مران  اليوم السبت.
ومنح الجهاز الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية و الخططية لتطبيقها خلال تدريب اليوم، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لبطولة كأس الرابطة.
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".
وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري .




تقسيمة قوية للاعبين
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الذي اقيم على ملعب النادي استعدادا لبطولة كأس الرابطة.
وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات ، بحيث تستمر المجموعة الفائزة في الملعب، وشهدت التقسيمة تألق كل من محمد عواد ومصطفى فتحي وعبد الله جمعة ومحمد أوناجم.
وكان الزمالك استأنف تدريباته بالأمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.
وكانت  قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش"



زمالك 2005 يتعادل مع الأهلي
تعادل  فريق كرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٥ مع الأهلي بهدف لكل منهما  وذلك في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين  على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء بالجولة الخامسة عشر لبطولة الجمهورية للناشئين. .

 أحرز للزمالك كريم حامد.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2005 من رفاعي محمد رفاعي مدربا، محمد ابراهيم مساعد مدرب ، محمد فوزي مدرب مساعد،  محمد عبد الحميد كيبر مدرب حراس مرمى، محمد كمال الدين ادارى الفريق ، ياسين غنيم أخصائى علاج طبيعى ، ناصر أحمد مهمات.
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد