أخر الاخبار

 

مفاجأة .. صدمة احمد رفعت بسبب قرار موسيماني .. الإسماعيلي يذبح صبحي ..الاهلي يعلن إصابة هذا الخماسي بفيروس كورونا

9 يناير 2022 الساعة 12:50 مساء
مفاجأة .. صدمة احمد رفعت بسبب قرار موسيماني .. الإسماعيلي يذبح صبحي ..الاهلي ي


مهاب ممدوح
 
كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة مفاوضات أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، مع النادي الأهلي، في ظل إمكانية ضمه، حسبما أشارت بعض التقارير.
المصدر قال إن بيتسو موسيماني لا يريد تواجد رفعت ويرى أنه ليس في حاجة إلى اللاعب، وهذا بعد جلسة عقدها مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والذي عرض عليه التعاقد مع اللاعب ولكن المدرب الجنوب إفريقي رفض.
أحمد رفعت مع فيوتشر هذا الموسم خاض 6 مباريات، سجل 3 أهداف وصنع هدفا أخر، ومع المنتخب الوطني المصري في كأس العرب سجل هدفا وصنع هدفين وأظهر مستوى فني قوي ورغم ذلك لم يضمه كارلوس كيروش إلى قائمة منتخب مصر الوطني في أمم إفريقيا التي تنطلق اليوم.
رفعت كان لاعبا في صفوف الزمالك ثم رحل وقال في هذا الشأن إن الزمالك وقتها كان لديه بعض الأزمات مع عدم الاستقرار الفني بالنسبة للمدربين وهذا صعب من تواجده بشكل أساسي في صفوف الفريق.
ووفقا للمصدر فإن الأهلي كان يريد ضم اللاعب في ظل تراجع مستوى لويس ميكيسيوني الذي قد لا ينجح مع الأهلي في ظل مستواه الحالي، وبالتالي كان الأهلي يريد التدعيم بصفقة قوية تجيد في مركز الجناح مثل أحمد رفعت ولكن موسيماني رفض الأمر تماما ويرى أنه ليس في حاجة للاعب.
يأتي ذلك في ظل عدم الاعتماد على محمود كهربا لاعب الأهلي والذي سيرحل إلى الدوري التركي بسبب خلافاته مع بيتسو موسيماني المدير الفني.




الإسماعيلي يذبح صبحي


هاني عصام
أعلن محمد صبحي، حارس مرمي فريق الإسماعيلي، الرحيل عن صفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب محمد صبحي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك:" تم ابلاغي اليوم بعدم وجود مكان لي مع فريق الاسماعيلي خلال الفترة المقبلة ، كنت قيد الانتظار منذ بداية الموسم وحتى اخر لحظة وضعت نفسي كاختيار للكيان الذي اعشقه على امل قيدي في قائمة الفريق خلال شهر يناير الجاري

وأضاف:" كنت اتمنى الاستمرار مع الفريق في ظل الظروف التي يمر بها ولكنها في النهاية وجهة نظر احترمها

وأكمل:" اشكر مجلس الادارة على قرار عودتي للتدريبات رغم انه حق مشروع لي

وأشار:" لن اقبل ان استمر في أي مكان ليس لي دور فني فيه ، هكذا تعلمت داخل الاسماعيلي ، تربيت على الطموح و الاصرار

 وأوضح:" سوف ادرس العروض المتاحة لي وحسم وجهتي المقبلة خاصة انه يحق لي التوقيع لاي ناد في يناير الجاري.

وأتم:" مازلت قادر على العطاء ولدي طموحات كبيرة لن تتوقف ، مستمر في عملي بنفس طموحي و اصراري الذي لا حدود له ما دمت قادر علي العطاء

واختتم اتمنى من جميع عشاق النادي الوقوف بجانبه خلال هذه الفترة العصيبة ، حتى يعود كيانا كبيرا كما عاهدناه واتمني كل التوفيق لنادينا و بيتي الكيان الكبير النادي الاسماعيلي .
 
طبيب الأهلي يعلن إيجابية المسحة الطبية لـ«5» لاعبين بالفريق 


أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إيجابية المسحة الطبية التي أجراها خمسة من لاعبي الفريق أمس السبت. 

وقال أبو عبلة إن نتيجة مسحة الخماسي؛  ياسر إبراهيم، وبيرسي تاو، ولويس ميكيسوني ،وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر، جاءت إيجابية، وذلك بعدما أجروا المسحة أمس خارج النادي. 

وأوضح أبو عبلة أن الخماسي يخضع حاليا للبروتوكول العلاجي اللازم وجميعهم تحت الملاحظة الدائم ، ويتم متابعتهم حاليا بصفة مستمرة. 

وكان الجهاز الطبي قد أشرف على خضوع اللاعبين الخمسة لمسحة طبية خارج النادي أمس السبت قبل بدء المران بسبب شعورهم ببعض الأعراض. 

وحرص الجهاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعبين والجهاز الفني والإداري قبل انطلاق مران الأمس ، السبت؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين، في ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا. 

واستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الأحد في إطار الاستعدادات لمواجهة الجونة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد