أخر الاخبار

 

مشكلة حسين الشحات وعبد الحفيظ يهدد لاعبي الأهلي .. وصدمة في الإسماعيلي قبل كأس الرابطة .. ازمة جمال علام فى أمم أفريقيا .. إبراهيم حسن يفتح النار على كيروش

10 يناير 2022 الساعة 4:27 مساء
مشكلة حسين الشحات وعبد الحفيظ يهدد لاعبي الأهلي  .. وصدمة في الإسماعيلي قبل ك


جدد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبه لإدارة النادي بتعديل عقده لفترة جديدة، بعد أن تلقى أكثر من وعد خلال الفترة الماضية بذلك، لكن دون التنفيذ بشكل رسمي حتى الآن.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن حسين الشحات ينتظر وعد إدارة الأحمر بتعديل عقده، أسوة بزملائه في الفريق الأول، الذين جرى تعديل عقودهم في الفترة الماضية، وآخرهم محمد شريف.

وأكد المصدر أن حسين الشحات لا يحصل على عقد كبير أسوة بباقي زملائه، وخفض راتبه بعد توقيعه قادما من العين الإماراتي، بسبب قيمة الصفقة التي وصلت إلى 5 ملايين دولار.

من جانبه، وجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرا شديد اللهجة للاعبين، بعد تفشي فيروس كورونا، وطالبهم بعد التواجد في تجمعات، والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمشاركة في منافسات بطولة كأس الرابطة، المقرر انطلاق منافستها في 12 يناير الجاري؛ إذ يبدأ الأحمر مواجهاته بلقاء الجونة، المحدد له في الثانية والنصف عصر الخميس المقبل.


 
 
صدمة في الإسماعيلي قبل كأس الرابطة
كشف محمد فوزي حارس نادي الإسماعيلي عن إصابته بجذع بالرباط الداخلي للركبة، وذلك قبل لقاء سموحة في الإسكندرية، ضمن افتتاحية بطولة كأس رابطة الأندية، الخميس المقبل.

وكتب «فوزي» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله قدر الله وماشاء فعل اللهم لك الحمد والشكر أنها جت على قد كده جزع في الرباط الداخلي للركبة وإن شاء الله أرجع أحسن من الأول في أسرع وقت الحمد لله».

غاب باهر المحمدي عن مران الفريق الأول لكرة القدم، بالإسماعيلي بعد حصوله على إذن مسبق من أعضاء الجهاز الفني للدراويش.

وفي نفس الإطار، غاب أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق عن المران في ظل شعوره ببعض الآلام في الأسنان حيث فضل الجهاز الطبي بقيادة مجدي الباز حصوله على راحة لحين اكتمال شفائه.

وبعيدا عن ما سبق واصل  محمود عبد الله لاعب  الفريق الشاب تدريباته التأهيلية المكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي، واكتفى اللاعب بتدريبات خفيفة خارج الخطوط ضمن برنامجه التأهيلي.

ويستأنف الإسماعيلي استعداداته للمشاركة ببطولة كأس رابطة الأندية والتي تنطلق بمشاركة اللاعبين المحليين في ظل إيقاف مسابقة الدوري المحلي بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بالمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون.

ويواجه الدراويش، سموحة مساء الخميس القادم بالإسكندرية لحساب الجولة الافتتاحية من عمر بطولة كأس رابطة الأندية.

ومن ناحية أخرى، شارك أحمد كاستيلو مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن التدريبات.

ويسعى اللاعب للحصول على فرصة للمشاركة في ظل جلوسه الدائم على دكة البدلاء في ظل مشاركة الثنائي باهر المحمدي ومحمد هاشم.

وتلقى اللاعب عروضا لاستعارته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تقديم مستوى متميز في ظل مشاركته الموسم الماضي تحت قيادة إيهاب جلال.
 
 
مدرب الاتحاد يفتح النار على كيروش
 
هاني عصام
فتح إبراهيم حسن مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، النار على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، قبل بداية مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال نجم منتخب مصر ومدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري في تصريحات إذاعية: فنيا مش عارف منتخب مصر متقيم إزاي، أو تصنيفه إزاي، منتخب الجزائر الجميع يعلم قوته ووضع له مقياس، بعكس منتخب مصر ليس لديه مقياس.

وأضاف: المسؤولون عن المنتخب لم يوضحوا الصورة للجماهير، لعبنا 5 مباريات في مباريات كأس العرب ولكن لا نعلم التشكيل، مع أنه في الأساسي اللعيبة 90%؜ من القوام الأساسي كان متواجد، أكتر من نصف الفريق لا نعلم من سيلعب.
وأوضح: لا أنتقد المنتخب، لكن قمت بإشراك محمد الشناوي في البطولة العربية، لماذا لم يتم مشاركة حارس آخر، لو مش مقتنع بالحراس، لماذا تضم الحراس الآخرين؟.
وأكمل: كيروش ليس رجلًا مراهقًا كي يصرح بهذه الطريقة، وأنه ليس مسئولًا عن البطولات، ولا بد أن يعلم أنه يقود منتخب مصر، البطولة العربية موعدكش بيها، وبطولة الأمم لم يعد بها، إذًا لا بد أن يحصل على نصف راتبه.

وتابع: منتخب مصر ليس منتخب إثيوبيا أو موريتانيا، أنت ماسك منتخب مصر المفروض تقول إن شاء هاخد اللقب، ولماذا تم استبعاد طارق حامد؟، ورمضان صبحي أحسن لاعب في مصر ولازم يكون كان موجود في جميع المباريات، وتريزيجيه السبب الرئيسي لوصولنا لكاس العالم 2018.

وأتم:لو كيروش لم يتوج ببطولة كاس الأمم لازم تتم محاسبته، وأفشة كان من المفترض وجوده مع المنتخب، فهو بدنيًا مميز وسنًا أصغر من السعيد وشغال بشكل كويس، واختيار عبد الله السعيد علشان لاعب في المنتخب، هو اللي بيطلب إنه يتواجد ودة شيء مش كويس، وواضح إن في حاجات كتيرة بتحصل جوا وبرا الكواليس.
 
 
إصابة جمال علام رئيس اتحاد الكرة بفيروس كورونا


هاني عصام
أكدت نتائج المسحة الطبية التي أجريت اليوم عن إيجابية مسحة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة دون ظهور أعراض، فيما جاءت نتائج مسحات جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري سلبية.

وكان منتخب مصر قد وصل إلى مدينة جاروا الكاميرونية مساء الأحد استعدادا لخوض منافسات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية.

ويستهل منتخب مصر مشواره بمواجهة نيجيريا مساء غدا الثلاثاء في الجولة الأولى.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد