أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | قط ياسمين عبدالعزيز الاغلي في العالم ..موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد .. الزلزال يضرب مصر

11 يناير 2022 الساعة 10:47 صباحا
ترند مصر اليوم | قط ياسمين عبدالعزيز الاغلي في العالم ..موعد مباراة برشلونة ض


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
قط ياسمين عبدالعزيز الاغلي في العالم 
 
 
 
نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حسابها الشخصى على إنستجرام، صورا لقط من سلالة "القط الكندى" أو سفينكس الذى تشير تقارير صحفية إلى أنه من أغلى سلالات القطط فى العالم، وعلقت على الصورة: "بوبوس" فى إشارة منها إلى اسم القط. وعلقت منى زكى على الصورة: "مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس"، كما علقت كندة علوش: "فوتوجونيك أوي"، كما تساءلت جميلة عوض: "دى قطة ولا فرخة". كما علق عدد من متابعيها حول شكل القط وإثارته للخوف لاختلافه عن بقية القطط. وبحسب العديد من التقارير فإن سعر القط من سلالة سفينكس يتراوح بين 3000 إلى 9800 دولار أى ما يعادل حوالى من 50 ألف جنيه مصرى إلى 150 ألفا، فيما تعتبر قطط  Sphynxes من أكثر القطط المنزلية التي يمكن التعرف عليها بسهولة. ويجعل مظهرها الخالي من الشعر من السهل انتقائهم، جنبًا إلى جنب مع عيونهم المتوهجة التي تشغل معظم الوجه، كما أن الصلع الناتج عن السلالة هو نتيجة طفرة جينية طبيعية، ولا تمنعهم من التمتع بصحة جيدة، ومن المفارقات أن Sphynxes ليست من مصر، وبدلا من ذلك نشأت السلالة في تورنتو، كندا. ويُباع قط Sphynx، المشهور بكونه أحد أكثر السلالات غرابة وغلاءً في العالم، بسعر مرتفع لأنه يصعب العثور عليه وهو من سلالات نقية، كما تعاني من قلق الانفصال عن الإنسان وتتوق إلى الاهتمام، وعلى عكس القطط الأخرى، تتطلب بشرتها الحساسة شامبو خاص للاستحمام المنتظم، وتصاب بالبرد بسهولة. ويجب أن تخضع هذه السلالة لفحص القلب السنوى كما أنها عرضة لمتلازمة القولون العصبي.
زلزال مصر
ضرب زلزال بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر منطقة قبرص، وامتدت آثاره ليشعر به سكان بعض مناطق مصر، حسبما تداول عشرات من مستخدمى مواقع التواصل، ونشرت بعض وسائل الإعلام.
 
وخلال الدقائق الأخيرة تداول عدد كبير من المواطنين بأغلب أنحاء الجمهورية، ما يفيد شعورهم بهزة أرضية قوية، إذ أشار عدد من سكان القاهرة الكبرى فى تدوينات على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تفيد بشعورهم بهزة أرضية خفيفة.
 
ونشر موقع العين وعدد من المنصات، خبر وقوع هزة أرضية فى منطقة قبرص، بقوة 6.3 درجة على مقياس ريختر، دون أنباء حتى الآن عن خسائر فى قبرص أو عن هزات ارتدادية لاحقة.


 
موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد
تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني، يوم الأربعاء 12-1-2022، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

يواجه فريق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد، على ملعب “الملك فهد الدولي” بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

يدخل فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراة برشلونة، وهو في حالة من الإستقرار على مستوي النتائج خلال الفترة الأخيرة على الصعيد المحلي والأوروبي.

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 49 نقطة وبفارق 17 نقطة عن برشلونة صاحب المركز السادس ومنافسه في مباراة السوبر الإسباني.

كما حسم تأهله إلي منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، ليواجه نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويخوض الملكي مباراة السوبر الإسباني، بقائمة تضم 24 لاعباً، على رأسهم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وتوني كروس وكاسيميرو وتيبو كورتوا ولوكا مودريتش، ولن يغيب عنها سوي ماريانو دياز وجاريث بيل.

يحتضن ملعب “الملك فهد الدولي”، مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، يوم الأربعاء 12-1-2022، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

تقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، يوم الأربعاء 12-10-2022، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد