أخر الاخبار

 

رضا عبد العال يهاجم كيروش ويقول ابقى قابلونى لوكسبنا غينيا..اول هزيمة للفراعنة بالدور الأول فى أمم أفريقيا بعد 17 عام ..كورونا تضرب بعثة منتخب مصر

11 يناير 2022 الساعة 10:19 مساء
اخبار الزمالك - رضا عبد العال يهاجم كيروش ويقول ابقى قابلونى لوكسبنا غينيا..اول هزيمة للفراعنة  بالدور الأول فى  أمم أفريقيا بعد 17 عام ..كورونا تضرب بعثة منتخب مصر


 
رضا عبد العال: ابقي قابلوني لوكسبنا غينيا 
 
 كشف  رضا عبد العال  لاعب النادي الأهلي والزمالك والمنتخب المصري السابق والمحلل الفني الحالي   عن استيائه الشديد من أداء المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي “كارلوس كيروش ” الذي طالما وجه له النقد علي الأسلوب الذي يلعب به رفقة المنتخب المصري بقوله ” احنا ممكن نخسر نم فرقة غينيا أو السودان ” ثم أردف  بتعليق ساخر أخر وهو ” احنا ممكن نخسر بالفرقة اللي بتعزف النشيد الوطني بالمستوي ده ” .، ردود فعل غاضبة للغاية من الجماهير المصرية علي المردود السيئ الذي قدمه المنتخب المصري خلال المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية .
وكان منتخب مصر، تلقي الهزيمة على يد نيجيريا فى اولى لقاءات المنتخبين بالجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، بمشاركة 24 منتخب  مقسمة على  6 مجموعات  بحيث يصعد الاول والثاني من كل مجموعة بجانب افضل اربع ثوالث .
ولم يقدم المنتخب الوطني مردود طيب امام نسور نيجيريا، ويكفي إنه لم يتحصل سوي على ضربة ركنية وحيدة قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء  ولم يهدد مرمى سوى بهجمة يتيمة سنحت لصلاح التى سدد برعونة .
منتخب مصر فى الدور الأول فى أمم أفريقيا بعد غياب 17  عام 
سقط منتخب مصر بعد حفاظه على نتائجه الإيجابية في مرحلة دور المجموعات لمدة 6557 يوماً ما يوازي 17 عاماً و11 شهراً وأسبوع و6 أيام.
ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في كرة القدم لم تخسر مصر أي من آخر 16 مباراة لها في دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية (12 فوزًا و4 تعادلات)، وكانت آخر خسارة لها تعود إلى يناير 2004 (1-2 ضد الجزائر).
وتشارك مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين، أكثر من أي فريق آخر،  ورفع الفراعنة الكأس 7 مرات، وهو رقم قياسي أيضًا. ومع ذلك، فشل منتخب مصر في حسم اللقب في كل مباراة من مبارياتهم الخمس الأخيرة، بعد أن فعلوا ذلك في 3 مباريات سابقة (2006، 2008، 2010 .
 
اصابة طباخ منتخب الفراعنة بفيروس كورونا 
سارة عبد الباقى 
 
تعرض الطباخ الخاص لبعثة منتخب مصر في الكاميرون للإصابة بعدوى فيروس كورونا، وهو ما أسفرت عنه نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها اليوم الثلاثاء. 
واستعانت بعثة منتخب مصر في الكاميرون بطباخ آخر لإعداد الوجبات لأفراد البعثة هناك، خلال فترة فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً. 
وخاض منتخب مصر أولى مواجهاته في بطولة كأس الأمم الإفريقية اليوم الثلاثاء أمام نيجيريا، وحقق نتيجة مخيبة الآمال بعد خسارته من النسور الخضراء بهدف دون رد. 
وتقام منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة بين 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخباً. 
ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو. 
ومن المقرر أن يتقابل منتخب مصر في مواجهته الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية أمام غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب السوداني.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد