أخر الاخبار

 

غياب اكرم توفيق لنهاية الموسم وإصابة فتوح ..جدو المنتخب لعب بدون روح ..متعب : كيروش بيشوف حاجات تانية خالص

12 يناير 2022 الساعة 12:22 صباحا
غياب اكرم توفيق لنهاية الموسم وإصابة فتوح ..جدو المنتخب لعب بدون روح ..متعب :


 
 
عماد متعب ينتقد كيروش: "بيشوف حاجات عكس اللي كلنا شايفينها

انتقد عماد متعب نجم الأهلي الأسبق، كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، مشددا على أن المدرب السبب الرئيسي في هزيمة الفراعنة ضد نيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات أمم إفريقيا.قال عماد متعب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "منتخب مصر بدأ المباراة بشكل خاطئ، كنا نفقد الكرة في 3 ثواني، ونحصل على وقت كبير للغاية، من أجل استخلاص الكرة، كنا نعتمد على الكرات الطولية فقط"أضاف: "كان لابد من انضمام أحمد فتحي لقائمة منتخب مصر في منافسات أمم إفريقيا، حتى لو مستواه البدني ليس في أفضل أحواله، ولكن خبراته تؤهله لأن يكون متواجدا والمباراة كانت في حاجة إلى فتحي، خاصة أنه يتميز باللعب في أكثر من مركز وخاصة بعد إصابة أكرم توفيق" وتابع: "لم يكن هناك أي ضغط من لاعبي منتخب مصر على نيجيريا، لاعب نيجيريا يستلم الكرة بسهولة وبأريحية ثم يسدد ويسجل، دون أي ضغط"وأشار: "كيروش يرى كل الأمور عكس ما نراها جميعا، عكس ما يراها أي شخص طبيعي، كيف يتم الدفع بمحمد صلاح رأس حربة وكيف يتم الدفع بمصطفى محمد في مركز الجناح، لماذا التوظيف الخاطئ"وختم حديثه قائلا: "إذا كنت تريد الدفع بتريزيجيه، كان لابد من الدفع به كجناح هجومي والدفع بأحمد السيد زيزو في وسط الملعب هذا كان أفضل بالنسبة له، الجيل الحالي لمنتخب مصر يفتقد للانسجام، عكس جيل 2010 كنا نخوض معا مباريات كثيرة"

إصابة اكرم توفيق بقطع فى الرباط الصليبى
 
 
 أجرى أكرم توفيق لاعب منتخب مصر الوطني أشعة على ركبته بعد نهاية مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية خلال الدقائق الأولى من المباراة وخروجه متأثراً بإصابته. 
وجاءت الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق في إحدى المستشفيات الكبرى المعتمدة في بطولة إفريقيا، والتي تقع بمدينة جاروا الذي يخوض فيها منتخب مصر منافسات البطولة. 
ومن المقرر أن يتم على ضوء نتيجة هذه الأشعة تحديد حجم إصابة توفيق  ومدة غيابه. 
وقال مراسل قناة ‏أون تايم سبورتس أن التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق عبارة عن جذع في الرباط الداخلي للركبة مشيراً إلى أن إعلان النتيجة النهائية سيكون خلال ساعات، فيما كتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏اشتباه بقطع في الرباط الصليبي لأكرم توفيق لاعب منتخب مصر".
وفي نفس الإطار أجرى أحمد فتوح الظهير الأيسر لمنتخب مصر الوطنى أشعة لتحديد مدى إصابته التي تسببت في تغييره بين شوطي مباراة مصر ونيجيريا، على أن يتم الإعلان عن حجم الإصابة من جانب الجهاز الطبي للفراعنة فور التأكد منها. 



مدحت شلبي يعلن اصابة أكرم توفيق بالرباط الصلييى  

أعلن الإعلامي مدحت شلبي، عن إصابة أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني بالرباط الصليبي للركبة.
وكان اكرم توفيق، تعرض للإصابة خلال مباراة نيجيريا، التي اقيمت مساء الثلاثاء، ولم يستطع على اثرها استكمال المباراة.
وقال مدحت شلبي، في تصريحات تليفزيونية :"لدينا معلومة مؤكدة بأن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة اكرم توفيق،  بالرباط الصليبي للركبة، ليتأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري"
واشار إلى أن احمد فتوح، ظهير أيسر للمنتخب، يعاني من الاصابة بتمزق في العضلة الخلفية.
يذكر أن منتخب مصر تعرض للخسارة أمام نيجيريا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الافريقية.
ويستعد منتخب مصر لمواجهة غينيا بيساو يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 
ويسعى منتخب مصر  لتعويض خسارته أمام نيجيريا، بعدما نجح منتخب النسور في خطف أول ثلاث نقاط لصالحه من الفراعنة بالفوز 0/1 في لقاء الجولة الأولى من المسابقة الإفريقية، الذي أقيم على ستاد رومدي أدجيا.
 
جدو:  منتخب مصر كان بلا "روح" أمام نيجيريا
تحدث محمد ناجي جدو عن هزيمة منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.
قال جدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بدأنا المباراة بتشكيل غريب من كيروش، خاصة في وسط الملعب، لم يكن هناك تواصل بين حمدي فتحي والنني وكذلك تريزيجيه، كان هناك أزمة على مستوى دائرة خط المنتصف بالنسبة لحمدي فتحي الذي يترك مكانه ليُغطي دفاعيا، فضلا عن تريزيجيه الذي ظُلم من جانب كيروش" 
أضاف: " كنت أنتظر أداء أفضل من منتخب مصر على المستوى الفني وكذلك على مستوى الروح، منتخب نيجيريا في عام 2010 سجل في مرمانا هدفا أولا عماد متعب رد بالتعادل بعدها مباشرة كان هناك رد فعل قوي"

وختم حديثه قائلا: "وكنت بدلا من مصطفى محمد كنت سأخوض المباراة كجناح بشكل طبيعي تنفيذا لتعليمات كيروش، ولكن بعد المباراة إذا قام بتوجيه اللوم لي على أدائي سأقول له أنه السبب في ذلك"

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد