أخر الاخبار

 

12 هدف فى فوز ريال مدريد على برشلونة بالسوبر الاسباني وتأهل تشيلسي لنهائي كأس الرابطة وفوز كوت ديفوار على غينيا الاستوائية وانتر ميلان بطل السوير الايطالي

13 يناير 2022 الساعة 12:40 صباحا
12 هدف  فى فوز ريال مدريد على برشلونة بالسوبر الاسباني وتأهل تشيلسي لنهائي كأ





ميرنجي جميل.. ريال مدريد يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني
هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف 
تأهل ريال مدريد لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، بفوزه المثير بثلاث اهداف مقابل هدفين على برشلونة في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد بالرياض، في دور نصف النهائي.
وفي الدقيقة 25، تمكن البرازيلي فينسيوس جونيور من تسجيل الهدف الأول لـ ريال مدريد بعد تلقيه تمريرة رائعة من الفرنسي كريم بنزيما، ليطلق تسديدة قوية سكنت شباك تير شتيجن.

كثف بعد ذلك لاعبو برشلونة محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، وهو ما تمكنوا من تحقيق في الدقيقة 42 عن طريق الهولندي لوك دي يونج الذي استغل خطأ من إيدير ميليتاو في تشتيت الكرة، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني، سجل كريم بنزيما الهدف الثاني لـ ريال مدريد في الدقيقة 72 من متابعة لتمريرة داني كارفاخال.
وتمكن البديل أنسو فاتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83 بضربة رأسية رائعة من متابعة لعرضية جوردي ألبا من الجهة اليسرى، ليتجه اللقاء للأشواط الإضافية.
وفي الأشواط الإضافية، سجل فيدي فالفيردي ثالث أهداف ريال مدريد في الدقيقة 98، من متابعة لتمريرة رودريجو، ليقود فريقه لدور نصف النهائي.
تشكيل برشلونة بحسب ما أعلن المدرب تشافي هيرنانديز جاء كالآتي:
في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن
خط الدفاع: داني ألفيس - جيرارد بيكيه - رونالدو أرواخو - جوردي ألبا
خط الوسط: سيرجيو بوسيكيتس- فرينكي دي يونج - جافي
خط الهجوم: فيران توريس - عثمان ديمبلي - لوك دي يونج.
تشكيل ريال مدريد بحسب ما أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، جاء كالآتي:
في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - فيرلاند ميندي
خط الوسط: كاسيميرو - توني كروس - لوكا مودريتش
خط الهجوم: فينسيوس جونيور - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما



تشيلسي يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية بفوزه على توتنهام
حجز فريق تشيلسي مقعدًا في نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين " كاراباو كاب" بفوزه على توتنهام بهدف نظيف، في إياب دور نصف النهائي، بعد أن حسم لقاء الذهاب قبل أسبوع بالفوز بثنائية نظيفة.
هدف المباراة الوحيد سجله الألماني أنطونيو روديجير في الدقيقة 18 بضربة رأسية من متابعة للركلة الركنية التي نفذها زميله ماسون ماونت.
واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لـ دوهيرتي لاعب توتنهام قبل نهاية الشوط الأول، لكن تقنية الفيديو قامت بتعديل القرار واحتساب مخالفة من خارج منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني، أشار الحكم مرة أخرى لاحتساب ركلة جزاء لـ توتنهام في الدقيقة 57 بداعي عركلته من قبل كيبا حارس تشيلسي، لكن تقنية الفيديو قامت بإلغاء احتساب الركلة أيضًا.
وسجل هاري كين هدفًا لـ توتنهام في الدقيقة 67، لكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي اللقاء بانتصار تشيلسي، وتأهلهم للمباراة النهائية.
وينتظر تشيلسي في المباراة النهائية التي ستُقام يوم 27 فبراير، الفائز من مباراة دور نصف النهائي الأخرى بين ليفربول وارسنال.

انتر ميلان بطل السوبر الايطالي بعد ذبح السيدة العجوز في الوقت القاتل 
بهدف فى الوقت القاتل خطف انتر ميلان، كأس السوبر الايطالي ، للمرة السادسة فى تاريخه والذى جاء على حساب يوفنتوس ، غريمه التقليدى ليقتل الغربان احلام السيد العجوز في الوقت القاتل. 
فلقد أحرز الإنتر ، لقب النسخة 34 من الكأس السوبر الإيطالية في كرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، بفوزه على غريمه يوفنتوس ،  بهدفين مقابل هدف واحد،  بشق النفس في اللحظات الأخيرة من التمديد، أمس الأربعاء على ملعب "جوزيبي مياتسا" في ميلانو.وتقدّم يوفنتوس، بطل الكأس، عبر الأمريكي ويستون ماكيني بعد 25 دقيقة  قبل أن يعادل الإنتر، بطل الدوري، عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ، من ضربة جزاء فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء ثم يهديه البديل التشيلي أليكسيس سانشيس هدف الفوز في الرمق الأخير (ق120+1).




كأس أمم أفريقيا.. كوت ديفوار تهزم غينيا الإستوائية وتنتزع صدارة المجموعة الخامسة
حقق منتخب كوت ديفوار الفوز على غينيا الإستوائية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
سجل ماكس جراديل الهدف الوحيد لساحل العاج في الدقيقة 6 بعدما كرة قطعت من مدافع غينيا عن طريق ماكس جرادل الذي بدوره مرر كرة بينية يسار منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع لتصل إلى جرادل مرة أخرى على حدود منطقة الجزاء ليسدد صاروخية بالقدم اليمنى اخترقت الشباك.
أولى هجمات غينيا الإستوائية في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح غينيا الإستوائية أبعدها خط الدفاع لتصل إلى خوسيه ماشين على حدود منطقة الجزاء سددها قوية على الطائر بالقدم اليمنى مرت بجوار القائم الأيمن.
هجوم مرتد لصالح غينيا لتصل إلى هونزا المهاجم الذي سدد كرة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء لكن فدائية رائعة من إريك بايلي لترتطم الكرة به وتخرج إلى ركلة ركنية.
كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح كوت ديفوار مرت من الجميع لتصل إلى سانجاري الذي سدد كرة بالقدم اليسرى لكنها بعيدة عن المرمى.
كرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء لصالح غينيا الإستوائية أبعدها حارس المرمى لتصل إلى المهاجم الذي مررها من يمين منطقة الجزاء إلى إيبان سلفادور سددها بالقدم اليسرى لتمر بجوار القائم الأيمن.
تصويبة من كونان لاعب كوت ديفوار من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى.
تسديدة من ماكسويل كورنيه مهاجم منتخب كوت ديفوار ارتطمت بالمدافع، لترتد إلى إيميليو مهاجم منتخب غينيا بعد انفراد تام من تمريرة رائعة، ومن ثم سدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى كوت ديفوار ببراعة.
تصويبة من إيبان سلفادور من خارج منطقة الجزاء لصالح غينيا الإستوائية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى كوت ديفوار.
انطلاقة رائعة من لاعب كوت ديفوار من الطرف الأيسر ويرسل كرة عرضية إلى بيبي سددها من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى.
في الدقيقة 82 تسديدة من بيبي من يمين منطقة الجزاء لصالح كوت ديفوار لكن تصدي رائع من حارس مرمى غينيا الإستوائية.
وحصد كوت ديفوار أول 3 نقاط متصدرا المجموعة الخامسة وقبعت غينيا الإستوائية في المركز الأخير بدون نقاط.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد