أخر الاخبار

 

وزير الرياضة يكشف سر عودة مرتضى منصور الى رئاسة الزمالك ويحسم مصير الإنتخابات

13 يناير 2022 الساعة 2:16 صباحا
وزير الرياضة يكشف سر عودة مرتضى منصور الى رئاسة الزمالك ويحسم مصير الإنتخابات


 
وزير الرياضة يكشف سر عودة مرتضى منصور الى رئاسة الزمالك ويحسم مصير الإنتخابات
 
سارة عبد الباقى 


تحدث وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي عن عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لرئاسة النادي الأبيض من جديد، بعد تجميد مجلسه لمدة عام من قبل الوزارة بسبب المخلفات المالية. 
وقال أشرف صبحي في تصريحاته لبرنامج "على مسئوليتي" الذي يذاع عبر قناة صدى البلد: "القانون أعاد مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى، ولا نريد النظر في الأحداث السابقة ونريد التطلع للأمام". 
وتابع وزير الشباب والرياضة : "هناك لوائح خاصة بالانتخابات ونحترمها، والانتخابات ستقام على يوم واحد ، مشيرا إلى أن مرتضى منصور، يطبق كل ما هو قانوني، والديمقراطية سادت على الترشح حيث تقدم العديد بأوراق ترشحهم في الانتخابات، وأتمنى أن تكلل الانتخابات بالنجاح". 
وتطرق أشرف صبحي للحديث عودة العامري فاروق لمنصبه كنائب رئيس الأهلي، حيث قال: "نحترم كل مؤسسات الدولة، جهزنا للانتخابات مبكراً لعدم الوقوع في أي أخطاء وكانت هناك لجنة محايدة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية، وأجرينا عملية تصنيف لما لهم الحق الانتخابي وفقاً للقضاء ووفقاً للوائح دون تدخل من الوزارة". 
وأضاف: "انتخابات الأهلي تمت والقضاء كان له رأي آخر، لذلك لم تكن أزمة الوزارة أو الوزير لأننا لسنا طرف، ورسالتي كانت واضحة وهي إنني أساند الإجراءات القانونية التي يتخذها الأهلي". 
وشدد: "نعمل على تعديل المشاكل في قانون الرياضة والأمر مطروح أمام مجلس النواب، ومن محاور التعديل فصل المحكمة الرياضية وتدخل الوزارة في اللوائح الانتخابية للأندية بما لا يخالف المواثيق الدولية". 
وعن بطولة كأس العالم للأندية وأزمة المواعيد التي اعترض عليها الأهل، قال وزير الشباب والرياضة: "لم أتدخل بشكل فني في أزمة تضارب مواعيد الأهلي في مسابقة كأس العالم للأندية، ولكن تمثيل الأندية في المحافل الدولية هو تمثيل لمصر، كلنا نعلم مدى أهمية بطولة كأس الأمم الإفريقية ودورها، وتحدثنا مع هاني أبوريدة بصفته عضو بالاتحاد الدولي لكرة القدم لكي يساعد في الأمر".

اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد