أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هاتاي سبور يعلن استعارة محمود كهربا .. حقيقة وفاة الفنانة سميرة أحمد .. تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة .. حالة الطقس الخميس .. صدمة الفنانة مديحة حمدي

13 يناير 2022 الساعة 11:03 صباحا
ترند مصر اليوم |  هاتاي سبور يعلن استعارة محمود كهربا ..  حقيقة وفاة الفنانة س


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
حالة الطقس الخميس
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد، الخميس، طقسا مائلا للبرودة غائما نهارا علي القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، ومعتدلا على السواحل الشمالية، ودافئا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وطقسا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

أكدت الأرصاد الجوية أن هناك فرص سقوط أمطار خفيفة على اغلب أنحاء البلاد، من  بينها القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل، على فترات متقطعة من اليوم.
نشاط الرياح على كافة الأنحاء

حذرت الأرصاد من نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل وشمال الصعيد، على فترات متقطعة من اليوم.

وعن درجات الحرارة المتوقعة.. قالت الهيئة إن:

درجة الحرارة على القاهرة: العظمى 18، والصغرى 11.

درجة الحرارة على الإسكندرية:  العظمى 17، والصغرى 12.

درجة الحرارة على أسوان: العظمى 26 درجة، 10 للصغرى.

درجة الحرارة على قنا: العظمى 23، والصغرى 9 درجات.

درجة الحرارة على شرم الشيخ: العظمى 24، والصغرى 15.

درجة الحرارة على الغردقة: العظمى 23، والصغرى 13.

درجة الحرارة على الأقصر: العظمى 24، والصغرى 9.

درجة الحرارة على سوهاج: العظمى 22، والصغرى 8.
 
 
حقيقة وفاة الفنانة سميرة أحمد
كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر حقيقة ما تم تداوله حول وفاة الفنانة المصرية سميرة أحمد.

وأعرب أشرف زكي في بيان له، عن استيائه الشديد من الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول وفاة الفنانة، نافيا ما تم تداوله.

وأكد أن الحالة الصحية للفنانة جيدة ومستقرة تماما وتقضي أغلب أوقاتها مع أسرتها في المنزل بل وأنها تقوم حاليا بقراءة عدد من النصوص الدرامية التي من الممكن أن تعود من خلالها للأعمال الفنية مجددا.

ودعا إلى وضع حد لناشري الشائعات.

وكان  آخر أعمال الفنانة سميرة أحمد مسلسل "ماما في القسم" مع النجم الراحل محمود ياسين، كما كانت تستعد الفترة الماضية لمسلسل جديد بعنوان "بالحب هنعدي".
 
 
 تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة
 طمأنت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة الممثلين ، محبي الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على حالته الصحية مؤكدة أنها مستقرة ويتواجد فى المستشفى تحت ملاحظة الأطباء الذين أكدوا استقرار حالته.

وأضافت نهال عنبر أن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة تواصل معها هاتفيا من داخل مستشفى العزل وقال إن الأطباء أبلغوه أنه سيخرج خلال الأيام المقبلة بمجرد الاطمئنان على صحته واستمرار استقرارها مع التأكد من سلبية مسحته.
إعلان

وكان قد تصدر الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، تريند محرك البحث جوجل بعد منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا، ودخوله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية اللازمة، وهو الأمر الذى جعل جمهور ومحبى عبد الرحمن أبو زهرة يحاولون معرفة تفاصيل اصابته منذ البداية.

وكانت البداية بعدما قال أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، نجل الفنان الكبير لـ"اليوم السابع" إن والده مصاب بكورونا، وأنه قد تلقى اللقاح منذ فترة وحصل على الجرعات الثلاثة وآخر جرعة كانت التنشيطية يوم 27 ديسمبر الماضى، وطمأن نجل الفنان الكبير جمهوره قائلًا: الحمد لله صحته فى تحسن شديد ويسير على العلاج بشكل منتظم.

فيما قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، إن الحالة الصحية للفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة، بعد أن أثبتت التحاليل الطبية إصابته بفيروس كورونا، موضحًا أنه يحظى برعاية طبية فائقة، مضيفًا أن النقابة تتابع حالته بشكل مستمر مع الأطباء المتابعين لحالته داخل مستشفى العزل بالعجوزة.


 
هاتاي سبور يعلن استعارة محمود كهربا
رحب نادي هاتاي سبور بمحمود كهربا، لاعب الأهلي المعار إلى الفريق التركي لمدة 6 شهور.

وكتب الحساب الرسمي لهاتاي سبور على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: «كهربا، مرحبًا بك في هاتاي سبور، تعاقد نادينا مع لاعب الجناح الأيسر محمود كهربا، الذي سبق له اللعب مع الأهلي، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء».

وقدم مسئولو هاتاي سبور كهربا لوسائل الإعلام التركية وقت توقيع العقود وبعد إجراء الكشف الطبي على اللاعب صباح اليوم.

ويرتدي كهربا القميص رقم 9 بصفوف الفريق التركي وهو التيشيرت الذي ظهر به كهربا في المؤتمر الصحفي

وانتقل كهربا لصفوف هاتاي على سبيل الإعارة لمدة ست شهور مقابل 500 الف دولار مع وضع بأحقية البيع مقابل 2 مليون دولار .
 
 
 إصابة الفنانة مديحة حمدي بكورونا
أصُيبت الفنانة مديحة حمدي بمتحور فيروس كورونا «أميكرون»، وتدهورت حالتها الصحية، ما أدى إلى طلب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لها بالشفاء العاجل .

تحولت الصفحة الرسمية للفنانة مديحة حمدي إلى دعوات من محبيها وجمهورها، وكتب أحد أقاربها عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، «مامتي التانية كما اتعودت أقول لكي حبيبتي الفنانة القديرة مديحة حمدى شفاكي الله وعافاكي وطمئننا جميعاً عليكي وعايزة أقولك وحشتيني بجد».

وقال أحد المتابعين: « أصدقائي ومتابعيني الاعزاء، وأتمني من قلوبكم الجميلة دعوة صادقة بالشفاء العاجل للفنانة القديرة/ مديحة حمدى، حيث أصيبت بمتحور فيرس كورونا "أوميكرون" ربنا يشفيها يارب ويرفع عنها».

وتمني المخرج عمر عبد العزيز الشفاء العاجل لها قائلاً، «ربنا يشفيها ويعافيها».

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد