أخر الاخبار

 

بالصور الهولندي خولييت أسطورة الكرة الأوروبية فى زيارة نادي الزمالك بصحبة العالمى .. ومرتضى منصور يهديه قميص الزمالك

13 يناير 2022 الساعة 5:43 مساء
بالصور الهولندي خولييت أسطورة الكرة الأوروبية فى زيارة  نادي الزمالك بصحبة العالمى  .. ومرتضى منصور يهديه قميص الزمالك




تواجد رود خولييت أحد أساطير نادي ميلان الإيطالي والمنتخب الهولندي في الثمانينيات والتسعينيات بمقر نادي الزمالك لتفقد مقر القلعة البيضاء بصحبة أحمد حسام ميدو

كان في استقبال خولييت كل من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي وشريف حسين نائب المدير التنفيذي بالنادي وجمال عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق والذي واجه خولييت في كأس العالم 1990 بإيطاليا.

رود خوليت.. لاعب كرة قدم هولندي، يُعتبر من أساطير هولندا ونادي الميلان والذي حقّق معه العديد من البطولات في إيطاليا وأوروبا.

ولد رود خوليت في 1 سبتمبر عام 1962 في أمستردام بهولندا.. مارس كرة القدم منذ الصغر ولعب في عدة فرقٍ في صغره قبل أن ينضم لفريق هارليم عام 1978 في أول عقدٍ احترافي له. وبعد ثلاث سنواتٍ مميزة، انضم إلى فينوورد ثم إلى آيندهوفن بهولندا، قبل أن يحط الرحال عام 1987 في نادي ميلان الإيطالي.. حيث لعب له ستة أعوامٍ وحقّق معه المجد محليا وأوروبيا.

مسيرة خولييت مع المنتخب الهولندي كانت مميزةً أيضًا.. حيث ساهم في تحقيق منتخب الطواحين لقب بطولة الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه عام 1988.
كما عمل خولييت مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.




خولييت بتابع مباراة زمالك 2008 ومصر المقاصة

تابع رود خولييت نجم منتخب هولندا ونادي ميلان الإيطالي الأسبق خلال زيارته مقر نادي الزمالك المباراة الودية المقامة على ملاعب الناشئين لفريق زمالك 2008 مع مصر المقاصة.

وحرص محمد حلمي رئيس قطاع الناشئين  وأحمد عبد الحليم  وتامر عبد الحميد وحسين عبد اللطيف وعصام مرعي وأيمن طاهر  على تحية النجم الهولندي فور وصوله.

وكان في استقبال خولييت بالنادي كل من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وجمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.. ورافقه في الزيارة احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق.

رود خولييت هو لاعب كرة قدم هولندي، يُعتبر من أساطير هولندا ونادي الميلان الذي حقّق معه العديد من البطولات.

ولد رود خولييت في 1 سبتمبر عام 1962 في أمستردام، هولندا. مارس كرة القدم منذ الصغر ولعب في عدة فرقٍ في صغره قبل أن ينضم لفريق هارليم عام 1978 في أول عقدٍ احترافي له. وبعد ثلاث سنواتٍ مميزة، انضم إلى فينوورد ثم إلى آيندهوفن، قبل أن يحط الرحال عام 1987 في نادي ميلان الإيطالي. لعب ستة أعوامٍ لميلان وحقّق معه المجد المحلي والأوروبي.

مسيرته مع المنتخب كانت مميزةً أيضًا حيث ساهم بتحقيق هولندا للقب بطولة الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخها عام 1988. وقد عمل مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.


خولييت وعبد الحميد يستعيدان ذكريات مونديال إيطاليا 90

حرص جمال عبد الحميد نجم نادي الزمالك الأسبق على مداعبة رود خولييت نجم منتخب هولندا الأسبق خلال زيارته مقر نادي الزمالك لتفقد مقر القلعة البيضاء.

وقام جمال عبد الحميد باستعادة ذكرياته مع منتخب مصر في كأس العالم 1990 بإيطاليا عندما تواجه الثنائي في دور المجموعات.

وتبادل الثنائي ذكريات المباراة الشهيرة

وكان في استقبال خولييت بالنادي كل من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وجمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.. ورافقه في الزيارة احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق .

رود خوليت هو لاعب كرة قدم هولندي، يُعتبر من أساطير هولندا ونادي الميلان الذي حقّق معه العديد من البطولات.

ولد رود خوليت في 1 سبتمبر عام 1962 في أمستردام، هولندا. مارس كرة القدم منذ الصغر ولعب في عدة فرقٍ في صغره قبل أن ينضم لفريق هارليم عام 1978 في أول عقدٍ احترافي له. وبعد ثلاث سنواتٍ مميزة، انضم إلى فينوورد ثم إلى آيندهوفن، قبل أن يحط الرحال عام 1987 في نادي ميلان الإيطالي. لعب ستة أعوامٍ لميلان وحقّق معه المجد المحلي والأوروبي.

مسيرته مع المنتخب كانت مميزةً أيضًا حيث ساهم بتحقيق هولندا للقب بطولة الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخها عام 1988. وقد عمل مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.




أحمد مرتضى يناقش خولييت في الاستثمار بقطاع الناشئين والأكاديميات

 
حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على تبادل الحديث مع الهولندي رود خولييت أسطورة نادي ميلان ومنتخب هولندا السابق عن أحدث ما توصلت إليه الأندية الأوروبية للاستثمار في قطاع الناشئين والأكاديميات.

وأكد خوليت أن الزمالك يمتلك المقومات التي تجعله قادرا على مضاهاة الأندية في القارة العجوز.

بينما أشار أحمد مرتضى إلى أن الزمالك لديه رؤية مستقبلية تجاه قطاع الناشئين والأكاديميات وأن هناك رغبة في الوصول بالموهوبين في القلعة البيضاء إلى أعلى المستويات الفنية والبدنية من خلال اتباع كل الوسائل الحديثة.

رود خوليت هو لاعب كرة قدم هولندي، يُعتبر من أساطير هولندا ونادي الميلان الذي حقّق معه العديد من البطولات.

ولد رود خوليت في 1 سبتمبر عام 1962 في أمستردام بهولندا.. مارس كرة القدم منذ الصغر ولعب في عدة فرقٍ في صغره قبل أن ينضم لفريق هارليم عام 1978 في أول عقدٍ احترافي له. وبعد ثلاث سنواتٍ مميزة، انضم إلى فينوورد ثم إلى آيندهوفن، قبل أن يحط الرحال عام 1987 في نادي ميلان الإيطالي. لعب ستة أعوامٍ لميلان وحقّق معه المجد المحلي والأوروبي.

مسيرته مع المنتخب كانت مميزةً أيضًا حيث ساهم بتحقيق هولندا للقب بطولة الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخها عام 1988. وقد عمل مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.
 
 
مرتضى منصور يستقبل رود خولييت


استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسطورة الهولندية رود خولييت بمقر القلعة البيضاء خلال زيارة الأخير لها اليوم الخميس.

وأكد  منصور  أن نادي الزمالك يمتلك علاقات طيبة مع الكرة الهولندية خاصة مع تولي المدير الفني السابق رود كرول الإدارة الفنية للقلعة البيضاء

وكما أوضح رئيس نادي الزمالك العلاقات الطيبة بين البلدين مصر وهولندا وأن هناك أعمالا فنية رائعة تم تصويرها في أمستردام والتي قام بها الفنان محمد هنيدي وعرفت الشعب عن قرب معالم المدينة.

وشدد المستشار مرتضى منصور على أن نادي الزمالك يفخر بتوفير كل سبل الراحة لقطاع الناشئين سواء ملاعب تدريب أو إقامة ومطعما خاصا.

وتابع مرتضى منصور  أن النادي يهدف إلى الارتقاء باللاعبين للوصول إلى المستويات الأوروبية التي يتطلع لها.

وكشف رئيس نادي الزمالك عن أن إسناد مهمة الناشئين سابقا لأحمد حسام ميدو وحاليا لجمال عبد الحميد أحد نجوم مصر التاريخيين يؤكد الرؤية والاهتمام باللاعبين الشباب.






مرتضى منصور يهدي خولييت درع وتيشيرت الزمالك

أهدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسطورة الهولندية رود خولييت نجم نادي ميلان الإيطالي ومنتخب هولندا الأسبق درع القلعة البيضاء وتيشيرت الفريق وذلك خلال زيارته للنادي اليوم الخميس.

كما حرص منصور على تحية النجم الهولندي وطالبه بزيارة القلعة البيضاء مستقبلا.



اخبار الزمالك

عاااجل .. الزمالك يودع كأس رابطة الأندية قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بدقائق

عاااجل .. الزمالك يودع كأس رابطة الأندية قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بدقائق

سارة عبد الباقي   ودع فريق الزمالك بطولة كأس الرابطة قبل خوض مباراته أمام سيراميكا المقرر لها بعد قليل باستاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة. الزمالك يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ويتبقى له مباراتين، وفي حالة

كأس الرابطة |  إنبى يخطف فوز قاتل من طلائع الجيش .. والمحلة يلتهم فاركو بثلاثية

كأس الرابطة | إنبى يخطف فوز قاتل من طلائع الجيش .. والمحلة يلتهم فاركو بثلاثية

 تغلب فريق إنبى على طلائع الجيش بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة من كأس رابطة الأندية.سجل على فوزى هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بتمريرة من أوبوكو، تسلمها جرجس والذى سلمها لعلى فوزى

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم نجم الدراويش في الصفقة التبادلية المرتقبة

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم نجم الدراويش في الصفقة التبادلية المرتقبة

  قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: "علم بوكس تو بوكس أن إدارة نادي الزمالك طلبت الحصول على خدمات باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي للموافقة على رحيل محمد روقا لصفوف الدراويش في الفترة المقبلة". وتابع: "اتفق مسئولو الزمالك مع روقا على منحه

ترند مصر اليوم | وفاة عم ظاظا .. لماذا صور جورجينا على  برج خليفة؟ .. افتتاح معرض الكتاب 2022 .. مقالب رامز جلال .. سلمان خان يفوز بجائزة جوى أووردز شخصية العام

ترند مصر اليوم | وفاة عم ظاظا .. لماذا صور جورجينا على برج خليفة؟ .. افتتاح معرض الكتاب 2022 .. مقالب رامز جلال .. سلمان خان يفوز بجائزة جوى أووردز شخصية العام

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   وفاة عم ظاظا رحل عن عالمنا، مساء أمس،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

فى عيد ميلاد الاحمر كوماندوز الزمالك يهزم سبورتنج قبل مواجهة الاهلي . السلة يستعد للتأمين
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد طارق حامد .. أول تعليق من مصطفى محمد على واقعة التزوير .. أبو جبل مستمر في حراسة عرين الفراعنة
اخبار الزمالك في الصحف | مصطفى محمد يورط جالاتا سراي  .. الزمالك يذبح الصفقة الجديدة .. الزمالك يتخذ قرارًا بشأن مستقبل محمد أبوجبل
اخبار الزمالك في الصحف | تدهور العلاقة بين الزمالك وسيف الدين الجزيري .. بديل بن شرقي بأمم إفريقيا .. الزمالك مديون بمليار وربع
المزيد