أخر الاخبار

 

الجهاز الطبي للزمالك يتواصل مع أحمد فتوح .. وشوبير يفجر مفاجأة حول عقد كيروش

13 يناير 2022 الساعة 6:03 مساء
الجهاز الطبي للزمالك يتواصل مع أحمد فتوح .. وشوبير يفجر مفاجأة حول عقد كيروش


سارة عبد الباقي
 
تواصل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، مع الجهاز الطبي للمنتخب المصري وأحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمنتخب، وذلك من أجل الإطمئنان على إصابة اللاعب.

وكان فتوح تعرض للإصابة خلال مباراة مصر الأخيرة أمام نيجيريا، وأثبتت نتيجة الآشعة التي خضع لها اللاعب معاناته من شد في عضلات الساق، وهي الإصابة التي ستبعده عن مباراة غينيا بيساو المقبلة، على أن يتم إعداده للحاق بمباراة السودان.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على فتوح، وتأكد من عدم عودة اللاعب إلى القاهرة ، حيث سيستمر مع منتخب مصر في الكاميرون لاستكمال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستفسر الجهاز الطبي للزمالك من فتوح عن حقيقة مشاركته في مباراة نيجيريا مصابا، وهو ما نفاه لاعب الزمالك مؤكداً أنه تعرض للإصابة بين شوطي المباراة ولم يبدأ اللقاء مصابا.

وكان منتخب مصر خسر أمام نيجيريا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويسعى منتخب مصر للفوز في مباراتي الجولة الثانية والثالثة أمام غينيا بيساو والسودان، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية.




شوبير يفجر مفاجأة حول عقد كيروش

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، حول تفاصيل عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني مع اتحاد الكرة المصري.

وقال شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" :"فسخ تعاقد كيروش مع اتحاد الكرة قد يكلف الجبلاية 3 أضعاف راتبه الذي يبلغ 180 ألف دولار شهرياً".

وتابع: "الحالة الوحيدة التي يتم فيها إنهاء عقد كيروش مع منتخب مصر هو الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم، ولا يوجد أي بند في العقد المبرم بين الطرفين يخص بطولة كأس العرب أو بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وشدد شوبير قائلاً: "في حال فسخ تعاقد كيروش قبل تصفيات كأس العالم، يحصل المدرب البرتغالي على راتبه مرة ونصف طوال فترة عقده أي راتب 18 شهراً، والحالة الثانية هي فسخ العقد بعد التأهل لنهائيات كأس العالم وفي هذه الحالة سيحصل كيروش على 3 أضعاف عقده أي راتب 36 شهراً".

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يظهر كيروش مع شوبير في حلقة أمس الأربعاء على الهواء مباشرة من الكاميرون للرد على انتقادات الجماهير المصرية بعد خسارة المنتخب من نيجيريا، ولكن رفض جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري ظهور كيروش لايف، بداعي التخوف من زيادة حالة الاحتقان وحدة الانتقادات الموجه للمدرب البرتغالي من قبل الجماهير.

وتعرض كيروش لانتقادات حادة من قبل الجماهير المصرية بعد المستوى الضعيف الذي قدمه منتخب مصر أمام نيجيريا في افتتاح مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية والخسارة بهدف دون رد أمام النسور، وما زاد من حدة الانتقالات الموجهة إلى المدرب البرتغالي المشادة التي دخل فيها مع أحد الجماهير المصرية المتواجد في مدرجات ملعب مباراة مصر ونيجيريا وذلك بعد انتهاء اللقاء.

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد