أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم |الإعتداء على ابنة عصام الحضري وصديقيها .. إصابة رشوان توفيق بكورونا .. الفنان شوقي عبد الحكيم بلا مأوي .. Scream احتفاء ساخر بأفلام الرعب .. حالة الطقس الان

14 يناير 2022 الساعة 10:07 صباحا
ترند مصر اليوم |الإعتداء  على ابنة عصام الحضري وصديقيها .. إصابة رشوان توفيق


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
حارس أمن يعتدي على ابنة عصام الحضري وصديقيها 
كشفت تحريات مباحث مديرية أمن الجيزة ان  شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم، تعرضت مع اثنين من اصدقائها للإصابة  إثر مشاجرة مع فرد أمن .
 وبحسب تحريات المباحث  ، فإن ابنة الحضري ،  كانت بصحبة اثنين من أصدقائها؛ وهما شابان وكل منهم كان يستقل سيارته الخاصة وقت المشاجرة التي حدثت بسبب ركن سيارتهم.


وأوضحت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي ، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن ابنة عصام الحضري ،  كانت برفقة صديقيها وقت حدوث المشاجرة، وأنهم كانوا يستعدون للسهر في أحد الكافيهات، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمني مكلف بأعمال الحراسة في كمباوند كونتننتال، وتطورت الأمور بينهما إلى التشابك بالأيدي؛ ونتج عن ذلك إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس نقل على إثره إلى المستشفى وأجريت له الإسعافات الأولية بخياطة الجرح «4 غرز».
وتمكنت المباحث من القبض على المتهم بالتعدي بالضرب على ابنة عصام الحضري وصديقيها، وبمواجهته اعترف بفعلته وأن المشاجرة حدثت نتيجة انفعال لحظي أثناء ركن السيارات لعدم التزامهم بالتعليمات، وأنه كان يتبع تعليمات وظيفته وما يمليه عليه مشرف الأمن بالكومباوند، فقد حذرهم كثيرا في بادئ الأمر ولم يستجيبوا له وقابلوا كلامه باستهتار مما دفعه إلى الدخول في مشادة كلامية معهم، ثم التعدي عليهم بالضرب، وإحداث تلفيات بزجاج سيارتهم التي كانوا يستقلونها في مكان الواقعة.
وأفادت معاينة الشرطة وجود تلفيات في 3 سيارات خاصة بابنة الحضري وصديقيها وأثبتت المعاينة في محضر رسمي، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة الإصابة العمد وتلف السيارات
 
 
حالة الطقس الان
كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة 14 يناير إلى الأربعاء 19 يناير 2022، حيث يسود خلال تلك الفترة طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

واعتبارًا من اليوم الجمعة 14 يناير يحدث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

ويسود نشاط للرياح بالإضافة إلى أمطار خفيفة إلى متوسطة على العديد من المناطق وذلك خلال الأيام المقبلة.


 

Scream احتفاء ساخر بأفلام الرعب
استعادت أفلام الرعب حيويتها قبل 25 عاماً، بفضل فيلم "Scream"، مع نيف كامبل وكورتني كوكس، إذ مزج بطريقة ماهرة بين التشويق والسخرية الذاتية. ويتكرر الأمر نفسه اليوم من خلال شريط يحمل العنوان نفسه، وتتولى بطولته الممثلتان إياهما، وتنطلق عروضه هذا الأسبوع في الولايات المتحدة ودول أخرى.

وقال تايلر جيليت، أحد المخرجَين اللذين توليا إدارة "Scream": نحن نعمل بموجب عقد امتياز، وفي عالم يمكن لفيلم أن يلمّح بشكل شنيع إلى نفسه".

وكما في الفيلم الأصلي عام 1996، تستهلك شخصيات "Scream" بنسخة 2022 قسماً كبيراً من الحبكة، وهي تناقش بصوت عالٍ بعض ما هو مألوف في أفلام الرعب، في محاولة لمعرفة الضحية المقبلة للقاتل السفاح: أهي الفتاة؟ أم الشخصية السوداء؟ أم العذراء؟

وتبيَّن لهؤلاء خلال مناقشاتهم أن جرائم القتل في بلدتهم الصغيرة، التي تشهد عنفاً بالغاً في كاليفورنيا، تستهدف أشخاصاً على صلة بالقتلة في النسخة الأصلية من "Scream".

حتى إن إحدى الشخصيات تشرح لماذا أصبح الجمهور يحب الأفلام التي تشكّل قراءة جديدة لأعمال قديمة ناجحة، من خلال تمديد قصتها بابتكار شخصيات أصغر سناً على صلة بالأبطال الأصليين.

وبسخرية، قال ديفيد أركيت، الذي شارك في الفيلم القديم وعاد هو الآخر في الصيغة الجديدة، مخاطباً مجموعة من الشباب حوله: "صدقوني. ثمة قواعد معينة يجب اتباعها إذا كنتم تريدون البقاء على قيد الحياة".

ويعود "Scream" الحديث أيضاً إلى ما كان مسرح الجريمة في "شقيقه الأكبر"، وإلى ما تضمنه الجزء الأول من حبكات.

ويذكّر المشهد الافتتاحي أيضاً بذاك الذي بدأ به الفيلم قبل ربع قرن، وكان سابقا لشارة المقدمة، وفيه تُقتل درو باريمور بطريقة دموية، بعدما ردّت على السفاح لدى اتصاله بها على هاتفها الأرضي.




 
الفنان شوقي عبد الحكيم بلا مأوي
استجاب فريق أطفال وكبار بلا مأوى التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، لحالة الفنان شوقي عبد الحكيم، وذلك بعد تواجده في الشارع بلا مأوى، وانتشار صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفريق القومي لحماية الأطفال والكبار بلا مأوى، في بيان رسمي له، منذ قليل، إن فريق أطفال وكبار بلا مأوى اتخذ اللازم مع الفنان شوقي عبد الحكيم، وتم نقله من مستشفى 15 مايو إلى دار رعاية بالجيزة، وذلك بالتنسيق مع منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.
 
 
إصابة رشوان توفيق بكورونا
 قال الفنان رشوان توفيق عقب إعلان ابنته إصابته بفيروس كورونا إن الأعراض التي لحقت به جراء إصابته بالفيروس: "خفيفة الحمد لله"، مضيفا أنه أجرى بعض التحاليل والفحوصات وطمأنه الأطباء، مؤكدا أن حالته مستقرة.

وأضاف رشوان توفيق: "مكنتش هروح المستشفى عشان الأعراض بسيطة لكن رحت لإجراء التحاليل وليس لتلقى علاج فى مستشفى عزل كما روج البعض، مستنكرا: "معرفش جابوا الأخبار دى منين". وتوجه رشوان توفيق بالشكر لكل من اهتم بحالته واتصل به قائلا: "غمرتونى بمحبتكم".

وكانت الإعلامية هبة رشوان قد أعلنت إصابة أبيها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، وكشفت إنه أصيب برفقة الفنانة مديحة حمدى فى ندوة يوم الخميس الماضى ، بعدها شعر ببعض الأعراض حتى ارتفعت حرارته أمس الأربعاء.

وكشفت أن الفنان رشوان توفيق أصيب بفيروس كورونا للمرة الثانية بعد أن أصيب فى المرة الأولى منذ 5 أشهر تزامنا مع عيد الأضحى المبارك، كما نفت هبة رشوان نقل أبيها إلى المستشفى مؤكدة أنه فى البيت ويتلقى بروتوكول العلاج وحالته مستقرة .

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد