أخر الاخبار

 

خاص .. تفاصيل خناقة كيروش مع جمال علام في الكاميرون والمدرب يصحح أخطاء المنتخب أمام غينيا بيساو

14 يناير 2022 الساعة 11:42 صباحا
خاص .. تفاصيل خناقة كيروش مع جمال علام في الكاميرون والمدرب يصحح أخطاء المنتخب أمام غينيا بيساو


هاني عصام

كشف مصدر داخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تفاصيل الأزمة التي وقعت في الساعات الماضية بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مع جمال علام رئيس الجبلاية في الكاميرون.

وجاءت بداية المشكلة بعد طلب كيروش الظهور مع الإعلامي أحمد شوبير في مداخلة عبر زوم من الكاميرون للرد على تصريحات مسئولي الجبلاية فيما يتعلق بعقده مع اتحاد الكرة.

ووافق جمال علام على ظهور كيروش قبل أن يتدخل بعض مسئولي الجبلاية ويطالبوا رئيس اتحاد الكرة بمنع ظهور كيروش خشية من الهجوم على الجبلاية وأعضاء المجلس.

وعقد علام جلسة مع كيروش وطلب منه أن يكون ظهوره مسجلا وهو ما رفضه المدرب لتحدث مشادة كلامية قوية بين الطرفين.

وأصبحت العلاقة متوترة للغاية بين كيروش ومسئولي الجبلاية في الساعات الجارية وسط رفض المدرب الحديث مع مسئولي اتحاد الكرة بعد ما حدث بالأمس.


 
كيروش يصحح أخطاء المنتخب أمام غينيا بيساو
استقر كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، على عودة محمد صلاح ومصطفى محمد لاعبى المنتخب لمركزيهما الأصليين فى مباراة الغد أمام غينيا بيساو فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم افريقيا.

وفاجأ كيروش الجماهير فى المباراة الأولى بالدفع بمحمد صلاح فى مركز المهاجم الصريح، بينما لعب مصطفى محمد كجناح أيمن وهو ما تسبب فى ابتعاد الثنائى عن مستواهما المعروف.

واستقر كيروش على عودة محمد صلاح لمركزه الأصلى كجناح أيمن أمام غينيا بيساو، ونفس الأمر لمصطفى محمد الذى سيظهر كمهاجم صريح فى مباراة الغد.

ويتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بخسارته أمام نظيره النيجيرى بهدف دون مقابل، وتحتل نيجيريا الصدارة بثلاث نقاط، وتأتى السودان فى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة ثم غينيا بيساو بنفس الرصيد ثالثا، وفى المركز الرابع والأخير يقبع الفراعنة بدون نقاط.

 
 

اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد