أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الغندور يشعل الفيسبوك بوك بسبب رانيا يوسف .. شقيقة كيم كارداشيان تشعل إنستجرام .. درجة الحرارة الان .. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر يناير 2022

15 يناير 2022 الساعة 10:48 صباحا
ترند مصر اليوم | الغندور  يشعل الفيسبوك بوك بسبب رانيا يوسف .. شقيقة كيم كاردا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
درجة الحرارة الان
 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ووسط سيناء ، وفرص أمطار خفيفة على شمال الوجه البحرى .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 10 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة.
 
 
فاتورة التليفون الأرضى شهر يناير 2022
رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر يناير 2022.. يتردد السؤال في أذهان المواطنين حول الرابط الرسمي بعدما قررت الشركة المصرية للاتصالات "WE" أن تصدر خلال ساعات سعر فاتورة التليفون الأرضي لشهر "يناير" في عام 2022.

ويتم الحساب على فواتير التليفونات بشهر يناير عن الاستهلاك لشهر أكتوبر ولشهر نوفمبر ولشهر ديسمبر لعام 2021، ونرصد فيما يلي ميعاد السداد ومدة السماح المحددة للقيام بسداد فواتير التليفون الأرضي.

تصدُر فاتورة التليفون الأرضى في الساعات المقبلة، ويتم دفع الفواتير مع وجود فترة سماح تحددها الشركة المصرية للاتصالات، وتستمر لفترة إلى 14 فبراير المقبل.

وتبدأ شركة وي WE المصرية للاتصالات بعد الانتهاء من فترة السماح بمنع "الخطوط الأرضية" من إجراء عمل مكالمات لتعمل فقط على "استقبال المكالمات فقط" للعملاء غير القائمين المسددين بدءا من يوم 15 فبراير عام 2022 ولمدة شهر.

وتصل الشركة we إلى قطع الحرارة عن الزبائن غير المسددين للفاتورة، وكذلك فرض غرامة تأخير عليهم اعتبارًا من يوم 15 مارس 2022.

توجد طريقتان يتاح من خلالهما معرفة "فاتورة التليفون الأرضي" لشهر يناير عام 2022، إحداهما عبر التليفون الأرضي والآخر من خلال الإنترنت من خلال رابط الشركة المصرية للاتصالات (اضغط هنا).

يمكن الاتصال برقم شركة we وي المختصر وهو 19777 من خلال "التليفون الأرضي" وأيضا عن طريق تتبع التعليمات يمكن معرفة قيمة الفاتورة.

وتعتبر أفضل الطرق لمعرفة "قيمة الفاتورة الاستعلام" عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون عبر إدخال رقم التليفون في الخانة المخصصة.
 
 
شقيقة كيم كارداشيان أكثر نساء العالم متابعة على إنستجرام
أصبحت عارضة الأزياء والبلوجر كايلي جينير أول امرأة لديها أكبر عدد من المتابعين على إنستجرام، وبذلك تتخطى كل من سيلينا جوميز وآريانا جراندي.

وصل حساب كايلي جينر حتى صباح الخميس 301 مليون متابع، مما جعلها تحتل المركز الثاني بين المشاهير من الجنسين، بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو (389 مليونا)، علما أن المركز الأول هو للحساب الرسمي للشبكة الاجتماعية نفسها (460 مليونا).

كايلي جينير هي نجمةٌ تلفزيونيةٌ أمريكية وكاتبة وعارضة أزياء، جاءت شهرتها في البداية من كونها إحدى أفراد عائلة كاردشيان الشهيرة. وتتميز إطلالتها بالغرابة والجرأة من حيث الأزياء واعتماد ماكياج صارخ.

عملت كايلي كعارضة أزياء مع خط سيرز Crush Your Style في عام 2010، وفي عام 2015 أصدرت مجموعتها من وصلات تطويل الشعر Kylie Hair Kouture وبعد ذلك تحولت للوجه الإعلاني وشريك لعدد من شركات مستحضرات التجميل.

وتمتلك كايلي جينير خط مكياج خاص بالعيون يحمل اسمها kylie، وتروج لذلك بصور وفيديوهات على حسابها الرسمي على إنستجرام.

تتميز إطلالتها بالإعتماد على "المينوكروم" صيحة اللون الواحد، ويتسم المكياج الخاص بها بالغرابة والإعتماد على الألوان المختلفة والرسومات على الوجه والجسم، والأظافر الطويلة جدا مربعة الشكل.
 
 
نجم الزمالك يشعل الفيسبوك بوك بتعليق على صورة رانيا يوسف
مهاب ممدوح
أثار خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقه على صورة للفنانة رانيا يوسف نشرتها عبر حسابها الرسمي على فيس بوك خلال تواجدها في باريس أمام برج إيفل.
وكتب الغندور تعليقا على صورة رانيا يوسف: "منورة" الأمر الذي أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشاروا إلى أن نجم الزمالك الأسبق يستهدف التعرف على رانيا يوسف واقترحوا أن يستضيفها في إحدى الحلقات رغم كونها بعيدة عن كرة القدم.
من جانبه كذب خالد الغندور التقارير التي أشارت إلى أن بدر بانون مدافع الأهلي يعاني من مشكلة في القلب أو الصدر بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد قائلا إن كل ما يتردد بهذا الشأن غير صحيح.
وأشار إلى أن اللاعب سليم ولكنه يحتاج إلى الراحة، مشددا على أن وكيل اللاعب كريم البلق مستاء للغاية من الإشاعات التي تطارد بانون بعد استبعاده من قائمة كأس أمم إفريقيا مع المغرب واستدعاء أشرف بن شرقي نجم الزمالك الحالي.
وكان المنتخب المغربي فاز على جزر القمر بهدفين دون رد أمس في كأس الأمم، وتأهلت لثمن النهائي، فيما تستعد مصر لمواجهة غينيا بيساو اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم.
يأتي ذلك بعد الخسارة من نيجيريا في الجولة الأولى بهدف دون رد، الأمر الذي أثار غضب جماهير مصر من كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الذي قام بتوظيف اللاعبين بشكل خاطئ الأمر الذي أثر على مستواه الفني.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد