أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك

15 يناير 2022 الساعة 11:13 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | نجم الزمالك يشعل الفيسبوك بوك بتعليق على صورة رانيا يوسف .. شقيقة كيم كارداشيان أكثر نساء العالم متابعة على إنستجرام .. درجة الحرارة الان .. الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر يناير 2022




المصري اليوم: حقيقة توقيع بن شرقي للأهلي
يدور جدل كبير في الفترة الماضية حول مصير المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك في ظل رفض اللاعب تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء ورغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري ورفض اللاعب في الفترة الماضية كل المحاولات من أجل تجديد عقده، وربطت الكثير من التقارير بينه وبين الأهلي المصري.

وسافر أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة الماضية إلى المغرب من أجل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده الذي يخوض حاليًا منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

وقبل السفر عقد بن شرقي جلسة مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أكد خلالها اللاعب المغربي بشكل نهائي للمدرب الفرنسي أنه لن يجدد عقده مع الزمالك وأنه استقر على الرحيل.

وأوضح أشرف بن شرقي أنه لن يوقع مع النادي الأهلي ولكن ناديه المقبل سيكون في إحدى الدول الخليجية.

وربطت تقارير مؤخرًا بين اللاعب ونادي الدحيل القطري الذي يلعب له زميله السابق في الزمالك التونسي فرجاني ساسي.
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: منتخب مصر في تحدي جديد أمام غينيا بيساو وقمة بين مانشسر سيتي وتشيلسي .. تأهل المغرب وسقوط غانا أبرز نتائج مباريات الجمعة




الوطن: شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات المتعلقة بتجديد عقود لاعبي الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن حازم إمام قائد الفريق الأبيض قد وافق على التجديد ولكنه وضع شرطاً واحداً لإتمامه، بينما استقر محمد أشرف روقا لاعب خط الوسط عن الرحيل بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم اعتماد كارتيرون عليه، ليقترب من الانتقال لصفوف نادي فيوتشر.
حازم إمام يشترط توثيق عقوده مع الزمالك خوفا من الإصابات

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن حازم إمام اشترط توثيق عقده فور توقيعه مباشرة، بعدما رحب بالتجديد ودون الحصول على مقدم العقد، مراعاة للظروف المادية التي يمر بها النادي، ولكنه أصر على توثيق العقود في اتحاد الكرة.

وكشف المصدر عن أن شرط حازم إمام جاء من أجل ضمان بقائه مع النادي وإغلاق الباب في وجه أي نادي آخر يرغب في ضمه، موضحاً أن توثيق العقود يحتاج لأن يدفع النادي رسوما مالية.

وأضاف أن حازم إمام يخشى تعرضه للإصابة خلال الموسم الحالي، مما قد يدفع إدارة الأبيض لعدم توثيق العقد، وبالتالي سيصبح تجديده مع الزمالك دون فائدة.

وعلى جانب آخر، قرر محمد أشرف روقا الرحيل عن صفوف الزمالك عقب نهاية الموسم الجاري، بعدما توصل لاتفاق مع إدارة نادي فيوتشر على ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن يرحل روقا عن الزمالك في صفقة انتقال حر إلى نادي فيوتشر، لاسيما وأن إدارة الزمالك لم يتواصلون معه لتجديد عقده خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل عدم مشاركته مع الفريق، والاتجاه للاستغناء عن خدماته.

وأوضح مصدر داخل القلعة البيضاء، أن قرار روقا جاء بناء على ابتعاده عن المشاركة مع الزمالك، وعدم حصوله على أي فرصة من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث شعر لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عاماً أنه خارج حسابات المدير الفني للفريق الأبيض، مما دفعه لاتخاذ قرار الرحيل.
 
اقرأ أيضًا:

غانا فى خطر بعد السقوط فى فخ الجابون..تعرف على ترتيب المجموعات الستة والمتأهلين




اليوم السابع: كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
 تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، مع لاعبيه عقب مباراة انبي التي أقيمت أمس فى الجولة الأولى من كأس رابطة الأندية المحترفة والتى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأكد كارتيرون للاعبيه أن المستوى الذى قدموه كان فى أسوأ مشهد منذ انطلاقة الموسم، وعنف المدير الفني لاعبيه مؤكدا وجود بعض اللاعبين لم يقدموا حتى الآن ما يشفع لهم بالتواجد داخل الزمالك.

من ناحية أخرى، رفض مسئولو الزمالك فكرة رحيل محمد عبد الغني مدافع الزمالك عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما تلقي اللاعب عرضا من أحد الأندية الكبرى في مصر وعرض من الدورى التركي.

وتمسكت إدارة الزمالك ببقاء محمد عبد الغني خاصة أنه من اللاعبين المميزين في الدفاع بخلاف عدم اثارته أي أزمات خلال فترة تواجده في الزمالك وهو ما يجعل إدارة النادي تتمسك ببقاءه وعدم رحيله رغم الاغراءات المالية المقدمة للاعب.

في سياق مختلف رفض محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك التفاوض مع بعض مندوبى الأندية الذين طلبوا التعاقد معه عن طريق بعض الوكلاء بداية من الموسم المقبل عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك نهاية الموسم الجارى.

وطلب أبو جبل من الأندية التى طلبت التعاقد معه الانتظار لحين وضوح الرؤية بالنسبة لموقف الزمالك من التجديد احتراما للنادى وجماهيره، وفضل أبو جبل أن يدخل فى مفاوضات جادة مع الأندية التى تلقى عروضا منها، خاصة من الدورى السعودى عقب انتهاء مفاوضات الزمالك سواء بالفشل أ و التجديد.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | فرمان مرتضى منصور الصادم .. سقوط زملكاوي .. خناقة كيروش .. شائعات كارتيرون .. نجم الزمالك في المستشفى .. رسالة طولان




اخبار الزمالك

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

  مهاب ممدوح   كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدراليةيشهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الثلاثاء إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد.ومن المقرر أن تبدأ القرعة في

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

سارة عبد الباقي   يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره المقاصة اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.يدخل الزمالك مباراة المقاصة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد