أخر الاخبار

 

مدرب الإسماعيلي يشعل حماس الدراويش بتصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي .. بدر بانون يعلق علي إصابته بمرض فى القلب .. ورد غريب من بندق

15 يناير 2022 الساعة 2:59 مساء
مدرب الإسماعيلي يشعل حماس الدراويش بتصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي .. بدر ب


مهاب ممدوح


أجرى " المركز الإعلامي للإسماعيلي " حوارًا مطولًا مع الأرجنتينى خوان براون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم للحديث عن إنطباعه بعد الفوز على سموحة وكيف يستعد لمواجهة الأهلى ؟ ورأيه فى الصفقات الجديدة ؟ ورسالته لجماهير الدراويش، وجاء تفاصيل الحوار على النحو التالى ...

مواجهة سموحه

" الفريق أظهر جزء كبير من شخصيته فى هذا اللقاء، للآسف الشديد تعرض للهزيمة فى مباريات كثيرة بسبب غياب التوفيق إلا أن الشىء المطمئن أننا نكون دائما الأفضل والأكثر فى السيطرة على مجريات اللقاء، فمواجهة سموحه كنا الأفضل طوال الـ 90 دقيقة بإستثناء الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، ونجحنا فى تشكيل خطورة حقيقة على المنافس وجميع اللاعبين كانوا على قدر الثقة الموضوعة فيهم ".

ملف الصفقات الجديدة

" الجامبى سايكو كونتيه لاعب مميز للغايه والشىء الجيد أنه كان يشارك بإستمرار مع فريقه السابق لذلك فهو لم يحتاج لوقت من أجل المشاركة بعد التعاقد معه منذ أيام قليلة، فهو مميز وصفقة ناجحة بكل تأكيد وستحقق إضافة كبيرة للفريق إلا أنه لا يزال يحتاج لوقت من أجل الإنسجام بشكل كبير مع الفريق لاسيما أنه كان يشارك فى الدرجة الأدني، اما الصفقات الجديدة بلا إستثناء إضافة قوية للفريق وجاءت بعد إختيار كبير وفقًا لإحتياجاتنا فى الجانب الهجومي فمنهم من لايزال يحتاج لوقت من أجل الجاهزية بعد عودتهم من الإجازة وهذا ينطبق على الإيفواري جان موريل بوي على عكس المهاجم الأرجنتيني دييجو فيرناندو الذى يلعب بإستمرار بالدوري الإكوادوري ويسجل بشكل دائم، أثق فى إنسجام وتأقلم الوافدون الجدد بشكل سريع مع الفريق من أجل المساعدة لتحسن النتائج بشكل تدريجي ".

تدعيمات آخرى

" بالتأكيد لاتزال هناك أماكن ومقاعد آخرى ضمن صفوف الفريق فى احتياج لدعم فى الوقت الحالى، واللجنة الفنية تعرف جيدًا احتياجات الفريق وتقوم بدورها على أكمل وجه وبصدد تدعيم النواقص بأفضل شكل ممكن ".

مستوى الفريق وخطة اللعب المفضلة

" نحن الآن فى بداية مرحلة جديدة والجانب الخططى للفريق تحسن بشكل كبير وبالتأكيد هناك أخطاء سنعمل على علاجها وأكدنا من قبل أن الفريق لم يكن يستحق الخسارة فى المباريات الأخيرة خلال مسابقة الدورى العام والفوز فى لقاء سموحه سيعيد الثقة للاعبين من أجل تحسن النتائج فى المباريات الرسمية، ولدينا أكثر من خطة نلعب بها التى تتحدد على أساس المنافس من أجل العمل على إختراق دفاعه والتقليل من خطورته الهجومية ".

لقاء الأهلى

" مباراة صعبة أمام منافس يعد الأقوي فى مصر والقارة لكننا سندرسه جيدًا وسنلعب أمامه بكل جدية وإصرار من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى إسعاد جماهيرنا ".

*  ذكريات خاصة فى الإسكندرية

" تلك المحافظة وملعب برج العرب لهما ذكريات عظيمة فهما يمثلان البداية لى كمديرًا فنيًا، فالإسماعيلية والإسكندرية يمثلان ذكريات جيدة لن انساها ابدأ ".

المنافسة فى كأس الرابطة

" تلك البطولة مهمة للغايه نلعب بكل تأكيد من أجل الفوز والثلاث نقاط لكن الأهم من ذلك أنها تمنحنا فرصة جيدة من أجل إنسجام وتأقلم اللاعبين الجدد وإعداد جميع اللاعبين للوصول لأفضل شكل إستعدادًا لإستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز ".

رسالته للاعبين ودعم مجلس الإدارة

" مجلس الإدارة يُدعم ويساند اللاعبين بكل قوة واتحدث معهم على ضرورة إظهار كل لاعب ما يقدمه فى الملعب فكرة القدم هى لعبة تتوقف على الأداء اليومي فى التدريبات والمباريات وفى حال وصول أى لاعب لحالة من الإكتفاء سينتهى مشواره كلاعب وأسعى دائما على تجديد الدوافع والطموح لدى اللاعبين وأحفزهم بإستمرار على بذل جهود مضاعفة وإثبات جدراتهم فى كل مران يشاركوا فيه ".

رسالته للجماهير

" أشكر جماهير الإسماعيلى فمنذ قدومي وجدت ترحاب وإستقبال مميز من جانبهم ونتمنى أننا نسعدهم من خلال النتائج الإيجابية ونعدهم بأننا سنقاتل ولن نبخل بأى نقطة عرق من أجل الخروج من نفق تراجع النتائج بدعمهم الدائم الذى لا ينقطع أبدًا ".
 
 
 
بدر بانون يكشف حقيقة إصابته بمرض فى القلب

كشف  بدر بانون لاعب الاهلي ،  المنتخب المغربي  ،  حقيقة إصابته بمرض في القلب قد يبعده عن المشاركة لفترة طويلة، نتيجة  تعرضه  للإصابة بفيروس كورونا أواخر ديسمبر الماضي، بعد أن تم استبعاده من قائمة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تقام حالياً في الكاميرون.

وجاء توضيح بانون عبر حسابه الرسمي في "انستجرام" رداً على تقارير إعلامية أشارت إلى مضاعفات نجمت عن إصابته بـ "كورونا" للمرة الثانية خلال فترة متقاربة، وأثرت تلك المضاعفات على عضلة القلب.

وكتب بدر بانون عبر حسابه الرسمي: "ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول إن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله".

وأضاف: "بسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربتي الزمن خلفت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلاث وخمس أسابيع بإذن الله".

وأكمل: "المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلعا بالنسبة للعائلة والمقربين".

واختتم توضيحه: "أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع من دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل".

وقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي خضوع بانون لعدد من الفحوصات الطبية فور وصوله إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لحسم أمر عودته للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر وتحديد إمكانية تواجده مع الفريق في بطولة العالم للأندية الشهر المقبل.
 
 
 الغندور يؤكد تصريحات بانون
كذب خالد الغندور التقارير التي أشارت إلى أن بدر بانون مدافع الأهلي يعاني من مشكلة في القلب أو الصدر بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد قائلا إن كل ما يتردد بهذا الشأن غير صحيح.
وأشار إلى أن اللاعب سليم ولكنه يحتاج إلى الراحة، مشددا على أن وكيل اللاعب كريم البلق مستاء للغاية من الإشاعات التي تطارد بانون بعد استبعاده من قائمة كأس أمم إفريقيا مع المغرب واستدعاء أشرف بن شرقي نجم الزمالك الحالي.
وكان المنتخب المغربي فاز على جزر القمر بهدفين دون رد أمس في كأس الأمم، وتأهلت لثمن النهائي، فيما تستعد مصر لمواجهة غينيا بيساو اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم.
يأتي ذلك بعد الخسارة من نيجيريا في الجولة الأولى بهدف دون رد، الأمر الذي أثار غضب جماهير مصر من كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الذي قام بتوظيف اللاعبين بشكل خاطئ الأمر الذي أثر على مستواه الفني.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد