أخر الاخبار

 

مدرب الإسماعيلي يشعل حماس الدراويش بتصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي .. بدر بانون يعلق علي إصابته بمرض فى القلب .. ورد غريب من بندق

15 يناير 2022 الساعة 2:59 مساء
مدرب الإسماعيلي يشعل حماس الدراويش بتصريحات نارية قبل مواجهة الأهلي .. بدر بانون يعلق علي   إصابته بمرض فى القلب .. ورد غريب من بندق


مهاب ممدوح


أجرى " المركز الإعلامي للإسماعيلي " حوارًا مطولًا مع الأرجنتينى خوان براون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم للحديث عن إنطباعه بعد الفوز على سموحة وكيف يستعد لمواجهة الأهلى ؟ ورأيه فى الصفقات الجديدة ؟ ورسالته لجماهير الدراويش، وجاء تفاصيل الحوار على النحو التالى ...

مواجهة سموحه

" الفريق أظهر جزء كبير من شخصيته فى هذا اللقاء، للآسف الشديد تعرض للهزيمة فى مباريات كثيرة بسبب غياب التوفيق إلا أن الشىء المطمئن أننا نكون دائما الأفضل والأكثر فى السيطرة على مجريات اللقاء، فمواجهة سموحه كنا الأفضل طوال الـ 90 دقيقة بإستثناء الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، ونجحنا فى تشكيل خطورة حقيقة على المنافس وجميع اللاعبين كانوا على قدر الثقة الموضوعة فيهم ".

ملف الصفقات الجديدة

" الجامبى سايكو كونتيه لاعب مميز للغايه والشىء الجيد أنه كان يشارك بإستمرار مع فريقه السابق لذلك فهو لم يحتاج لوقت من أجل المشاركة بعد التعاقد معه منذ أيام قليلة، فهو مميز وصفقة ناجحة بكل تأكيد وستحقق إضافة كبيرة للفريق إلا أنه لا يزال يحتاج لوقت من أجل الإنسجام بشكل كبير مع الفريق لاسيما أنه كان يشارك فى الدرجة الأدني، اما الصفقات الجديدة بلا إستثناء إضافة قوية للفريق وجاءت بعد إختيار كبير وفقًا لإحتياجاتنا فى الجانب الهجومي فمنهم من لايزال يحتاج لوقت من أجل الجاهزية بعد عودتهم من الإجازة وهذا ينطبق على الإيفواري جان موريل بوي على عكس المهاجم الأرجنتيني دييجو فيرناندو الذى يلعب بإستمرار بالدوري الإكوادوري ويسجل بشكل دائم، أثق فى إنسجام وتأقلم الوافدون الجدد بشكل سريع مع الفريق من أجل المساعدة لتحسن النتائج بشكل تدريجي ".

تدعيمات آخرى

" بالتأكيد لاتزال هناك أماكن ومقاعد آخرى ضمن صفوف الفريق فى احتياج لدعم فى الوقت الحالى، واللجنة الفنية تعرف جيدًا احتياجات الفريق وتقوم بدورها على أكمل وجه وبصدد تدعيم النواقص بأفضل شكل ممكن ".

مستوى الفريق وخطة اللعب المفضلة

" نحن الآن فى بداية مرحلة جديدة والجانب الخططى للفريق تحسن بشكل كبير وبالتأكيد هناك أخطاء سنعمل على علاجها وأكدنا من قبل أن الفريق لم يكن يستحق الخسارة فى المباريات الأخيرة خلال مسابقة الدورى العام والفوز فى لقاء سموحه سيعيد الثقة للاعبين من أجل تحسن النتائج فى المباريات الرسمية، ولدينا أكثر من خطة نلعب بها التى تتحدد على أساس المنافس من أجل العمل على إختراق دفاعه والتقليل من خطورته الهجومية ".

لقاء الأهلى

" مباراة صعبة أمام منافس يعد الأقوي فى مصر والقارة لكننا سندرسه جيدًا وسنلعب أمامه بكل جدية وإصرار من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى إسعاد جماهيرنا ".

*  ذكريات خاصة فى الإسكندرية

" تلك المحافظة وملعب برج العرب لهما ذكريات عظيمة فهما يمثلان البداية لى كمديرًا فنيًا، فالإسماعيلية والإسكندرية يمثلان ذكريات جيدة لن انساها ابدأ ".

المنافسة فى كأس الرابطة

" تلك البطولة مهمة للغايه نلعب بكل تأكيد من أجل الفوز والثلاث نقاط لكن الأهم من ذلك أنها تمنحنا فرصة جيدة من أجل إنسجام وتأقلم اللاعبين الجدد وإعداد جميع اللاعبين للوصول لأفضل شكل إستعدادًا لإستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز ".

رسالته للاعبين ودعم مجلس الإدارة

" مجلس الإدارة يُدعم ويساند اللاعبين بكل قوة واتحدث معهم على ضرورة إظهار كل لاعب ما يقدمه فى الملعب فكرة القدم هى لعبة تتوقف على الأداء اليومي فى التدريبات والمباريات وفى حال وصول أى لاعب لحالة من الإكتفاء سينتهى مشواره كلاعب وأسعى دائما على تجديد الدوافع والطموح لدى اللاعبين وأحفزهم بإستمرار على بذل جهود مضاعفة وإثبات جدراتهم فى كل مران يشاركوا فيه ".

رسالته للجماهير

" أشكر جماهير الإسماعيلى فمنذ قدومي وجدت ترحاب وإستقبال مميز من جانبهم ونتمنى أننا نسعدهم من خلال النتائج الإيجابية ونعدهم بأننا سنقاتل ولن نبخل بأى نقطة عرق من أجل الخروج من نفق تراجع النتائج بدعمهم الدائم الذى لا ينقطع أبدًا ".
 
 
 
بدر بانون يكشف حقيقة إصابته بمرض فى القلب

كشف  بدر بانون لاعب الاهلي ،  المنتخب المغربي  ،  حقيقة إصابته بمرض في القلب قد يبعده عن المشاركة لفترة طويلة، نتيجة  تعرضه  للإصابة بفيروس كورونا أواخر ديسمبر الماضي، بعد أن تم استبعاده من قائمة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تقام حالياً في الكاميرون.

وجاء توضيح بانون عبر حسابه الرسمي في "انستجرام" رداً على تقارير إعلامية أشارت إلى مضاعفات نجمت عن إصابته بـ "كورونا" للمرة الثانية خلال فترة متقاربة، وأثرت تلك المضاعفات على عضلة القلب.

وكتب بدر بانون عبر حسابه الرسمي: "ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول إن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله".

وأضاف: "بسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربتي الزمن خلفت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلاث وخمس أسابيع بإذن الله".

وأكمل: "المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلعا بالنسبة للعائلة والمقربين".

واختتم توضيحه: "أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع من دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتذر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل".

وقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي خضوع بانون لعدد من الفحوصات الطبية فور وصوله إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لحسم أمر عودته للتدريبات الجماعية للفريق الأحمر وتحديد إمكانية تواجده مع الفريق في بطولة العالم للأندية الشهر المقبل.
 
 
 الغندور يؤكد تصريحات بانون
كذب خالد الغندور التقارير التي أشارت إلى أن بدر بانون مدافع الأهلي يعاني من مشكلة في القلب أو الصدر بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد قائلا إن كل ما يتردد بهذا الشأن غير صحيح.
وأشار إلى أن اللاعب سليم ولكنه يحتاج إلى الراحة، مشددا على أن وكيل اللاعب كريم البلق مستاء للغاية من الإشاعات التي تطارد بانون بعد استبعاده من قائمة كأس أمم إفريقيا مع المغرب واستدعاء أشرف بن شرقي نجم الزمالك الحالي.
وكان المنتخب المغربي فاز على جزر القمر بهدفين دون رد أمس في كأس الأمم، وتأهلت لثمن النهائي، فيما تستعد مصر لمواجهة غينيا بيساو اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم.
يأتي ذلك بعد الخسارة من نيجيريا في الجولة الأولى بهدف دون رد، الأمر الذي أثار غضب جماهير مصر من كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الذي قام بتوظيف اللاعبين بشكل خاطئ الأمر الذي أثر على مستواه الفني.



اخبار الزمالك

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا   ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تونس تصعد كافضل ثوالث والجزيري يهدر ضربة جزاء..تعرف على مواعيد دور ال16 فى أمم أفريقيا ..ليفربول يعد الى نهائي كأس رابطة انجلترا

تأهل  منتخب تونس، الى دور ال16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية كافضل الثوالث بعد الهزيمة  أمام منتخب جامبيا، بهدف نظيف  اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز مالي  على موريتانيا بهدفين نظيفين .ورغم خسارة المنتخب التونسي، لكنه تأهل

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام وصدمة بسبب عمركمال والنقاز

  نكشف محاولات الزمالك لقطع إعارة فيصل وعبد السلام    كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن موقف اللاعبين المعارين من النادي الأبيض لبعض أندية الدوري، في الموسم الجديد بعد انتهاء فترة إعارتهم الحالية. وتضم قائمة معارين الزمالك كلاً من: 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في  كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيايواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري،

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

تحت شعار زمالك جديد ..زمالك زامورا ..احمد سليمان يعلن القائمة لخوض إنتخابات الزمالك من فيلا الحجاز

عاجل.. أحمد سليمان يعلن عن قائمته لانتخابات الزمالكهاني عصام أعلن اللواء أحمد سليمان ، المرشح على رئاسة نادي الزمالك على القائمة التي سيخوض بها انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة.   وجاء إعلان القائمة التى سوف يخوض بها اللواء أحمد سليمان، المرشح المحتمل على

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد