أخر الاخبار

 

مصر وغينيا بيساو....شاهد.منتخبنا ارتاح بهدف صلاح .. الvar ينقذ الفراعنة فى الوقت القاتل ..اشعة لتحديد حجم إصابة الونش

15 يناير 2022 الساعة 9:58 مساء
مصر وغينيا بيساو....شاهد.منتخبنا ارتاح بهدف صلاح .. الvar ينقذ الفراعنة فى الوق


 
 
نجح منتخب مصر فى الحصول علي اول ثلاث نقاط فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون بعد الفوز على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف سجله محمد صلاح فى الدقيقة 69 خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم على ملعب اومدي بمدينة جاروا  فى الجولة الثانية من الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى الكاميرون،  ليصعد الفراعنة الى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط خلف نيجيريا المتصدر ب6 نقاط ويتجمد رصيد كل من السودان وغينيا بيساو عند نقطة واحدة . 
انتهى الشوط الأول من المنتخب الوطني الأول مع غينيا بيساو، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الافريقية 2021.
بدأت المباراة بهجوم من جانب منتخب مصر، من أجل إحراز هدف مبكر، وكاد محمد صلاح، أن يحرز الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الثانية، بعدما سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ترتد من القائم وتخرج إلى ضربة مرمى.
وبعد مرور 10 دقائق بدأ منتخب غينيا بيساو الدخول في أجواء المباراة، ففي الدقيقة 11، سدد كاندي، لاعب غينيا بيساو، ضربة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، تخرج أعلى مرمى الشناوي إلى خارج الملعب.وكاد مصطفى محمد، أن يحرز الهدف الأول لمصر في الدقيقة 18، بعما لعبت كرة عرضية من محمد صلاح وصلت إلى عمر مرموش استلمها ومررها إلى مصطفى محمد، المتواجد داخل منطقة الجزاء، ليسددها أرضية قوية لكن القائم الأيسر لحارس غينيا بيساو يتصدى للكرة ويحرم مصر من هدف محقق.
وهدأت المباراة بعد ذلك حيث انحصر اللعب في وسشط الملعب، وسط سيطرة من لاعبي منتخب مصر على مجريات اللقاء، وفي الدقيقة 30، سدد عمر مرموش، تسديدة قوية تخرج أعلى مرمى غينيا.وفي العشر دقائق الأخير من الشوط الأول، ضغط المنتخب المصري لاحراز هدف التقدم، لعبت عرضية من عمر كمال تصل عند مصطفى محمد لكن كرته تعلو عارضة مرمى غينيا ويتواصل اهدار الفرص من لاعبي منتخب مصر، وفي الدقيقة 35، محمد صلاح يستغل كرة مرتدة من دفاع غينيا بيساو ويسدد كرة قوية تخرج أعلى مرمى غينيا بيساو.
وبعدها بدقيقة سدد مصطفى محمد، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كرته جاءت في منتصف المرمى لتصل سهلة في يد حارس غينيا بيساووفي الدقيقة 43 سدد عمر السولية، تسديدة قوية، ولكن يتصدى لها الحارس، وتخرج إلى ضربة ركنية، وبعدها بدقيقة يستغل محمد صلاح كرة مرتدة من مدافع بيساو يسددها قوية لكن الكرة تصطدم بلاعب غينيا بيساو وتخرج على يمين الحارس إلى خارج الملعب ركنية.
وفي الوقت بدل الضئع، لعب عمر كمال عبد الواحد، كرة عرضية لم تجد أي متابع، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول
 

مع بداية الشوط الثاني اضطر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش لتغيير محمود الونش المصاب ومشاركة محمد عبد المنعم .
الشوط الثاني بدأ  بتراجع غير مفهوم من جانب لاعبي المنتخب الامر الذي اعطي الفرصة للاعبي غينيا بيساو لتهديد مرمى الشناوي ونال النني انذار للتدخل العنيف .
ويسدد مصطفي محمد سهلة فى يد الحارس ليتم استبداله مع عبد الله السعيد، المختفي ويشارك زيزو وتريزيجيه حيث نشط المنتخب نوعا ما لكن استمر التراجع للخلف .
وفى الدقيقة 69 نجح محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، فى تسجيل الهدف الاول لمنتخب مصر  من تمريرة سحرية من عمرو السولية اثر هجمة بدأها تريزيجيه  ليتقدم الفراعنة على غينيا بيساو بهدف نظيف. 
وتضيع فرصة تعزيز تقدم المنتخب بهدف ثاني بعد ان تصدى القائم الايمن لكرة زيزو من تمريرة عمر كمال عبد الواحد. 
وانقذت تقنية الفيديو، منتخب مصر من هدف سجله مننخب غينيا عن طريق ماما فالدي لدفعه عمر كمال عبد الواحد حيث تم الغاء الهدف فى الدقيقة 83 .
تشكيل منتخب مصر 
كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل الفراعنة أمام غينيا بيساو في المباراة التي تنطلق في التاسعة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.
و يخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وأيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش و عمر كمال في خط الدفاع ، والنني وعمرو السولية محوري ارتكاز ، وعمر مرموش وعبد الله السعيد ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفي محمد.
الونش يخضع للأشعة الأحد بعد الإصابة أمام غينيا بيساو
يخضع محمود حمدي "الونش" مدافع نادي الزمالك، ومنتخب مصر، إلى أشعة صباح الأحد في العاصمة الكاميرونية ياوندي بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفراعنة ضد غينيا بيساو في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بطولة من كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حالياً والتي تستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.
ولم يستطع الونش استكمال المباراة، حيث غادر بين شوطي اللقاء بعد شعوره بآلام في العضلة الأمامية.
ومن المقرر أن يخضع الونش الى أشعة لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.
ونجح منتخب مصر في الفوز على غينيا بيساو بنتيجة 1-0 سجله محمد صلاح في الدقيقة 69 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، ليقود الفراعنة لتحقيق أول 3 نقاط في دور المجموعات.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد