أخر الاخبار

 

الاستقرار على تشكيل المنتخب امام السودان..تصريح صادم من كيروش اللى عن اللى مبيفهموش كورة ..الزمالك يطمأن على محمود حمدي الونش

16 يناير 2022 الساعة 2:14 مساء
الاستقرار على تشكيل المنتخب امام السودان..تصريح صادم من كيروش اللى عن اللى م


خاص.. كيروش يستقر على هذا التشكيل أمام السودان
هانى عصام
 
كشف مصدر داخل المنتخب الوطني عن التشكيل الذي سيخوض به الأرجنتيني هيكتور كوبر تشكيل الفراعنة خلال مباراة السودان المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا.
وأكد المصدر أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لن يغير من تشكيلته التي خاض بها مباراة غينيا بيساو بالأمس باستثناء محمود حمدي الونش حال عدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس.
وأوضح المصدر أن كيروش يرى أن تشكيل الأمس هو الأفضل للمنتخب في بطولة أمم إفريقيا والقادر على الوصول لأفضل توليفة من خلاله.
ورغم الانتقادات التي تعرض لها عبدالله السعيد في مباراة الأمس أمام غينيا بيساو لكن كارلوس كيروش يراه عنصر خبرة بين صفوف منتخب مصر ويحتاج إليه في مباريات مصيرية وحاسمة. 
وتتوجه ظهر اليوم بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة ياوندي للقاء المنتخب السوداني يوم الأربعاء المقبل في ختام مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية.
 
ومن المقرر أن يكتفي الجهاز الفني اليوم بتدريبات استشفائية لدى الوصول إلى مقر البعثة على أن يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا للمباراة.وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبًا مساء أمس فور نهاية المباراة شارك فيه اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أو شاركوا في جزء منها.
ويتحدد اليوم الموقف الطبي لمحمود حمدي "الونش" على ضوء الآشعة التي سيجريها فور الوصول إلى ياوندي، فيما يواصل أحمد فتوح برنامجه العلاجي ولم يتحدد بعد موقفه من المشاركة الجماعية.   


كيروش اللى مبيفهموش في الكورة بيقولو ان الفرق سهلة 
 
 
أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه واجه سوء حظ كبيرا أمام غينيا بيساو، قائلا: "نهدي الفوز للجماهير المصرية بعد أيام من التوتر..
كان من الممكن أن نسجل أكثر، ولكن لسوء الحظ الكرة 3 مرات في القائم".

وأضاف كيروش، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "الفريق الذي صنع فرصا أكثر هو من فاز بكل تأكيد، هناك مستوى رائع ظهر به اللاعبون، وهذا هو المستوى الذي نريده وذلك بعكس مباراة نيجيريا".
وردا على سؤال هل مباراة غينيا بيساو بتثبت إن مفيش مباراة سهلة في البطولة؟ وقال كيروش: "الناس اللي مبتفهمش في كرة القدم بتفتكر إن فيه فرق سهلة، ولكن في منافسة زي بطولة الأمم مفيش فريق سهل"


الزمالك يتواصل مع بعثة المنتخب للاطمئنان على الونش 
سارة عبد الباقى 

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأبيض، المتواجد مع بعثة منتخب مصر في الكاميرون لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية. 
جاء تواصل أمير مرتضى مع الونش للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة منتخب مصر وغينيا بيساو أمس السبت. 
وأكد الونش أنه سيخضع اليوم الأحد لأشعة طبية تحدد حجم إصابته وموقفه من العودة للمشاركة في المباريات. 
وكان منتخب مصر حقق فوزه الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية على غينيا بيساو بهدف دون رد أحرزه النجم المصري محمد صلاح، وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 
ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراته المقبلة بالجولة الثالثة للبطولة الأفريقية أمام منتخب السودان، من أجل ضمان الصعود إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية. 
ويلتقي منتخب مصر مع السودان في التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندى.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد