أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم تألق الثلاثي الصاعد مع اوناجم ورزاق وجمعة وتأهيل الخمسة الكبار

16 يناير 2022 الساعة 4:58 مساء
اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم تألق الثلاثي الصاعد مع اوناجم ورزاق وجمعة وتأهيل الخمسة الكبار


 
واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته استعدادا للقاء فاركو ، فى الجولة الثانية من بطولة كأس رابطة الاندية المحترفة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم في الإسكندرية. 
 
كارتيرون يشرح خطة الإستعداد للقاء فاركو 
 
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  جلسة مع اللاعبين على هامش تدريب اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز خلال الفترة الحالية لتحقيق الفوز في مباراة فاركو المقبلة في كأس الرابطة، وشرح كارتيرون بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في التدريبات.
وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي إقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.


برنامج تأهيلي للخمسة الكبار  
 
خضع  حازم إمام وأيمن حفني ومحمود عبد العزيز ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبرنامج تأهيلي على هامش  تدريب اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات لمباريات كأس الرابطة.ويعاني حازم إمام من إجهاد عام في حين يعاني حفني من إصابة بكدمة في الركبة بينما تعرض محمود عبد العزيز لإصابة بشد في العضلة الضامة .

واصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعمر السعيد مهاجم القلعة البيضاء، أداء تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.وكان الزمالك تعادل مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي إقيمت بينهما يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.
 
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

تألق رزاق سيسيه وجمعة وروقا مع الثلاثى الصاعد 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات لمباريات كأس الرابطة.وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت ندية وحماس من جميع لاعبي الفريق خاصة محمد  عبد الغنى وعبد الله جمعة وروقا واوناجم وسيسيه وحمدي علاء وحسام أشرف وحسام عبد المجيد. 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد