أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..عمر كمال عبد الواحد..تونس ضد موريتانيا ..صحوة نسور قرطاج..الكاف يعلن قرعة مونديال قطر..بشرة خير لمنتخب مصر

17 يناير 2022 الساعة 6:14 مساء
ترند مصر اليوم..عمر كمال عبد الواحد..تونس ضد موريتانيا ..صحوة نسور قرطاج..الكا


 
عمر كمال عبد الواحد يفرض أسمه في امم افريقيا 
هاني عصام 
 
 عمر كمال عبد الواحد ،  لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لفت الأنظار بشدة في مباراة غينيا بيساو بالأمس وقدم مستوى أكثر من رائع وساهم في تحقيق الانتصار بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا.
عمر كمال عبد الواحد ،  رغم أنه شارك في مركز الظهير الأيمن من الأساس وهو ليس مركزه الأصلي لكنه حصل على إشادة الجميع وكان أحد أهم عناصر الفوز حيث يجيد اللاعب من الأساس في مركز الجناح الأيمن أو خط الوسط المهاجم لكنه  قدم لوحة فنية متكاملة على المستوى الهجومي والدفاعي.
عمر كمال عبد الواحد ، هو في الأساس لاعبًا بين صفوف فريق الزمالك لكن بسبب ظروف إيقاف القيد اضطر اللاعب للانضمام إلى صفوف فيوتشر ووقع عقده لمدة 3 مواسم لكنه وضع بند في العقد بالعودة للزمالك الموسم الجديد حال رفع عقوبة إيقاف القيد على الزمالك .
ويرصد "أخبار الزمالك" في السطور المقبلة العديد من المكاسب التي سيحققها الزمالك حال عودة عمر كمال عبد الواحد:
-المكسب الأول يتمثل في سلاح الكرات العرضية وهو ما يفتقده الزمالك بشدة في الوقت الحالي ويحتاج إلى لاعب يجيد إرسال الكرات العرضية وسط تواجد أكثر من لاعب يجيد ضربات الرأس وخاصة الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد بجانب رزاق سيسيه كما يجيد أيضًا ثنائي الوسط أشرف بن شرقي وأوباما ضربات الرأس وسبق وسجلا من ضربات الرأس في أكثرمن مباراة
-عمر كمال عبد الواحد لاعب يمتاز بمرونة تكتيكية وهو ما يتماشى مع طريقة لعب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بشكل كبير وسيمنحه الفرصة لتغيير طريقة اللعب نفسها أكثر من مرة في المباراة وتغييرمراكز اللاعبين وهو ما يضع المنافسين في حيرة فنية شديدة ويصب في مصلحة الفريق.
-المكسب الثالث هو إجادة عمر كمال عبد الواحد ، في سلاح التسديد من مسافات بعيدة وهو أمر يفتقده الزمالك بشدة في الوقت الحالي ولا يتواجد سوى إمام عاشور فقط من يجيد في سلاح التسديد وبإستثناء ذلك لا تجد أي لاعب يسدد بشكل مستمر.
-المكسب الرابع يمتاز بالخبرات التي يتمتع بها عمر كمال عبد الواحد وهو ما يجعله قادر منذ اللحظة الأولى على المشاركة في التشكيل الأساسي للزمالك وإثبات نفسه مع الفريق.



رسمياً .. الكاف يعلن موعد قرعة المرحلة الحاسمة لتصفيات مونديال قطر
 
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مواعيد القرعة للمرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2022 في قطر.قال الكاف في بيان رسمي إن القرعة ستقام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة من مساء السبت القادم في مدينة دوالا الكاميرونية.
الكاف أنه سيتم تقسيم الفرق العشرة المتأهلة إلى مستويين بناءً على تصنيف فيفا الرسمي المنشور في نوفمبر 2021.
وستلعب الفرق الخمسة الأعلى تصنيفًا ضد الفرق الخمسة الأقل تصنيفًا (ستلعب مباراة الذهاب على أرض الفرق ذات التصنيف الأدنى).
وبحسب الترتيب المنشور في 19 نوفمبر 2021 الماضي ، يكون توزيع الفرق على الوعائين على النحو التالي:المستوى الأول: السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا .
المستوى الثاني: مصر والكاميرون وغانا ومالي وجمهورية الكونغو الديمقراطية.



تونس ضد موريتانيا ..صحوة نسور قرطاج ببركة نجما الزمالك 
مهاب ممدوح 
 
نجح المنتخب التونسي في استعادة الثقة المفقودة في منافسات كأس الأمم الإفريقية بعدما حقق فوزا كبيرا على موريتانيا أمس برباعية دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم.
المنتخب التونسي خلال الجولة الأولى خسر من مالي بهدف دون رد، ولكن في الجولة الثانية ظهر بشكل مختلف تماما ورد على الانتقادات التي واجهته عقب المستوى الفني المخيب للآمال خلال الجولة الأولى ضد مالي.ونستعرض بعض المشاهد والأرقام التي تحققت من فوز تونس على موريتانيا برباعية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم على النحو الآتي: 
المشهد الأول، تألق حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك، الذي سجل الهدف الأول لمنتخب تونس بتسديدة قوية من الجهة اليمنى سكنت الشباك، ليعود المثلوثي إلى رونقه ومستواه المعهود.
المشهد الثاني، مواصلة تألق سيف الدين الجزيري ،  لاعب الزمالك والذي سجل الهدف الرابع لمنتخب تونس في المباراة، وظهر بشكل مميز، لذلك نجوم الزمالك كانت متألقة مع نسور قرطاج خلال مواجهة موريتانيا.المشهد الثالث يكمن في تواجد وهبي الخزري بقائمة هدافي كأس الأمم برصيد هدفين سجلهما أمس في شباك موريتانيا، كما أن القوة الدفاعية ساعدت تونس على تحقيق أول كلين شيت في كأس الأمم 2021 بالكاميرون.المشهد الرابع يكمن في إهدار يوسف المساكني العائد من إصابة بفيروس كورونا لركلة جزاء لم ينجح في تسجيلها، لذلك عقد منذر الكبير مدرب تونس جلسة مع اللاعب وطالبه بالتركيز بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.
 
المشهد الخامس مؤلم بالنسبة لمنتخب موريتانيا الذي ودع البطولة بشكل رسمي بعدما خسر في مباراتين الأولى ضد جامبيا بهدف دون رد والثانية ضد تونس برباعية وهو أضعف خط دفاع في البطولة بعدما تلقى 5 أهداف خلال مباراتين فقط في المسابقة.
 
منتخب كوت ديفوار تعادل مع سيراليون تعادلا دراميا بعدما وجه حارس مرمى المنتخب الإيفواري لكرة القدم صفعة قوية إلى فريقه، وحرمه من التأهل المبكر إلى ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.
وتسبب خطأ الحارس في الوقت القاتل، في تعادل كوت ديفوار 2-2 مع نظيره السيراليوني، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.وتلقى حارس مرمى منتخب كوت ديفوار علي بادرا سانجاري صدمة قوية أخرى بعد وفاة والده ليتلقى صدمة جديدة بالنسبة له عقب الخطأ القاتل ضد سيراليون.


سلبية مسحة المنتخب قبل مباراة السودان
أظهرت المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني اليوم استعدادا للقاء السودان الأربعاء المقبل عن سلبية نتائجها لجميع أعضاء البعثة بحمد الله.
وحقق منتخب مصر الفوز على غينيا بيساو بهدف سجله محمد صلاح في الدقيقة 69 من عمر المباراة.
منتخب مصر رفع رصيده عند 3 نقاط في المركز الثاني خلف نيجيريا المتصدرة برصيد 6 نقاط.
ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات مع منتخب السودان يوم الأربعاء 19 يناير الجا

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد