أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بعد السقوط امام فاركو ..اول تعليق من روقا بعد خناقة ستاد الإسكندرية

18 يناير 2022 الساعة 9:41 مساء
جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بعد السقوط امام فاركو  ..اول تعليق من روقا بعد


جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بعد السقوط امام فاركو 
 
مهاب ممدوح 
 
 
ردود أفعال غاضبة انتابت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخسارة من فاركو بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية.
وخسر الزمالك بهدفين دون رد من فاركو ليفشل في تحقيق أي فوز بكأس الرابطة حتى الآن، بعدما تعادل مع إنبي في الجولة الأولى سلبيا، ليواصل الفريق معاناته في تلك البطولة تحت قيادة مدربه باتريس كارتيرون.
وطاردت الانتقادات، لاعبي الزمالك بعد مستواهم الفني الضعيف خلال مواجهة فاركو اليوم، والأرقام خير دليل على ذلك، فالزمالك لم يكن له سوى تسديدة وحيدة فقط على مرمى فاركو في المقابل كان لفريق فاركو 6 تسديدات على مرمى الزمالك من ضمنهم هدفين.
الجماهير هاجمت بعض اللاعبين على رأسهم يوسف أوباما صانع الألعاب الذي فقد الكرة 9 مرات اليوم كأكثر لاعبي الزمالك فقدانا للكرة في المباراة، فضلا عن إهداره انفراد صريح بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة إنبي ليواصل اللاعب غيابه عن التهديف في منافسات كأس الرابطة، رغم الخبرات التي يتمتع بها.
وفي سياق متصل، هاجمت جماهير الزمالك عبد الله جمعة بعد مستواه الفني الذي يؤكد عدم تركيزه داخل الملعب، فاللاعب أصبح مهتما بمواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا "انستجرام" حسبما أشار الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وهاجمت الجماهير محمد أشرف روقا لاعب وسط الزمالك الذي دخل في أزمة مع بعض الجماهير الحاضرة من الزمالك في مدرجات ستاد الإسكندرية عقب تبديله، ورغم ذلك أوضح اللاعب عبر حسابه الرسمي على انستجرام أنه تعرض للسباب وكذلك والده ووالدته وهو متأكد أن هذا ليس جمهور الزمالك الحقيقي الذي يعتبر نفسه واحدا منهم، ولكن رغم ذلك هاجمت الجماهير مستوى اللاعب اليوم، في مباراة قد تكون سهلة بدون ضغوط في كأس الرابطة ورغم ذلك لم ينجح في استخلاص الكرة سوى 5 مرات فقط وهو معدل ضعيف للغاية على المستوى الدفاعي.
ويستعرض أخبار الزمالك بعض التعليقات من صفحات جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي على النحو الآتي: 
يوسف عماد قال: "أوباما لتاني ماتش بيأكد إنه مش مركز وشكله عايز يمشي زي مصطفى فتحي اللي مش عايز الزمالك مع السلامة" 
طارق قابيل قال: "الأخ روقا اللي جاي يتخانق مع الجمهور محدش كلمه، ومعملش حاجة في الماتش عشان يجي يتخانق حسوا بالجمهور اللي سافر عشان يدعمكم" 
تامر محمد قال: "نفسي أوباما يلعب على الجون شوية ويبطل اللي هو فيه ده، وعبد الله جمعة كل تركيزه في المهرجانات والانستجرام ولعبة بابجي عليه العوض ومنه العوض" 
صفحة إيطاليان كتبت: "لازم يبقى في تدخل قوي من الإدارة وكارتيرون على أداء انهاردة البطولة مش فارقة اه بس لازم نعرف اننا بنلعب باسم الزمالك ومفيش تهاون في اسمه، باستثناء عواد محدش حضر انهاردة" 
صفحة المختلط كتبت: "عواد الأفضل وهو الوحيد اللي عارف قيمة الزمالك في اللاعيبة دي شكرا عواد"

تعليق روقا بعد خناقة الجمهور 
هانى عصام 



كشف محمد أشرف روقا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حقيقة الهجوم على جمهور الزمالك بعد تبديله خلال مباراة فاركو التي انتهت بفوز فاركو بهدفين دون رد في كأس الرابطة.
وكتب روقا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "بمناسبة الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا تحت مسمى إن المقصود بيها جمهور الزمالك أنا مستحيل أعبر عن غضبي بالشكل ده مع جمهور الزمالك اللي انا واحد منهم"
أضاف: "ولكن كل ما في الأمر إن فيه 3 أشخاص كانوا في المدرج سبوني بأبويا وأمي بأبشع الشتائم ودي حاجة جديدة عليا وأنا متأكد إن دول لا يمثلوا جمهور الزمالك العظيم اللي انا واحد منهم قبل ما أكون لاعب في فريقهم وإذا تم فهمي بهذه الصورة فوجب التوضيح   مني وشكرا"

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 17 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ..عبد المجيد هدفنا اسعاد جماهير الزمالك وتعلمنا من أخطاء لقاء الذهاب

بشرة خير من مصطفى شلبي قبل مواجهة نهضة بركان ألمح مصطفى شلبي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى جاهزيته التامة لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.شلبي  كان يعاني من إصابة في العضلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد