أخر الاخبار

 

مباريات اليوم: الجزائر وتونس في مهمة تحديد المصير بأمم إفريقيا وأرسنال يواجه ليفربول وريال مدريد وبرشلونة في اختبار جديد .. تأهل مصر ونيجيريا وفوز توتنهام واليونايتد وسقوط أتلتيكو

20 يناير 2022 الساعة 10:34 صباحا
مباريات اليوم: الجزائر وتونس في مهمة تحديد المصير بأمم إفريقيا وأرسنال يواج


 تقام اليوم الخميس 20 يناير 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مباراة ريال مدريد ضد إلتشي في دور الـ 16 بكأس ملك إسبانيا، وقمة أرسنال ضد ليفربول في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

 
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
 
أرسنال X ليفربول – 9.45 مساء - beIN Sports 1 HD Premium

 

كأس ملك إسبانيا
 
إلتشي X ريال مدريد – 8 مساء

اتلتيك بيلباو X برشلونة – 10.30 مساء

 
 
كأس الأمم الأفريقية
 
سيراليون X غينيا الإستوائية – 6 مساء - beIN Sports HD 2 Max

كوت ديفوار X الجزائر – 6 مساء - beIN Sports HD 1 Max

مالي X موريتانيا – 9 مساء - beIN Sports HD 2 Max

جامبيا X تونس – 9 مساء - beIN Sports HD 1 Max
 
 
الدوري الإسباني
 
خيتافي X غرناطة – 8 مساء - beIN Sports Fr 6 HD max
 

 
الدوري التركي
 
ألانيا سبور X هاتاي سبور – 4 عصرًا

جالاتا سراي X قاسم باشا – 7 مساء
 
 
كأس إيطاليا
 
روما X ليتشي – 10 مساء

 
 
نتائج مباريات الأربعاء
 شهد أمس الأربعاء إقامة عدد كبير من المباريات من خلال مباريات النسخة رقم 33 من كأس أمم أفريقيا، بجانب مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.



مصر 1 - 0 السودان

تأهل منتخب مصر إلى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون، بعدما فاز على السودان بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء ليرفع المنتخب الوطنى رصيده إلى 6 نقاط .


نيجيريا 2 - 0 غينيا بيساو

حقق منتخب نيجيريا فوزا جديدا على نظيره منتخب غينيا بيساو بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "رومدى أدجيا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الرابعة فى كأس أمم أفريقيا 2021، والتى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، بعد أن تبادل المنتخبين الهجمات خلال الشوط الأول، وكان المنتخب النيجيري هو الطرف الأخطر، لكن لم يستطع كلا الفريقين التسجيل في مرمى الآخر.

وجاء الهدف الاول في الدقيقة 56 من كرة عرضية أمام المرمى، تابعها المهاجم عمر صادق داخل المرمى. وجاء الهدف الثاني عبر اللاعب ويليام إيكونج في الدقيقة 75 من كرة متابعة أمام المرمى لجأ خلالها الحكم إلى تقنية الفيديو من أجل احتسابها، لتنتهي المباراة بفوز النسور بثنائية نظيفة.

 

برينتفورد 1 - 3 مانشستر يونايتد

تغلب فريق مانشستر يونايتد على مضيفه برينتفورد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "جريفين بارك"، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أنتوني إلانجا، ماسون جرينوود، وماركوس راشفورد في الدقائق 55، 63، و77 على التوالي. بينما سجل هدف التقليص اللاعب إيفان توني في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.


ليستر سيتي 2 - 3 توتنهام

حقق نادى توتنهام فوزا مثيرا على نادى ليستر سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كينج باور"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

افتتح باتسون داكا أهداف الشوط الأول لنادى ليستر سيتى في الدقيقة 25، بعدما استغل تخبط دفاع توتنهام ليحرز الهدف الأول، وتعادل هارى كين لتوتنهام في الدقيقة 37 بعدما استلم تمريرة رائعة من واتنكس ليراوغ مدافع ليستر بطريقة رائعة ويسجل هدف التعادل، وخطف ماديسون الهدف الثانى لفريق ليستر من هجمة مرتدة في الدقيقة 76، وأحرز الهولندي باريجواين هدفين في دقيقة واحدة في الدقيقة 96 ليقلب تأخر توتنهام لفوز على ليستر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

فالنسيا 1 - 1 إشبيلية

سقط فريق إشبيلية في فخ التعادل ضد مضيفه فالنسيا 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ميستايا"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

تقدم فريق إشبيلية بهدف عبر مختار دياكابي مدافع فالنسيا عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 7، قبل أن يتعادل جويديس لفالنسيا في الدقيقة 44.

 


ريال سوسيداد 2 - 0 أتلتيكو مدريد

ودع أتلتيكو مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ 16، بعد خسارته أمام مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات البطولة.

أنهى ريال سوسيداد الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف سجله اللاعب البلجيكي عدنان يانوزاى فى الدقيقة 33 من زمن المباراة. وفى الشوط الثانى أضاف ألكسندر سورلوث ثانى أهداف الفريق الباسكى فى الدقيقة 47.

 

إنتر ميلان 3 - 2 إمبولى

تأهل إنتر ميلان لدور ربع نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق إمبولى بنتيجة 3 - 2، بعد امتداد اللقاء للأشواط الإضافية عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 2 - 2، وأقيم على ملعب على ملعب "جوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة بالموسم الجارى 2021-2022.

أنهى إنتر ميلان الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله النجم التشيلى أليكسيس سانشيز فى الدقيقة 13. وفى الشوط الثانى، نجح إمبولى فى تسجيل هدفين متتاليين عن طريق نديم بايرامى ويونوت رادو بالخطأ فى مرماه بالدقيقتين 61 و76.

وسجل أندريا رانوكيا هدف التعادل للنيراتزورى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية. ونجح ستيفانو سينسي فى تسجيل هدف فوز إنتر ميلان الثالث والتأهل إلى دور ربع النهائي فى الدقيقة 104.
 

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد