أخر الاخبار

 

كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا ...تعرف على موعد لقاء مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

20 يناير 2022 الساعة 9:27 مساء
كوت ديفوار " وش السعد " على الفراعنة في أمم أفريقيا  ...تعرف على موعد لقاء





كوت ديفوار وش الخير على مصر  في بطولة أمم أفريقيا
يواجه المنتخب الوطني، نظيره كوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل، بثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.
وحقق منتخب ساحل العاج، الفوز أمام نظيره الجزائري، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
وبتلك النتيجة، يحتل منتخب كوت ديفوار ، صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط، وضمن تأهله إلى ثمن النهائي، رفقة منتخب غينيا الاستوائية صاحب الوصافة، برصيد 6 نقاط، وتوجد منتخب سيراليون بالمركز الثالث برصيد نقطتين، في المقابل تذيل محاربو الصحراء الترتيب، برصيد نقطة وحيدة.
ونرصد فيما يلي تاريخ مواجهات الفراعنة أمام الأفيال..
مباريات: 10
فوز مصر.. 7
فوز كوت ديفوار.. 1
التعادل.. 2
ويعد منتخب الأفيال وش الخير على الفراعنة في كأس الأمم حيث حقق المنتخب الوطني لقب الأميرة السمراء 3 مرات عندما واجه كوت ديفوار في البطولة أعوام 1998 فى بوركينا فاسو و2006 بالقاهرة و 2008 بخلاف مواجهة 1984 على ارض الافيال  .


موعد كوت ديفوار ضد مصر في الدور ثمن النهائي من أمم أفريقيا 
اشرف قاسم 

حقق منتخب كوت ديفوار فوزا كبيرا على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
سجل ثلاثية الفريق الإيفواري، فرانك كيسي في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول قبل أن يضيف إبراهيم سانجاري الهدف الثاني لصالح الأفيال في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول من ضربة رأسية.
وتمكن نيكولاس بيبي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54 من عمر المباراة من تسديدة رائعة في الشباك.
وسجل الهدف الوحيد لمنتخب الجزائر سفيان بن دبكة من ضربة رأسية في الدقيقة 74 من عمر المباراة.
منتخب كوت ديفوار بهذا الفوز رفع رصيده عند 7 نقاط في الصدارة وتوقف رصيد الجزائر عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
ويلتقي منتخب كوت ديفوار متصدر المجموعة الخامسة مع منتخب مصر وصيف المجموعة الرابعة، والذي حصد 6 نقاط جمعها من الفوز على غينيا بيساو والسودان وذلك بعد الخسارة أمام نيجيريا في المباراة الأولى.
موعد مباراة كوت ديفوار ومصر في ثمن نهائي أمم أفريقيا 
تقام مباراة كوت ديفوار ومصر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة مساء الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير الجاري.
وسيكون يوم الأربعاء المقبل، هو اليوم الأخير في مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد