أخر الاخبار

 

بالصور قائمة احمد سليمان تؤدي صلاة الجمعة فى الزمالك وصور سيلفي مع الاعضاء ..وظهور مرتضى منصور وهدهود .. السيوفى يستعين بوزير الشباب وتحرير محضر فى قسم العجوزة

21 يناير 2022 الساعة 3:59 مساء
بالصور قائمة احمد سليمان تؤدي صلاة الجمعة فى الزمالك وصور سيلفي مع الاعضاء


بالصور قائمة احمد سليمان تؤدي صلاة الجمعة فى الزمالك وصور سيلفي مع الاعضاء
احمد عادل 
حرص اللواء أحمد سليمان ،  المرشح المحتمل على مقعد الرئاسة فى إنتخابات نادي  الزمالك، المقرر إقامتها يوم 11 فبراير المقبل  على اداء صلاة الجمعة بمبنى تركى الشيخ يرافق اعضاء قائمته هشام نصر المرشح المحتمل على مقعد المحتمل على مقعد نائب الرئيس  والمرشحين على مقاعد العضوية فوق السن الدكتور مصطفي عبد الخالق ومصطفى سيف العماري ،  عضوا  مجلس إدارة الزمالك سابقا والحسيني سمير  قائد الزمالك السابق لكرة السلة بجانب سامح الخوانكي ومحمد طارق  المرشحين على مقاعد تحت السن بخلاف عدد كبير من انصار القائمة والداعمين لها اللذين تجاوز عددهم الخمسين من اعضاء الجمعية العمومية.
كما تواجد المهندس صبري حسن وهشام يكن  ، المرشحين على مقاعد العضوية فوق السن  .وعقب اداء  صلاة الجمعة تجول سليمان واعضاء قائمته يرافقهم هاني شكرى، المرشح المحتمل على مقعد امين الصندوق  حيث قوبلو بحفاوة بالغة من اعضاء الزمالك والتقاط صور تذكارية خاصة مع احمد سليمان  .
يأتي هذا فى الوقت الذى حضر المستشار مرتضى منصور  ، رئيس الزمالك والمرشح المحتمل على مقعد الرئاسة،عقب اداء صلاة الجمعة حيث اصدر اوامره للامن بالتزام الهدوء مع مراقبة الموقف عن   قرب خاصة ان هناك تعليمات سابقة  بمنع المرشحين على مقاعد مجلس إدارة الزمالك من الدعاية .
وتواجد اللواء مصطفي هدهود المرشح المحتمل على مقعد نائب الرئيس، ضمن قائمة رئيس الزمالك حيث التقي مع احمد سليمان والتقطا الصور التذكترية معا بعد تبادل اطراف الحديث  .
 
السيوفي يستعين بوزير الشباب ويحرر محضر فى قسم العجوزة 
 
قام مجدى السيوفى عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك و المرشح المحتمل  على مقعد العضوية فوق  قى إنتخابات الزمالك المقرر إقامتها يوم  الجمعة  11   فبراير المقبل  وفق اللائحة الاسترشادية بتحرير محضر بقسم شرطةالعجوزة الذى يقع نادي الزمالك فى محيطه برقم 1622 / 645 وذلك بعد قيام الامن المتواجد على بوابة نادي الزمالك المطل على شارع جامعة الدول العربية  بمنعه من الدخول بناء على تعليمات مجلس الادارة برئاسة مرتضى منصور  منصور .
 
واستغاث السيوفي ، بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وذلك بعدما تم منعه من دخول نادي الزمالك اليوم.
وقال السيوفي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي: "دلوقتي يا جماعة انا واقف قدام باب نادي الزمالك بقالي ساعة وربع وفي بلطجية وامن قدام الباب مانعني من أن انا ادخل"
أضاف: "رغم كل ده انا واقف ملتزم الصمت ومستني وزير الشباب والرياضة يجبلي حقي انا مش بلوم ع الأمن ولا البلطجية ولكن لومي ع وزير الشباب والرياضة واذا كانت هي دي الانتخابات فخلاص تمام"
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أصدر قرارا بمنع مجدي السيوفي من دخول النادي رغم ترشحه على مقعد العضوية فوق السن.
وخرج السيوفي في تصريحاته لبشير إلى أن ما يفعله مرتضى منصور غير قانوني ويجب أن يحصل على حقه من جانب وزارة الشباب والرياضة.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد