أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يفرط في تصدر مجموعته وسموحة يحقق الفوز الأول في كأس الرابطة والأهلي يفلت من كمين ذئاب المقاولون العرب

21 يناير 2022 الساعة 5:23 مساء
الإسماعيلي يفرط في تصدر مجموعته وسموحة يحقق الفوز الأول في كأس الرابطة والأ


 تعادل الإسماعيلي مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم باستاد الإسماعيلية في ثالث جولات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

هدف الإسماعيلي سجله وجيه عبد الحكيم في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة قبل أن يتعادل أسامة فيصل للبنك الأهلي قبل نهاية المباراة بدقائق.

المباراة شهدت مشاركة الوافدون الجدد حيث تواجد البوليفي كاراميلو الجانزا بصفة أساسية بينما شارك الجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو والإيفواري جان موريل من مقاعد البدلاء.

بتلك النتيجة، يرتفع رصيد الفريق للنقطة الخامسة كما ارتفع رصيد فريق البنك الأهلي للنقطة الثانية




سموحة يحقق الفوز الأول في كأس الرابطة
انتهت مباراة سموحة و الجونة التى جمعت الفريقين بكأس رابطة الأندية المحترفة اليوم باستاد الأسكندرية بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف لفريق الجونة .

سجل هدفى سموحة كل من اليا سيلا فى الدقيقة 12، و أحمد عيد  فى الدقيقة 85 بينما أحرز كريم طارق للجونة فى الدقيقة 56 .

افتتح اليا سيلا التسجيل لسموحة ، فى الشوط الأول، بينما أدرك الجونة التعادل فى الشوط الثانى بهدف كريم طارق   ، و لكن أحمد سامى المدير الفنى لسموحة أجرى عدة تغييرات فى نفس الوقت حيث شارك عبدالكبير الوادى بدلا اليا سيلا ، ومحمد سعيد بدلا  من ابو بكر ليادى ، حتى أحرز أحمد عيد هدف الفوز لفريقه   .

وبذلك حقق سموحة أول فوز له فى مباريات كأس الرابطة ، بعد أن تعادل فى مباراتين ، ورفع فريق أحمد سامى رصيده الى 4 نقاط ،  فى المركز الثانى بالمجموعة الثانية ، متساويا مع الجونة الذى حل ثالثا .
 
 الأهلي يفلت من كمين الذئاب
تعادل فريقي الاهلي والمقاولون العرب بهدف لمثله خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ،الجمعة، على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة .

تقدم محمد حمدي زكي للمقاولون في الدقيقة 37 من ضربة جزاء وتعادل زياد طارق للأهلي في الدقيقة 55 ، وأهدر عمار حمدي ضربة جزاء للأهلي .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاهلي إلى 3 نقاط جمعهم من 3  تعادلات في 3 مباريات ويحتل الأحمر المركز الخامس في المجموعة الثانية ، كما أرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 4 نقاط من 3 مباريات ويأتي في المركز الثاني .

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد