أخر الاخبار

 

الزمالك ضد غزل المحلة .. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع

22 يناير 2022 الساعة 10:39 صباحا
الزمالك ضد غزل المحلة .. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع


سارة عبد الباقي
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره غزل المحلة في مباراة قوية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي لقاء الزمالك وغزل المحلة، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت.

يدخل الزمالك مباراة غزل المحلة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تحقيق الفوز، وحرص المدرب الفرنسي على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها فريق الزمالك خلال الفترة الماضية، لتلافي تكرارها في مباراة غزل المحلة.

ويفتقد الزمالك خلال مواجهة غزل المحلة لخدمات كلاً من:

طارق حامد ومحمود عبدالعزيز للإصابة، بخلاف اللاعبين الدوليين المنضمين إلى منتخبات مصر وتونس والمغرب، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية وهم محمد أبوجبل، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وأحمد سيد "زيزو"، وإمام عاشور، سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وأشرف بن شرقي.

ويستعيد الزمالك خلال مواجهة غزل المحلة لخدمات كلاً من محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وحازم إمام وعمر السعيد، بعد غيابهم عن الزمالك في المباريات السابقة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:

محمد عواد، السيد عطية، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، محمد عبدالشافي، أحمد زكي، حازم إمام، محمد أشرف "روقا"، محمد حسام "بيسو"، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، محمد أوناجم، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، رزاق سيسيه، أيمن حفني، سيف فاروق جعفر، يوسف أسامة نبيه، عمر السعيد، حسام أشرف.

وحذر كارتيرون لاعبي الزمالك من صعوبة مباراة غزل المحلة وطالبهم بعدم الاستهتار بالفريق المنافس، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في لقاء اليوم والحصول على الثلاث نقاط.

وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة بقيادة عبدالحميد بسيوني لتحقيق الفوز في مباراة الزمالك من أجل التمسك بالمنافسة على التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويعتمد عبدالحميد بسيوني على بعض اللاعبين بشكل أساسي أمثال:

عمرو شعبان ومحمد فتح الله وخالد سامي ومحمد السيد "بازوكا" ومعاذ الحناوي وهاني عادل وأشرف السيد وهشام بلحة وأحمد النادري وإبراهيم كونيه وعبده يحيى.


 
تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة غزل المحلة

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة غزل المحلة.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبدالغني، حسام عبدالمجيد، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، إسلام جابر، يوسف إبراهيم "أوباما"، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: عمر السعيد.


 
حكام مباراة الزمالك وغزل المحلة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام غزل المحلة.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويتكون طاقم التحكيم من:

عبدالعزيز السيد حكماً للساحة، ويعاونه كلاً من شريف عبدالله مساعد أول، وعمر فتحي مساعداً ثاني، وهشام القاضي حكماً رابع، وإبراهيم نور حكم فيديو، وأحمد توفيق مساعد حكم فيديو.

اخبار الزمالك

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد