أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الحكومة تعلن اجازة ثورة 25 يناير ..زواج شام الذهبي .. رحمة أحمد بديلًا لدنيا سمير غانم .. نوال الزغبي تهاجم الرجال العرب .. رقص نرمين الفقي .. مبروك عطية يرد على أخطر سؤال في الدين

22 يناير 2022 الساعة 11:13 صباحا
ترند مصر اليوم | الحكومة تعلن  اجازة ثورة 25 يناير  ..زواج شام الذهبي .. رحمة أحم


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
الخميس اجازة عيد الثورة والشرطة 
قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن يكون يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام.
ونص القرار على أن يكون ذلك بدلا من يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022، وذلك بمناسبة عيد ثورة 25 يناير، وعيد الشرطة.
 
 
رحمة أحمد بديلًا لدنيا سمير غانم في الكبير أوي
تساءل العديد من هي رحمة أحمد بديلة دنيا سمير غانم، منذ إعلان التحاقها بدور البطولة في الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي» مع أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وليلى عز العرب، وتُعد من أحد شباب المسرح الجامعي المحظوظين التي أتيحت لها الفرص للمنافسة بأدوار البطولة، وفي السطور التالية سوف نسرد لكم أبرز المعلومات عنها.

بدأت رحمة أحمد رحلتها مع الفن من المسرح الجامعي بجامعة حلوان بكلية العلوم، ومن ثم التحقت بورش بنقابة المهن التمثيلية، حتى تصبح أكثر إتقانا في أداء الأدوار.

بداية رحمة أحمد، مع التليفزيون كانت من خلال مشاركتها في برنامج «أمين وشركاه»، مع الفنان أحمد أمين، لكنها لم تكن التجربة الفنية الأولى لها، حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية في القطاع الخاص والتي أبرزها مسرحية «ديچافو» بالهناجر، إخراج أحمد فؤاد، وشاركت البطولة مع العديد من نجوم الفن المسرحي وأبرزهم حمزة العيلي، تامر نبيل، وأحمد السلكاوي وبسمة ماهر زوجة الفنان الشهير أحمد كشك.

رحمة أحمد بديلة دنيا سمير غانم؟، بدأت من المسرح الجامعي، حتى حصلت رحمة أحمد فرج، على أول بطولة لها بالتليفزيون بمسلسل شهير بقدر «الكبير أوي»، مع فنان كبير مثل أحمد مكي، ونخبة من أشهر النجوم بالساحة الفنية الآن.

قد حالف الحظ رحمة أحمد، باعتذار أسماء أبو اليزيد، عن أن تكون بديلة دنيا سمير غانم، ولم تكن المحظوظة الوحيدة التي تكلل مشوارها الفني والالتحاق بالنجومية، حيث هناك عدة تجارب لشباب آخرين نجحوا بمشوارهم من المسرح الجامعي لـ النجومية.

وتُعد أولى خطوات رحمة أحمد، نحو النجومية أشبه بتجربة نجوم مسرح مصر، نحو الشهرة الفنية بعد اكتشافهم من قبل الفنان أشرف عبد الباقي، وربما أن الحظ يحالف هذه الأجيال الشابة عن الماضي، من خلال تواجد ورش مثل «خالد جلال»، أو مد يد العون لهم من خلال نجوم كبار يقدرون الفن وشباب المسرح الجامعي.

بينما أيضا ساعدت برامج التوك شو مثل «أبو حفيظة» لـ أكرم حسني، وبرنامج «أمين وشركاه» لـ أحمد أمين، أن يتم اكتشاف نجوم شابة وصعودهم للنور، وتنافسهم بالمجال الفني والأضواء والشهرة.

وتدور أحداث مسلسل «الكبير أوي» بالجزء الجديد، بقيام أحمد مكي بالبحث عن عروسة، لتربي أبناءه، ليقع الاختيار على رحمة أحمد وتقع المواقف الكوميديا بينها وبين أبناء الكبير.


 
زواج شام الذهبي
 كشفت شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة عن موعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

أعلنت شام خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" عن اقتراب موعد زواجها من خطيبها أحمد هلال، مشيرة إلى أنه سيكون في 2022، وفور إعلان الخبر وتفاعل الجمهور مع الخبر بالتصفيق الحار لتهنئتها.

وظهر هلال خلال الحلقة كاشفة عن سبب حبه لشام قائلا: "اللي عند القلب مش محتاج تفكير هي ملاك متحرك، كنا أصدقاء منذ فترة وهناك كثير من الأمور المشتركة بيننا".

وكانت شام أعلنت خطبتها من أحمد هلال في أكتوبر 2021.
 
 
نوال الزغبي تهاجم الرجال العرب
قالت المطربة نوال الزغبي، إنها لا تفكر في الزواج، وأرجعت ذلك إلى عدم وجود "حب حقيقي".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الحديث معها عن الزواج "يُضحكها"، مؤكدة أنها غير مرتبطة بأحد في الفترة الحالية.

وهاجمت نوال، الرجال فى الوطن العربي الذين يكرهون أو تنتابهم الغيرة من نجاح زوجاتهم، قائلة: "اللي بيكرهوا نجاح الست اللي معاهم بيبقوا مش رجالة، والراجل اللى بيثق فى نفسه بيبقى راجل، لكن شبه راجل هوي اللى بيغير من نجاح مراته، ومش بشوفه راجل والناس اللى بتغير بحقد ببعد عنها".

وأكدت أن سر نجاحها أشخاص كثيرون لكن الأكثر شقيقها مارسال الزغبي، مشيرة إلى أنه هو الداعم الأساسي ويعرف الكثير عنها ويفهم أسلوبها في العمل ومميز في إدارة الأعمال.

وتابعت: "بعد أولادي أغلى الحبايب في قلبي هم أمي ووالدي كمان، وهما واحد والاثنين كان محفزين لي في مشواري الفني، ولكن امي قريبة منى اكثر وبتوحشني وكل يوم بكلمها وهي تهتم بأولادي وتساعدني في تربية الكلاب".
 
 
مبروك عطية يرد على أخطر سؤال في الدين
تلقى الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية لجامعة الأزهر فرع سوهاج، سؤالًا من أحد المتابعين نصه: "مراتي متجوزة عليا ومقسمة الأسبوع بينا إحنا الاتنين وهي شغاله ممرضة وكنت بحسبها بتبات في المستشفى وإحنا الاتنين منعرفش، فما الحكم؟".

وقال عطية، خلال مقطع فيديو بثه على قناته عبر "يوتيوب": "استغفر الله العظيم، أستغفر الله، إزاي يعني تجمع بينكم انتوا الاثنين، وإزاي تقول هذا الكلام".

وتساءل: "هل هذا يجوز؟، وهل كونك عارف إن مراتك تجمع بينك وبين آخر وأنت تعلم ذلك يبقى كدا أنت راجل ومطمئن؟".

وتابع عطية: "الحمد لله إنك لم يحدث لك شيء"، مضيفًا: "الزواجة الثانية باطلة وليست زواجتك أنت، زواجتك أنت صحيحة، إن كنت تريد البقاء عليها، إذا كنت تريد أن تسرحها سراحا جميلا فهذا من باب أولى وتقطع الخبر وتقطع الجمل بما حمل ولا تقعد تفكر".
 
 
رقص نرمين الفقي
شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، فيديو من كواليس أحدث أعمالها الفنية "شارع 9".

ظهرت نرمين في الفيديو وهي ترقص مع مخرج العمل محمد عبدالخالق، على أنغام موسيقى أشهر أغاني أم كلثوم "انت عمري".

وعلقت نرمين "مع الأستاذ المخرج محمد عبدالخالق أثناء التحضير لتصوير المشهد مع كل فناني ونجوم عمل شارع 9 ان شاء الله احنا في نهايات تصوير المشاهد".

مسلسل "شارع 9"، ينتمي لدراما الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، بطولة نرمين الفقي، رانيا يوسف، محمود عبدالمغني، ماجد الشريف، هدى الأتربي، منة عرفة، أحمد سلامة، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد