أخر الاخبار

 

الزمالك يواصل السقوط باخطاء كارثية أمام غزل المحلة

22 يناير 2022 الساعة 6:59 مساء
 الزمالك يواصل السقوط باخطاء كارثية  أمام غزل المحلة


مهاب ممدوح
 
واصل الزمالك سقوطه في كأس الرابطة المصرية وأدائه الفني الضعيف في تلك البطولة، بخسارة لا تليق باسم النادي، بالهزيمة بثلاثية نظيفة من غزل المحلة في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الرابطة المصرية.
وظهر الزمالك بمستوى فني ضعيف عدا عواد حارس المرمى الذي قام بأكثر من تصدي ناجح اليوم ضد غزل المحلة الذي انتصر بثلاثية نظيفة ليجعل الزمالك بلا أي فوز بعد ثلاث مباريات في كأس الرابطة وبلا أي هدف مُسجل حتى الآن.
انتهى الشوط الأول لصالح غزل المحلة بهدفين دون رد وسط مستوى فني ضعيف من جانب الزمالك الذي لم يظهر بالشكل الأمثل خلال الشوط الأول من عمر المباراة.
كان هناك سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب وفي الدقيقة 18 كان هناك أول فرص الزمالك بعد كرة مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك عن طريق إسلام جابر أمسكها حارس المحلة.
وفي الدقيقة 20 كان هناك كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الزمالك شتتها هاني عادل مدافع غزل المحلة.
وفي الدقيقة 24 أنقذ حسام عبد المجيد مرمى الزمالك من هدف بعد عرضية من ركنية من الطرف الأيمن مررها فتح الله على حدود منطقة الجزاء إلى هشام عادل الذي سدد لكن بلوك رائع من حسام.
وفي الدقيقة 34 يسجل المحلة هدفه الوحيد عن طريق هشام عادل بتسديدة رائعة لتسكن الشباك من يسار منطقة الجزاء معلنا تقدم المحلة بهدف أول.
وكاد المحلة أن يسجل هدفا أخر بعد انفراد تام من أشرف سيد ومحاولة لمراوغة عواد ولكن عواد استطاع النجاح وبعد العودة لتقنية الفيديو لم يحتسب الحكم أي شئ.
لم ينجح الزمالك في تهديد مرمى المحلة بعدها وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى سجل المحلة الهدف الثاني بعد ضربة مرمى نفذها حارس الغزل وصلت عند هشام عادل الذي استلم وانطلق بالكرة صوب المرمى ومررها إلى عبده يحييى الذي سدد على يسار عواد الذي خرج لمواجهته لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

مع بداية الشوط الثاني، كان هناك تسديدة قوية من هشام عادل من خارج منطقة الجزاء تخرج أعلى مرمى عواد، ثم عرضية من أوناجم داخل منطقة الجزاء يخرجها دفاع المحلة.
التبديل الأول للزمالك كان دخول عبد الله جمعة وخروج حسام عبد المجيد، والتبديل الثاني كان دخول شيكابالا بدلا من رزاق سيسيه.
وكاد المحلة أن يسجل الثالث، بعد انفراد لإبراهيما كونيه الذي توغل وانفرد بمرمى عواد ثم سدد ولكن حارس الزمالك تصدى وتألق بنجاح.
فرصة للزمالك عن طريق انطلاقة من عبد الله جمعة وتوغل داخل منطقة الجزاء وأرسل عرضية تصدى لها عمر شعبان حارس المحلة، ثم انفراد ضائع للمحلة عبده يحييى يتلقى تمريرة من هشام عادل وينطلق ويسدد ولكن ضعيفة على يسار عواد.
حفني تم الدفع به بدلا من روقا وسيف فاروق جعفر تم الدفع به بدلا من إسلام جابر.
وصنع شيكابالا فرصة محققة بعدما انطلق من الجهة اليمنى وراوغ دفاع المحلة ثم قام بعرضية ولكن لم تجد متابعا، ثم أهدر أيمن حفني فرصة هدف بعدما وصلت الكرة له داخل منطقة الجزاء ليسدد ولكن في الشباك من الخارج ليواصل الزمالك معاناته.
يحيى حامد سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن عواد يواصل التألق وينقذ مرمى الزمالك من هدف ثالث، بتصدي رائع.
وفي الدقيقة 84 يسجل عبده يحيى الهدف الثالث برأسية قوية سكنت شباك عواد وسط رقابة كارثية من مدافعي الزمالك، ويحاول الزمالك التسجيل برأسية من عمر السعيد بعد عرضية من شيكابالا ولكن تمر الكرة بجوار القائم.
وفي الوقت بدل الضائع يحاول الزمالك السيطرة على الكرة ولكن بلا روح لينتهي اللقاء بفوز المحلة بثلاثة أهداف دون رد.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد