أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ملابس داخلية و أصحاب ولااعز وراء شائعة طلاق مني زكي .. بسمة وهبي تعلن الاعتزال بعد أداء العمرة .. وفاة بسام الملا .. احمد السقا ينضم لهوس الغزالة رايقة .. موعد الحكم في قضية رشوان توفيق

23 يناير 2022 الساعة 10:48 صباحا
ترند مصر اليوم |  ملابس داخلية و أصحاب ولااعز وراء شائعة طلاق مني زكي .. بسمة و


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
ملابس داخلية وأصحاب ولااعز وراء شائعة طلاق مني زكي 
رغم عدم صحة الخبر، تصدرت كلمة "طلاق منى زكي" كلمات البحث عن الفنانة منى زكي على Google.
وبحث الجمهور حول "طلاق منى زكي" بعد الانتقادات الكثيرة التي وجهت لها بسبب مشاركتها في فيلم "أعز أصحاب"، وظهورها في مشهد تخلع ملابسها الداخلية، وهو ما أزعج محبيها كثيرا، وفق لموقع في الفن.


كما بحث الجمهور أيضا عن "فيلم أأصحاب ولا أعز كامل" و"فيلم منى زكي الجديد على Netflix" لمشاهدة الفيلم الذي أثار الجدل خلال الساعات الماضية.
وتعرضت الفنانة منى زكي لانتقاد لاذع وهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من عرض فيلمها «أصحاب ولا أعز»، الذي طرح على أحد المنصات الإلكترونية، متهمين إياها بالترويج للمثلية الجنسية، وظهورها بجرأة غير معهودة عليها.
وتصدر هاشتاج «أصحاب ولا أعز» محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، ليصبح ضمن قائمة الأعلى تداولا في الوطن العربي.
وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد مما قامت به الفنانة منى زكي في هذا الفيلم، من تلفظ بألفاظ وصفها الجمهور بـ«الإباحية»، خاصة أن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.
كما قام النائب مصطفى بكري بتقديم بيان عاجل إلى مجلس النواب ضد فيلم "أصحاب ولا أعز" وقال " فيلم "أصحاب ولا أعز معادي للقيم والأخلاق، به نجوم كبار كنا نحبهم ونحترمهم فإذا بهم يساعدون على نشر قيم غريبة تتصادم مع قيم المجتمع المصري وتؤثر على الأسر المصرية".
فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.
 
بسمة وهبي تعلن الاعتزال من داخل  الحرم المكي 
قلبت  الإعلامية  بسمة وهبة،مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر بعد نشر مقطع فيديو على حسابها في "إنستجرام"، من داخل الحرم المكي في المملكة العربية السعودية لإداء مناسك العمرة، بعد ساعات قليلة من تعافيها من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وكشفت وهبة، عن تفكيرها التقاعد واعتزال المجال الإعلامي، والتفرغ للعبادة، حيث علقت على الفيديو: "استخيرك يا ربي ببيتك في التقاعد والتفرغ للعبادة ولقاء الأحبة والاهتمام بالصحة.. آن الأوان أم لم يأن يا الله؟".


وفى وقت سابق، انهارت الإعلامية بسمة وهبة، في أول ظهور لها بعد إصابتها بفيروس أوميكرون متحور كورونا، خلال فيديو نشرته منذ عدة أسابيع، عبر حسابها الشخصي في "إنستجرام".
وقالت بسمة وهبة خلال الفيديو: "نصيحة مني اللي حاسس إن عنده دور برد ميتعاملش انه دور برد، ويعرف علطول انه أوميكرون ويبدأ ياخد العلاج والمسحة مش بتطلع من أول مرة إيجابي".
واختتمت بسمة وهبة حديثها: "من ساعة خبر وفاة وائل وأنا معنوياتي صفر دموع لا تتوقف على فقدان أستاذي وزميلي وصديقي اللي رحيله صدمة كبيرة، الله يرحمه ويشفيني ويشفي كل مريض.
 
وفاة بسام الملا مخرج مسلسل باب الحارة
توفي المخرج السوري الكبير بسام الملا السبت.

ونعت نقابة الفنانين في سوريا ، وفاة المخرج القدير بسام الملا، الذي يعتبر من أبرز المخرجين في تاريخ الدراما السورية.

والملا من مواليد 13 فبراير 1956، وهو مخرج سوري أخرج مسلسلات البيئة الشامية السورية، ومن أشهرها “باب الحارة”، الذي توزعت حلقاته على أكثر من 10 أجزاء.

بالإضافة إلى إخراجه مسلسلات: بوابة التاريخ، قناديل رمضان، ديوان العرب، أعلام العرب.

ولديه أعمال أيضاً في برامج المنوعات كـ”الليل والنجوم”، “بساط الريح”، “داوود في هوليود”.

وهو ابن الممثل أدهم الملا ، وأشقاؤه المخرجان مؤمن وبشار الملا والممثل مؤيد الملا.

وله ولدان هما أدهم وشمس الملا، اللذان شاركا كممثلين في مسلسل “باب الحارة”.
 
 
 موعد الحكم في دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة اليوم السبت، حجز دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها لجلسة 25 يناير للحكم.

وقال  محامي الفنان رشوان توفيق،  إن آية رشوان توفيق، رفعت عددا من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، وتابع: "الفنان رشوان قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما عدل فيها لم ترتض ابنته آية، ولذلك رفعت دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".

وأضاف محامي رشوان إن سبب إعادة قسمة الميراث هو خوفه من الله - عز وجل - واستشهد في حديثه لما أنزله الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم، "تلك حدود الله فلا تقربوها".

 وكان وجه محامى الفنان القدير رشوان توفيق، مبادرة صلح إلى ابنة الفنان القدير آية، وطالبها بالرجوع إلى حضن أبيها وإنهاء تلك الدعاوى قائلا: "أبوكى مستنيكى”.

 يذكر أن القضية تتلخص في رفع ابنة الفنان رشوان توفيق دعوى تطلب فيها إلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها وتستند في الطلب إلى نص المادة ٧٠٢ فقرة أولى من القانون المدني، واستند دفاع الفنان رشوان توفيق فى الدعوى للفقرة الثانية للمادة 702 في القانون المدني، والتي تقر أن التوكيل لا يبطل في حال أنه مغلق على التصرف ذاته.
 
 
احمد السقا ينضم لهوس الغزالة رايقة
شارك النجم أحمد السقا متابعيه على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد له وهو يرقص على ظهر حصانه، وذلك على أنغام الأغنية الشهيرة "الغزالة رايقة"، وبدا السقا المعروف عنه عشق الخيول وتربيتها، سعيداً للغاية أثناء رقصه بصحبة حصانه على نغمات الأغنية حسب ما ظهر فى الفيديو، الذى اكتفى بالتعليق عليه بكتابة: "الغزالة رايقة".

 لم يكتف أحمد السقا، بالرقص على ظهر الحصان فقط، وإنما قام بالغناء أيضاً، وترديد كلمات الأغنية لحظة غناءها.

من ناحية أخرى، سبق وأعلن الفنان ياسين السقا، ابن النجم أحمد السقا عن اصابته بفيروس كورونا قبل أيام، وذلك بعد اجراء المسحة التي جاءت إيجابية، كما أتى ذلك تباعاً بعد اصابة والدته الإعلامية مها الصغير بالفيروس والتي كشفت عن إصابتها قبله مباشرة خلال الشهر الجارى.

وكتب ياسين السقا وقتها عبر خاصية الاستورى على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "لو حد تواصل معايا رجاء يعمل اختبار لنفسه لأن تحليلي إيجابي كورونا".
 
إقرأ المزيد من الأخبار 

قرارات عاجلة من مجلس الزمالك لتصحيح مسار فريق الكرة خصومات وعرض لاعبين للبيع ..جعفر يكشف اخطاء كارتيرون ولاعبي الزمالك



المغرب 18:00 الرئيسية الرياضي بطولة أمم إفريقيا الغيابات تضرب منتخب المغرب قبل مواجهة مالاوي في أمم أفريقيا الصورة: جدول مباريات اليوم اسم الفريق التوقيت اسم الفريق المصدر: وكالات التاريخ: 23 يناير 2022 ت + ت - الحجم الطبيعي غيابات عدة شهدتها تدريبات المنتخب المغربي مؤخراً استعداداً لمنازلة منتخب مالاوي مساء الثلاثاء المقبل، فى دور الـ16 من كأس أمم افريقيا المقامة حالياً بالكاميرون. واشار موقع "البطولة" المغربي، أن تدريبات منتخب المغرب شهدت غياب أشرف حكيمى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب الحارس ياسين بونو وفيصل فجر. وأضاف التقرير أن تدريبات المنتخب المغربي شهدت أيضا تعرُّض 3 لاعبين للإصابة وهم سفيان أمرابط، زكريا أبوخلال وأيمن برقوق، فيما عاد سفيان العكوش لخوض التدريبات. وكان المنتخب المغربي قد تأهل لدور الـ 16 فى كأس الأمم الإفريقية بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، فيما وصل منتخب مالاوى لنفس الدور بعد اختياره ضمن أفضل ثوالث عن المجموعة الثانية. جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة المغرب مع مالاوى سوف يقابل الفائز من مواجهة منتخب مصر مع كوت ديفوار. وأسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والمقامة حاليا فى مدينة دوالا بالكاميرون، عن وقوع المنتخب المغربى في مواجهة الكونغو الديمقراطية.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد