أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف..طارق حامد يضع شرط جديد للتجديد وغاضب من إدارة الزمالك....مرتضي منصور يغلق هذا الباب نهائيأ ..كورونا تضرب سلة الزمالك قبل مواجهة التأمين..

24 يناير 2022 الساعة 3:06 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف..طارق حامد يضع شرط جديد للتجديد وغاضب من إدارة الزمالك....مرتضي منصور يغلق هذا الباب نهائيأ  ..كورونا تضرب سلة الزمالك قبل مواجهة التأمين..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الوطن  : غضب طارق حامد بسبب بن شرقى 
علم «الوطن سبورت» أن طارق حامد، لاعب وسط الكروي الأول بنادي الزمالك، أعرب عن غضبه الشديد للمقربين منه، بسبب عدم صرف مستحقاته المالية المتأخرة، خاصة أن إدارة النادي الأبيض وضعت مبلغ قيمته 12 مليون جنيه، في الحساب البنكي للمغربي أشرف بن شرقي، المحترف بصفوف الفريق.


طارق حامد غاضب بسبب المستحقات الماليةووفقا لمصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن «طارق حامد له مستحقات متأخرة ولم يحصل عليها، بحجة وجود أزمة مالية في النادي، في الوقت الذي فوجئ بوضع 12 مليون جنيه في الحساب البنكي للمغربي أشرف بن شرقي».
وينتهي تعاقد المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك بختام الموسم الجاري، وقررت إدارة النادي الأبيض وضع المستحقات المتأخرة له في حسابه البنكي، خوفا من فسخ التعاقد، بسبب عدم التزام النادي بسداد مستحقاته في المواعيد المقررة ببنود التعاقد بين الطرفين، خاصة أنه أرسل إنذارا بذلك.


طارق حامد على رادار اتحاد جدة
 
في السياق ذاته، ينتهي تعاقد طارق حامد، مع إدارة النادي الأبيض بختام الموسم الجاري، إلا أنه يفضل عدم تجديد تعاقده مع الزمالك في الوقت الحالي.                       ووفقا للمصدر المقرب من اللاعب، فإن طارق حامد يفضل الانتظار حتى موعد إقامة انتخابات الزمالك، المحدد لها 11 فبراير المقبل، حتى يبدأ مفاوضات التجديد مع المجلس الجديد، ويتضح من سيقود القلعة البيضاء بشكل مستمر، خلال السنوات المقبلة. 
إصابة نجم سلة الزمالك بفيروس كورونا قبل مواجهة التأمين 

أثبتت المسحة التى خضع لها أحمد حاتم، لاعب فريق كرة السلة بنادى الزمالك، إيجابية العينة وإصابته بفيروس كورونا، حيث ظهرت الأعراض عليه خلال الساعات الماضية.
وفوجئ حاتم بأعراض كورونا فخضع لمسحة بناءً على تعليمات طبيب الفريق، وجاءت نتيجتها إيجابية، ليخضع للعزل المنزلى والبروتوكول الطبى، ومن المقرر أن ينتظم فى التدريبات بعد تحول المسحة من إيجابية إلى سلبية.
من ناحية أخرى، يلحق عمر هشام لاعب الفريق بمباراة اليوم أمام التأمين فى الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى  بعد خضوعه لتدريبات بدنية، بعد الإصابة التى لحقت خلال الايام الماضية. 
ويلتقى فريق سلة الزمالك مع نظيره مصر للتأمين اليوم فى الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى ، على صالة عبدالرحمن فوزى بميت عقبة ، ويدخل الفريق الأبيض المباراة محتلا المركز السادس برصيد 16  نقطة .

اليوم السابع..لزمالك يغلق باب رحيل النجوم 

يرفض مسئولو نادى الزمالك مناقشة أى عروض يتلقاها لاعبو الفريق الكروى الأول فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما رحل مصطفى فتحى بشكل رسمى وانتقل لصفوف التعاون السعودى لمدة 3 سنوات ونصف.
ولم تسمح إدارة الزمالك برحيل أى من اللاعبين الأساسيين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فى ظل أزمة منع النادى من القيد وعدم التمكن من إبرام صفقات جديدة لتدعيم الفريق.
وأغلق مسئولو الزمالك باب تلقى العروض سواء الداخلية أو الخارجية لأى لاعب بالقوام الأساسى، من أجل الحفاظ على الفريق والتمكن من المنافسة على البطولات التى يشارك بها الزمالك.
ويحصل الزمالك على 16 مليون جنيه، قيمة صفقة انتقال اللاعب للفريق السعودى، حيث سدد التعاون نصف مليون دولار، فيما تحمل مصطفى فتحى نصف مليون دولار أخرى حتى يتمكن من الرحيل والانتقال لفريق التعاون.
ويستغل مسئولو الزمالك هذا المبلغ فى حل بعض أزماته المالية، سواء من مرتبات متأخرة، أو التفاوض مع بعض اللاعبين لتجديد عقودهم فى ظل انتهائها بنهاية الموسم الجارى.
وسبق واحترف مصطفى فتحى فى نادى التعاون فى موسم 2017-2018، حيث استطاع اللاعب من تقديم مستويات متميزة خلال تلك الفترة.
اليوم.. "طائرة الزمالك" يواجه بورسعيد في كأس مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك مع نظيره بورسعيد  في الرابعة عصر اليوم الإثنين على صالة المدينة الرياضية، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر.
وفاز الزمالك على الصيد بنتيجة 3-صفر في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس مصر.
ويسعى "طائرة الزمالك" إلى تحقيق الفوز ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الذي توج به في الموسم الماضي على حساب الأهلي.
ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدربا للأحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.

اخبار الزمالك

الأهلي يتخلى عن كهربا .. مفاجآت بالجملة في  قائمة منتخب مصر الأولية بالتصفيات المؤهلة لأمم الإفريقية

الأهلي يتخلى عن كهربا .. مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر الأولية بالتصفيات المؤهلة لأمم الإفريقية

يدرس مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عرض محمود كهربا الذي انتهت إعارته لنادي هاتاي التركي للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم الجديد.وجاء ذلك من جانب إدارة النادي الأهلي بعد حضور كهربا للنادي الأيام الماضية والحديث عن تحديد مصيره بشكل نهائي

5 أرقام تشعل الحرب بين محمد صلاح وريال مدريد.. عقدة خاصة وتألق هذا الموسم يبشره .. كادينا سير: «التشاؤم» وراء غياب بنزيما عن المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول

5 أرقام تشعل الحرب بين محمد صلاح وريال مدريد.. عقدة خاصة وتألق هذا الموسم يبشره .. كادينا سير: «التشاؤم» وراء غياب بنزيما عن المؤتمر الصحفي لمواجهة ليفربول

مهاب ممدوح   اشتعلت الاجواء مبكرا بين محمد صلاح نجم ليفربول وريال مدريد قبل مواجهة الغد في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.ريال مدريد يواجه ليفربول غدا في باريس بنهائي دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قناة بي إن سبورتس 1 وعلى القناة

ترند مصر اليوم | المطربة بوسي تهدد زوجها الجديد .. حقيقة عودة باسم مرسي .. ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال .. محسن محي الدين

ترند مصر اليوم | المطربة بوسي تهدد زوجها الجديد .. حقيقة عودة باسم مرسي .. ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال .. محسن محي الدين

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

تعرف على النجوم الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا قبل قمة ليفربول ضد الريال .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تعرف على النجوم الأكثر تتويجا بلقب دوري أبطال أوروبا قبل قمة ليفربول ضد الريال .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الجمعة 27 مايو 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، على رأسها الرائد ضد  الشباب فى الدورى السعودى، فضلا عن مواجهة الجونة والاتحاد السكندرى فى الدورى المصرى.  اقرأ أيضًا:

طارق حامد يستعد فى أسبانيا مع أخصائي ليفربول..وإسلام جمال يكشف تفاصيل إصابة قلب الزمالك النابض

طارق حامد يستعد فى أسبانيا مع أخصائي ليفربول..وإسلام جمال يكشف تفاصيل إصابة قلب الزمالك النابض

طارق حامد يستعد فى أسبانيا مع أخصائي ليفربول  سارة عبد الباقي يؤدي طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج تأهيلي في الفترة الحالية في إسبانيا تحت إشراف الإسباني روبين بونس، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا فى أزمة كأس مصر..ويطارد كهربا.  أيمن طاهر يتواصل مع جنش .. فيوتشر يتحدي الزمالك فى هذه الصفقة
5 مكاسب للزمالك من الفوز على أسوان والتأهل لنهائي كأس مصر عواد يتصدر المشهد وفك نحس الثنائي .. أبو جبل يخطف الأنظار على الدكة
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يهدد كهربا .. تفاصيل خناقة مباراة أسوان .. صفقات حراسة المرمى
أخبار الزمالك فى الفضائيات..عبد الملك ضربة جزاء أسوان الثانية غير صحيحة وزيزو مش خاين..ميدو : مينفعش نجهز بن شرقي للأهلي  وكريم شحاتة يكشف فضيحة أودة  اللبس مع فيريرا  والقباني هذه أزمة مدافعي الزمالك
المزيد