أخر الاخبار

 

حسين ياسر المحمدي يكشف مكاسب الزمالك من ودية المريخ السوداني..مدرب جديد فى الزمالك وكارتيرون يصحح اخطاء غزل المحلة

24 يناير 2022 الساعة 3:54 مساء
حسين ياسر المحمدي يكشف مكاسب الزمالك من ودية المريخ السوداني..مدرب جديد فى ا


حسين ياسر المحمدي: فخور بقيادة "شباب وناشئي" الزمالك.. وودية المريخ كلها مكاسب 
أكد حسين ياسر المحمدي المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 ، أن لقاء اليوم الذي جميع المواهب من مختلف الأعمار بالناشئين بالإضافة إلى عناصر الفريق الأول الشباب أمام المريخ السوداني، تجربة مفيدة ، والجميع سعيد بها .ووجه المحمدي الشكر لإدارة النادي وإدارة الكرة ، والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومعه مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد على إتاحة الفرصة له لإدارة اللقاء امام الفريق السوداني   ، مع مجموعة اللاعبين المميزين بالقطاع .
و أشار المحمدي إلى أن الروح  كانت ممتازة فيما يخص مجموعة الشباب، مضيفا أنه تحدث مع هذه المجموعة قبل اللقاء وقام بتحفيزهم، وتهيئتهم نفسيا ومعنويا لتقديم أداءا طيبا.وشدد المحمدي على أن فريق المريخ السوداني منافس  قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوي وأعمار سنية أكبر ويشاركون في دوري أبطال إفريقيا  وقمنا بدراستهم جيدا ، ولكن المجموعة التي شاركت كانت على قدر المسئولية،  وقدمت أداءا مميزا تكلل بالفوز .
وأكد المحمدي أن  المجموعة التي شاركت فى اللقلء الودي ، لديها مستقبل طيب قريبا ، وقادرة على تحمل المسئولية ، ودائما الزمالك مميز بأبنائه من قطاع الناشئين. 
وعن التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون بلقاء المريخ ، قال المدير الفني لزمالك 2003 إنهم تناقشوا قبل المباراة وأهميتها للوقوف على اللاعبين المميزين من أجل تواجدهم مع الفريق الأول الفترة المقبلة ، وهو ما تم عقب انتهاء اللقاء.واختتم حسين ياسر المحمدي تصريحاته مؤكدا سعادته بالتواجد كمدير فني في ملعب عبداللطيف أبورجيلة الذي عاش فيه أياما جميلة كلاعب وحاليا  كمدير فني.




محمد حلمي يعلن الجهاز الفني الجديد لـ"زمالك 2001"

كشف محمد حلمي رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن التشكيل الجديد للجهاز الفني لفريق القلعة البيضاء مواليد 2001 ، وذلك بعد التنسيق مع إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، وكذلك التشاور مع حسين عبد اللطيف نائب رئيس القطاعات وعصام مرعي مدير قطاع الناشئين وتامر عبد الحميد نائب مدير القطاع.ويتكون الجهاز الفني الجديد لفريق زمالك 2001 من: محمد ثابت مديرا فنيا ، منتصر الجدي مدربا عاما ، أحمد زكريا مدربا، محمد عبد الجواد ميشو مدربا لحراس المرمى، حمدي يوسف إداريا ومصطفى عزب للعلاج الطبيعى.

تدريب الزمالك اليوم بمجمع الصالات 
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات.
 
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.وكان الزمالك فاز بالأمس على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.


جلسة كارتيرون لتصحيح اخطاء غزل المحلة 

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
وحرص المدير الفني شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية أمام غزل المحلة في كأس الرابطة، لتلافي تكرارها ، وطالب اللاعبين بالقتال في الملعب وبذل أقصى جهد في المباريات المقبلة، وشرح  كارتيرون برنامج تدريب اليوم الذي سيتم تطبيقه في المران.
 
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.
وكان الزمالك فاز بالأمس على المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد