ترند مصر اليوم ..رد فعل مني زكي بعد الهجوم على فيلم أصحاب ولااعز..وفاة ابنة أحمد فؤاد نجم ..البدري يقود منتخب غانا..مصرع قارئ للقراءان وعائلته ..فبركة تصريحات مكافحة المنشطات لضرب الدوري

24 يناير 2022 الساعة 6:01 مساء
ترند مصر اليوم  ..رد فعل مني زكي بعد الهجوم على فيلم أصحاب ولااعز..وفاة ابنة أ


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
وفاة إبنة أحمد فؤاد نجم 
توفيت "زينب"، ابنة الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، عن عمر ناهز الـ30 عامًا، إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة.
وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان نتائج جائزة أحمد فؤاد نجم، لشعر العامية، والمقرر عقد احتفالية توزيع جوائزها غدًا الثلاثاء.
يذكر أن "زينب" هي الابنة الصغرى لـ"الفاجومي"، ولديها شقيقتان هما "نوارة، وعفاف".
وكان أحمد فؤاد نجم تزوج عدة مرات؛ الأولى من فاطمة منصور، وأنجب منها "عفاف"، ثم الفنانة عزة بلبع، ثم الكاتبة صافيناز كاظم، وأنجب منها "نوارة"، والأخيرة كانت أميمة عبد الوهاب، والدة "زينب".
 
اول رد فعل من مني زكي بعد الهجوم أصحاب ولااعز 
تعرضت الفنانة منى زكي، خلال الساعات الماضية، إلى هجوم شرس من متابعي "مواقع التواصل الاجتماعي"، بسبب فيلمها الأخير "أصحاب ولا أعز"، الذي عرض على منصة "نتفيلكس" الإليكترونية، يوم 20 يناير الجاري.
ونالت "منى" النصيب الأكبر من الانتقادات التي واجهها الفيلم، خاصة بسبب المشهد الذي ظهرت فيه وهي تخلع ملابسها الداخلية، وتضعها في حقيبة يدها، قبل خروجها مع زوجها، لتناول العشاء مع أصدقائهما، ليحمل المشهد إشارة إلى الخيانة الزوجية.
وتسبب المشهد في حالة من الصدمة والغضب بين جمهور وعشاق "منى"، لاسيما أنهم لم يعتادوا منها على مثل هذه النوعية من المشاهد طيلة مشوارها الفني.
لكن يبدو أن منى زكي قررت تجاهل كل هذه الانتقادات، وركزت على الجانب الإيجابي فقط، وشاركت تهنئة زملائها لها بالفيلم مع جمهورها.
ونشرت عبر خاصية "الإستوري"، على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورًا من رسائل دعم ومباركة أصدقائها لها، ومنهم: "هند صبري، وكريم قاسم، وغادة عبد الرازق، وعباس أبو الحسن، وسارة عبد الرحمن"، وغيرهم. 
 الفيلم أثار حالة كبيرة من الجدل، وتعرض لهجوم لاذع، وقال الكثيرون إنه يحتوي على الكثير من المشاهد الخارجة والألفاظ الجريئة، فضلًا عن تطرقه لقضية المثلية الجنسية، بالإضافة إلى نقله عن الفيلم الإيطالي "Secret Strangers"، دون أن تغيير.
يذكر أن الفيلم بطولة: إياد نصار، ومنى زكي، وعادل كرم، ونادين لبكي، وجورج خباز، وإخراج وسام سمايرة.
وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ليلة اكتمال القمر، ويلعبون لعبة جديدة، تتمثل في أن يضعوا هواتفهم على الطاولة، وأن تكون جميع الرسائل والمكالمات على مرأى ومسمع من الكل، وتتحول اللعبة، التي كانت في البداية لها طابع المتعة والتشويق، إلى سلسلة فضائح وأسرار.
حسام البدري على رادار منتخب غانا 
 
أوضح مصدر مقرب من حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن هناك مفاوضات بالفعل من جانب الاتحاد الغاني لتولي البدري قيادة النجوم السوداء في المرحلة المقبلة.
قال المصدر في تصريحات خاصة  إن البدري يرحب بقيادة منتخب غانا وتلقى اتصالًا من أحد الوكلاء الغانيين يعرض عليه ترشيح اسمه لقيادة الفريق وهو ما وافق عليه البدري.
وتابع أن الأمور حاليًا في مرحلة التفاوض ولم تحسم بشكل نهائي لكن المسألة تسير بطريقة إيجابية في طريق اتمام التعاقد بشكل رسمي.
ورحل حسام البدري عن تدريب منتخب مصر الوطني بعد مستوى فني ضعيف في تصفيات المونديال رغم أن المنتخب لم يخسر وقتها ولكن انتقاد المستوى الفني دفع بالفعل اتحاد الكرة للتعاقد مع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني حاليا.
يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون حاليا.
 
إقرأ ايضا 
 
حلم الثامنة والمونديال يبدأ من صيد الافيال والأسود




تناولوا طعامًا فاسدًا.. مصرع قارئ قرآن وزوجته ونجله وإصابة 9 من أسرتهم


لقي الشيخ سيد أحمد عيسى قارئ القرآن الشهير وزوجته ونجله طبيب الأطفال بمستشفى شبراخيت، مصرعهم، فيما أصيب 9 من أفراد الأسرة بحالة إعياء، نتيجة استنشاق الغاز، فى قرية لقانة التابعة لمركز شبراخيت بمحافظة البحيرة.
حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثامين للمستشفى، تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقى العلاج اللازم.
تفاصيل مصرع قارئ قرآن.. الشيخ سيد أحمد عيسى
تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، بلاغا من شرطة النجدة، بالعثور على جثث الضحايا ووجود مصابين، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من المعاينة الأولية العثور على جثامين فضيلة الشيخ سيد أحمد عيسى 56 سنة وزوجتة فردوس محمد زايد، ونجله الدكتور محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزى.
أحفاد الشيخ سيد أحمد عيسى فى حالة إعياءفيما تم العثور على 9 أشخاص فى حالة إعياء شديدة، وهم أحفاد الشيخ سيد أحمد عيسى وأمهاتهم، وأكدت مصادر فى صحة البحيرة أن سبب الوفاة نتيجة استنشاق الغاز وليس بسبب تسمم الطعام، وكانت معلومات أولية أشارت إلى احتمالية أن تكون الوفاة نتيجة التسمم بسبب تناولهم وجبة طعام فاسدة، تم نقل الجثامين لمستشفى إيتاى البارود، تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لمستشفى السموم بالإسكندرية.
حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود والمصابين، وإجراء تحليل عن أسباب الوفاة .


رئيس مكافحة المنشطات: تم تضخيم تصريحاتي.. وقد لا نجد أي لاعب موقوف في النهاية.. خاص
يرى حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن تصريحاته حول إيجابية عينة لاعبين في الدوري الممتاز تم تضخيمها من قبل وسائل الإعلام. 
وقال خميس في تصريحات خاصة: "تصريحاتي تم تغليظها بطريقة غريبة، خاصة وأننا كنا في أحد البرامج المتلفزة للاحتفال بتعريب قائمة المحظورات المصرية من قبل المنظمة الدولية".
وأضاف خميس: "من أُثبتت إصابته قد يكون تناول العلاج من خلال طبيب لعلاج داء معين، لكن وسائل الإعلام ضخمت من تصريحاتي".
وأتم خميس: "ننتظر نتيجة التحقيقات، وقد نجد في النهاية أن الاثنين غير متعاطين لمواد منشطة لزيادة القدرة في الملعب، بل قد يكون ذلك بهدف العلاج، ولا يتم توقيع عقوبة عليهما".

اخبار الزمالك

أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في

أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة الأجانب في

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.ويسعى الزمالك للحفاظ على عادته بتخطي دور ربع النهائي إذ شارك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد