أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تدهور العلاقة بين الزمالك وسيف الدين الجزيري .. بديل بن شرقي بأمم إفريقيا .. الزمالك مديون بمليار وربع

25 يناير 2022 الساعة 11:53 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تدهور العلاقة بين الزمالك وسيف الدين الجزيري .. بديل


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: تدهور العلاقة بين الزمالك وسيف الدين الجزيري
كشفت تقارير في الساعات الماضية عن وصول العلاقة بين الدولي التونسي سيف الدين الجزيري ومسؤولي نادي الزمالك إلى طريق مسدود في ظل شكوى اللاعب ضد النادي.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية إن هناك حالة من الغضب تنتاب مسئولي نادي الزمالك تجاه سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بسبب قيامه بإرسال إنذار ضد النادي لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وتابع شبانة: «على الرغم من وجود سيولة مالية في الزمالك وإمكانية دفع مستحقات اللاعب لكن الإدارة رفضت دفع المبلغ للاعب في الوقت الحالي لمضايقته وتمسكوا بعدم دفع أي مستحقات له إلا في اليوم الأخير من الشكوى التي تصل مدتها لأسبوعين».

وأشار الإعلامي إلى أن العلاقة بين الجزيري وإدارة الزمالك وصلت لطريق مسدود في الفترة الأخيرة واللاعب يشعر بعدم الراحة في النادي من الأساس وغاضب بشدة من طريقة تعامل إدارة الزمالك معه.

وأضاف: «ما زاد من غضب اللاعب هو معرفته بوجود سيولة مالية في النادي وتعنت الإدارة معه ورفضهم دفع مستحقاته.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حياة الفنان جلال الشرقاوي في خطر .. شوبير يعلن إصابته بفيروس كورونا .. جامبيا المنتخب الذي لم يهزم في أمم إفريقيا .. موعد إجازة ثورة 25 يناير .. اعترافات مثيرة للمتهم بأداء الامتحان بدلا من مصطفى محمد





اليوم السابع: بديل بن شرقي بأمم إفريقيا
 وضعت إدارة نادي الزمالك الخطة البديلة تحسبا لفشل مفاوضات التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير الجارى.

إدارة الزمالك استقرت علي عقد جلسة مع اللاعب عقب عودته من الكاميرون حيث يشارك مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا المقامة حاليا، سيتم خلالها انهاء جميع الاتفاقيات مع اللاعب والاعلان عن مستقبل بن شرقي مع الزمالك.

في الوقت ذاته فان إدارة الزمالك بدأت تدرس بعض السير الذاتية وتراقب بعض اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيسر في بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا تمهيدا للتعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل ، ليكون بديلا لبن شرقي في حالة فشل التجديد معه.

من ناحية أخرى يواصل طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الغياب عن التدريبات الجماعية لفريقه، وخوض تدريبات تأهيلية فى الجيم، حيث لم يشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية منذ عودة الفريق للمران وخوض مواجهات كأس الرابطة.

ولم يشارك طارق حامد مع الزمالك فى أى مباراة من مباريات كأس الرابطة، كما سيغيب عن مواجهتى سيراميكا وطلائع الجيش المتبقيتين للزمالك فى دور المجموعات بالبطولة.

وتلقى طارق حامد عرضًا للانتقال لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تحسبًا لرحيل كريم الأحمدى لاعب الفريق السعودى، وفقًا لما أكدته صحيفة عكاظ السعودية.

وينتهى تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق خلال شهر يناير الجارى، وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن اللاعب طلب الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم مقابل تجديد تعاقده مع الزمالك، ومازال الأمر فى مرحلة المفاوضات بين الطرفين.
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم | السنغال تواجه الرأس الأخضر والمغرب ضد مالاوى في ثمن نهائي أمم إفريقيا (بث مباشر)





الوطن: الزمالك مديون بمليار وربع
كشف هاني شكري المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الزمالك المقبلة عن رؤيته لكيفية خروج النادي من الأزمة المالية التي يمر بها في الوقت الحالي.

وقال شكري في بيان رسمي أصدره: «الديون الخاصة الزمالك طبقا لآخر ميزانية بلغت مليار و250 مليون جنيه».

وأضاف هاني شكري: «فيه قرارات صعبة جدًا لا بد من اتخاذها لكي يستطيع النادي مواصلة التقدم بشكل طبيعي وستكون هناك خطة على مدار الـ4 سنوات المقبلة لسد هذا العجز، وسداد مديونيات النادي».

وأكمل: «حجم المديونية قابلة للزيادة حال الاستمرار بنفس النهج الحالي وسيكون هناك تهديد كبير على النادي».

وتابع: «هناك إجراءات سيتم اتخاذها فور انتخاب المجلس الجديد كترشيد إلانفاق ومنع إهدار المال العام فور استلام المهمة لسد العجز مع الحفاظ على الهدف الأهم وهو تحقيق البطولات على مستوى الألعاب المختلفة».

وواصل: «الـ7 سنوات الأخيرة شهدت زيادة المديونية بمليار جنيه وسوء إدارة للموارد لم يشهده النادي في تاريخه».

وأضاف شكري: «حال نجاحنا في الانتخابات سنبدأ فورًا في إعداد المخطط العام وبناء فرع النادي بـ6 أكتوبر الذي يعد حلم أعضاء الجمعية العمومية».

وختم: «سنكون أكثر المجالس شفافية ومحاربة للفساد في تاريخ النادي وأثق في قدرات المجلس الذي يضم نخبة من العناصر المميزة وكل منهما متميز في مجاله وسيتم توزيع جميع الملفات على أفضل الكوادر الزملكاوية داخل وخارج المجلس وليس لدينا خلاف مع أي شخص وسنمد أيدينا للجميع».


إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
نكشف تفاصيل خناقة مرتضى منصور مع هشام يكن بسبب احمد سليمان.. واول لتعليق لقائد الزمالك السابق ..هاني شكرى يكشف خطة مواجهة ديون الزمالك
 
 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد