أخر الاخبار

 

زيزو مطلوب في ليفربول باوامر جماهير الريدز ..ونجم الزمالك السابق يكشف دور صلاح فى فوز مصر على كوت ديفوار

27 يناير 2022 الساعة 3:51 مساء
زيزو مطلوب في ليفربول باوامر جماهير الريدز ..ونجم الزمالك السابق يكشف دور صل



زيزو مطلوب في ليفربول باوامر جماهير الريدز 
سارة عبد الباقي
 
نال نجم نادي الزمالك إشادة خاصة من جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر الوطني وكوت ديفوار في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 
وكان منتخب مصر تمكن من تحقيق الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، ليضرب الفراعنة موعداً نارياً مع منتخب المغرب، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية. 
النجم الزملكاوي هو أحمد سيد "زيزو"، الذي شارك في مباراة منتخب مصر أمام كوت ديفوار على حساب حمدي فتحي الذي خرج مصاباً، وذلك قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 6 دقائق. 
ونجح زيزو الذي كانت تطالب الجماهير المصرية بدخوله اللقاء مبكراً، في صناعة خطورة على مرمى كوت ديفوار ليواصل إثبات تمتعه بقدرات عالية تمكنه من قيادة خط هجوم الفراعنة، وتشكيل خطورة على مرمى المنافسين. 
وجاء تسديد زيزو المتقن لركلة الترجيح الأولى لمصر في مرمى كوت ديفوار، لتدفع الجماهير الإنجليزية للإشادة به وبثباته الانفعالي وشخصيته القوية، حيث نجح زيزو كعادته في تسديد الركلة بإتقان بالغ في أقصى الزاوية اليمنى للحارس الإيفواري، الذي فشل في التصدي لها بسبب صعوبة زاويتها وقوتها. 
وتساءلت جماهير ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زيزو، مطالبين بالتعاقد معه لمزاملة النجم المصري محمد صلاح. 
وعلق أحد مشجعين ليفربول على طريقة تنفيذ زيزو لركلة الترجيح، قائلاً: "ركلة زيزو يجب أن تؤرخ". 
وكتب آخر: "ابدأوا به المباراة المقبلة". 
وقال ثالث: "نريد زيزو في ليفربول". 
وعلق آخر: "هذا اللاعب نحتاجه لتنفيذ ركلات الجزاء بدلاً من جيمس ميلنر عندما يكون صلاح غائباً". 
وكتبت إحدي المشجعات لنادي ليفربول: "زيزو كراقص البالية، حركات قدميه مثيرة للإعجاب". 
فيما علق الصحفي الإنجليزي سام تاي، قائلاً: "ركلات الترجيح التي نفذتها مصر مثيرة، الركلة الأولى كانت عمل فني رائع"، في إشارة للتسديدة التي نفذها زيزو.
 
 
وليد صلاح عبداللطيف يكشف دور محمد صلاح في فوز منتخب مصر على كوت ديفوار
يرى وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، أن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، كان له دورًا كبيرًا في فوز منتخب مصر على كوت ديفوار في مباراة أمس.
وأضاف وليد صلاح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور، أن محمد صلاح نجح في تشكيل ضغط قوي على لاعبي منتخب كوت ديفوار، ومنعهم من التقدم إلى الأمام.
وأشار وليد صلاح، إلى نجم فريق ليفربول كان يتحرك في أكثر من مكان داخل الملعب، ويزيد في العمق، وهو ما ساهم في حرمان بعض لاعبي منتخب كوت ديفوار من التقدم.
ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار في دور الـ 16.
ويلتقي أحفاد الفراعنة أمام منتخب المغرب يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية.


ميدو: النني تعامل مع الانتقادات مثل ميسي.. "أرفع له القبعة"
 
قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن لاعبي منتخب مصر البدلاء لهم دور كبير في مشوار الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في الكاميرون.
وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اللاعبون على دكة المنتخب لهم دور كبير لأنه يحافظون على تركيزهم لتقديم مستوى إيجابي حال الحاجة إلى خدماتهم مثلما فعل أبو جبل في لقاء اليوم".
وأضاف: "يجب أن يكون اللاعبون على دكة البدلاء داعم لباقي اللاعبين ولو كانوا مصدر إحباط سيتعبر ذلك خيانة لباقي المجموعة الأساسية".
وتابع: "محمد النني كان يستاهل الانتقادات في الفترة الماضية وليس الهجوم وهناك فارق كبير.. النني كان وحش جدا الفترة الماضية".
وواصل: "النني لم يرد في وسائل الإعلام أو يستخدم اللجان الإلكترونية لدعمه، ولكن هو رد في الملعب، ولاعبل كرة القدم هو من يتحمل الانتقادات وليس من يتحمل التقطيع".
وأضاف: "أرفع للنني القبعة على تحمله الانتقادات والرد في الملعب وليس في أي مكان أخر، وميسي نفسه يتعرض للانتقادات ولكن لا يرد سوى في الملعب، والنني مثله برافو عليه، انهاردة هو رجل المباراة وما فعله هو درس لكل لاعبي منتخب مصر".
وأتم: "أنا أول واحد انتقدت محمد النني ولكن اليوم أشيد به لأن هذه كرة القدم، الانتقاد والإشادة وليس التقطيع أو الهجوم ضد أي لاعب".
 
 
اقرإ المزيد من اخبار الزمالك اليوم 

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا في كأس الرابطة  بضم ثنائى الصاعد ،الزمالك يعلق مصير روقا باوامر امير مرتضى







كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا في كأس الرابطة . بضم ثنائى الصاعد ،الزمالك يعلق مصير روقا باوامر امير مرتضى



 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد