أخر الاخبار

 

مباريات اليوم: الزمالك يواجه سيراميكا في كأس الرابطة السعودية تضع قدم فى المونديال وتعادل البرازيل .. الأرجنتين تتفوق على تشيلي رغم غياب ميسي

28 يناير 2022 الساعة 10:35 صباحا
مباريات اليوم: الزمالك يواجه سيراميكا في كأس الرابطة السعودية تضع قدم فى ال


 تقام اليوم الجمعة 28 يناير 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها على رأسها مباراة كولومبيا ضد بيرو وفنزويلا ضد بوليفيا فى تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، فضلا عن مباراة الزمالك مع سيراميكا فى كأس الرابطة المصرية.
 
 
تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم
 
كولومبيا  x بيرو – الساعة الحادية عشرة مساء على قناة   beIN Sports Connect              

فنزويلا x بوليفيا – الساعة الثانية عشرة صباحا على قناة   beIN Sports Connect

 
 
 
كأس الرابطة المصرية
 
غزل المحلة x فاركو – 2.30 ظهرا – OnTime Sports               

إنبي x طلائع الجيش – 2.30 ظهرا – OnTime Sports               

سيراميكا كليوباترا   x الزمالك – 5 مساء – OnTime Sports         

 
 
الأرجنتين تتفوق على تشيلي رغم غياب ميسي
 حقق منتخب الأرجنتين، فوزا صعبا على تشيلي، 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ15، في دور المجموعات من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، فجر الجمعة.

ويعود الفضل بالفوز إلى كل من أنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز اللذين نجحا في هز شباك تشيلي، رغم غياب القائد ليونيل ميسي.

وفضل مدرب "راقصي التانغو" إراحة ميسي بعد إصابته السابقة بفيروس كورونا ومنح دي ماريا التقدم للفريق الضيف بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 10.

وفي الدقيقة الـ21، تعادل اللاعب بن بريريتون لتشيلي برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، لتخدع الحارس وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الـ34 من عمر المباراة، سجل اللاعب لاوتارو مارتينيز هدف الفوز، بعد متابعة لتسديدة زميله، التي تصدى لها الحارس ليسجلها في مرمى تشيلي.

وضمنت كل من البرازيل المتصدرة والأرجنتين بطاقتي التأهل لمونديال قطر فيما اقتربت الإكوادور أيضا إذ تملك 24 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت في نفس التوقيت، تفوق المنتخب الأوروجوياني على باراجواي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جينيرال بابلو روخاس".

وسجل هدف الأوروجواي الوحيد اللاعب لويس سواريز في الدقيقة الـ50 من عمر المباراة.

بهذا الفوز، رفع الأوروجواي رصيده للنقطة الـ19 في المركز الرابع، ليحي آماله في التأهل مباشرة لكأس العالم، فيما توقف رصيد باراغواي عند المركز الـ9 برصيد 13 نقطة.

ويتأهل أصحاب أول أربعة مراكز مباشرة إلى النهائيات في قطر بينما يخوض خامس الترتيب التصفيات العالمية ضد منتخب من آسيا.
 
سقوط البرازيل فى فخ التعادل خارج الديار 
 
خطفت إكوادور التعادل بشق الأنفس أمام ضيفتها البرازيل (1-1)، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.
واستهل الضيوف التسجيل مبكرا، بواسطة لاعب ريال مدريد كاسيميرو (ق6)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رودريجو باز" بالعاصمة الإكوادورية كيتو، بحضور نصف الجمهور الممكن (21 ألف مشجع).
وبسبب التدخلات العنيفة، أشهر الحكم بطاقتين حمراوين بحق حارس الإكوادور، ألكسندر دومينجيز (ق15)، ومدافع البرازيل، إيميرسون رويال (ق20).

كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء مرتين، في وجه حارس البرازيل أليسون (ق25) و(ق95)، لكنه تراجع بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد (VAR)، واكتفى في المرة الأولى ببطاقة صفراء، ولا شيء في المرة الثانية، بعدما رفع البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء للطرد.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة المدافع، فيليكس توريس (ق75).
وهذه هي المباراة الثالثة التي يحقق فيها منتخب البرازيل، الذي ضمن التأهل إلى مونديال 2022، التعادل بعد خوض 14 مباراة حتى الآن في التصفيات، منها 11 كُللت بالفوز، بينما لم يخسر مطلقا.
وبهذه النتيجة، رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، فيما زاد رصيد الإكوادور بالمركز الثالث إلى 24 نقطة.
السعودية تضع قدم فى المونديال
ضع الأخضر السعودي قدما في مونديال قطر بعد أن تجاوز شقيقه العماني بهدف نظيف على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة 7 للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وجاء هدف الأخضر الوحيد بواسطة فراس البريكان في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني.
وعزز الأخضر صدارته للمجموعة الثانية إذ بلغ النقطة 19، بينما تجمد رصيد المنتخب العماني عند 7 نقاط في المركز الرابع. ،

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد