أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة عم ظاظا .. لماذا صور جورجينا على برج خليفة؟ .. افتتاح معرض الكتاب 2022 .. مقالب رامز جلال .. سلمان خان يفوز بجائزة جوى أووردز شخصية العام

28 يناير 2022 الساعة 10:56 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة عم ظاظا .. لماذا صور جورجينا على  برج خليفة؟ .. افتتاح معر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
وفاة عم ظاظا
رحل عن عالمنا، مساء أمس، المعلم صيام، الشهير بـ«عم ظاظا» الجزار، أحد أشهر فاعلي الخير بمنطقة السيدة زينب، لتزلزل ذكراه الأصداه، لا سيما على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ تصدرها منذ أذيع خبر وفاته، ولكن من هو وما هي قصته؟

قصة العم ظاظا بدأت من منزله الكائن بالجهة المقابلة لمستشفى سرطان الأطفال 57357 بمنطقة السيدة زينت؛ قبل عامين بعدما لفت نظره معاناة أسر الأطفال المترديين على مستشفى 57357 وأسرهم، هم يستقلون «توك توك» من وإلى المستشفى، يخفف عليهم هذا العناء.

بدأ مبادرته الخيرية بسيارة كتب عليها «مجانًا لأطفال السرطان»، حتى أن السيارة اشتهرت، وأصبح يرتادها كل الأسر المتجهة إلى المستشفى.

ونظرًا لحاجة بعض المغتربين إلى إقامة مؤقته في القاهرة لحين انتهاء رحلة علاج أطفالهم، أو لحين إنهاء مسيرتهم مع الفحص قرر ظاظا استكمال ميادرته الخيرية بتخصيص وحدة سكنية بمنزله لاستضافة مغتربي الأطفال المصابين وأسرهم مجانًا، لانتشالهم من عناء البحث عن سكن بتكلفة زهيدة، أو الانتظار أمام مقر المستشفى، حينها أقدم على تعليق لافتة أمام المنزل كتب عليها «هنا يوجد سكن واستراحة يومية مجانية لمرضى السرطان»

وهب «عم ظاظا» الوحدة السكنية للأطفال المصابين وأسرهم رافضًا تلقي أي تبرعات، لتتحول إلى دار ضيافة، به أسرة وستائر أشبه بوحدة بمستشفى عام يقيمون بها لحين انتهاء متابعة الطفل والجرعة المطلوبة له بالمستشفى. وأكد في تصريحات إعلامية أنه يعتبر هذه المبادرة «صدقة جارية» لوالدته وأنه لا مجال لقبوله تبرعات.

كذلك وفر «ظاظا» وسائل ترفيهية للأطفال في منزله، ليبدو فناء المنزل الذي حرص على تلوينه بالرسوم الكرتونية كمدينة ملاهي، عل ذلك يخفف عنهم آلام المرض.
 
 
افتتاح معرض الكتاب 2022
صرحت الدكتورة هدى حميد، مساعد مدير عام المكتب الإعلامي والمشرف العام على مبادرة حق الطفل، إنّ فعاليات المبادرة تنطلق للمرة الأولى في الصالة المخصصة للأطفال بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثالثة والخمسين، وذلك في إطار التعاون بين وزارتي الأوقاف والثقافة.
وانطلقت فعاليات مبادرة «حق الطفل» اليوم، بمشاركة عدد كبير من كبار كتاب الأطفال المشاركين في إصدارات سلسلة (رؤية) للنشء ومجلة الفردوس التي تصدر عن المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، وتناولت الفعاليات عددًا كبيرًا من ورش الحكي لموضوعات تثقيفية متنوعة ومختلفة، إلى جانب المسابقات المتنوعة، كما تم عرض فيديوهات «علم طفلك» الإلكترونية.
ويشارك في فعاليات المبادرة اليوم، الكاتبة هالة مصطفى بورشة حكي حول إصدار «يحدث في المدرسة» ضمن سلسلة (رؤية) للنشء، كما يشارك الكاتب محمد ناصف رئيس المركز القومي لثقافة الطفل بـ«حكايات فردوس وسماحة»، إلى جانب عرض فيلم تربوي وحكايات من مجلة الفردوس.
 
 
 
لماذا صور جورجينا على  برج خليفة؟
احتفل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعيد ميلاده صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، التى أتمت اليوم 28 عاما، حيث احتفل بعيد ميلادها بطريقة مميزة ومختلفة عن طريق عرض لقطات وصور لها من مسلسلها الجديد "أنا جورجينا"، الذى سوف يعرض قريبا على إحدى المنصات الشهيرة، على مبنى برج خليفة فى دبى.

ونشر رونالدو، عبر حسابه على انستجرام، فيديو يظهر تزيين برج خليفة بصور صديقته جورجينا صحبها بتعليق: "مبروك يا حبيبتى"، مع إيموجى قلب حب أحمر اللون وقالب حلوى احتفالا بعيد ميلادها.

 وسبق وكشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تفاصيل صادمة عن قصة حياتها قبل لقائها بنجم مانشستر يونايتد، وذلك في مسلسل وثائقي، حيث قالت جورجينا أنها التقت برونالدو في نهاية عام 2016، حين كانت تعمل بائعة في أحد محلات "جوتشي" بالعاصمة الإسبانية مدريد، وكان راتبها لا يزيد عن 10 جنيهات إسترلينية في اليوم الواحد، لتتحول بعد لقائها بالنجم البرتغالي إلى عارضة أزياء عالمية.

ووصل الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلى إمارة دبى، بدولة الإمارات العربية الشقيقة، اليوم الخميس، والتقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولى عهد دبى ورئيس المجلس التنفيذى لإمارة دبى.
 
 
سلمان خان يفوز بجائزة جوى أووردز شخصية العام
 فاز نجم بوليوود سلمان خان بجائزة جوى أووردز شخصية العام، ووجه الشكر للمستشار تركى آل الشيخ على منحه الجائزة، فيما قدم مواساة للنجمتين دنيا سميرغانم وإيمى سمير غانم، معبرا عن مدى تقديره لحزنهما وصعوبة ظهورهما بشكل متماسك في ظل احزانهم الشديدة.
 
وأضاف سلمان خان أن آخر أفلامه كان العام الماضي ولكنه يري أن رحلة الحياة سريعة وتمضي بسرعة فائقة، معبرا عن إعجابه بحالة الحب التي تظهر بين الحضور قائلا بالعربية: "ما شاء الله"،
 
وفازت النجمة نانسي عجرم بجائزة جوي أووردز أفضل أغنية، وذلك عن أغنيتها سلامات، فيما قدمت أغنية على المسرح وسط استعراضات مبهرة وهي بعنوان "حبك سفاح".
 
وقدمت المطربة أحلام والمطربة السعودية سوسن البَهيتي ديو غنائي لدعم المرأة العربية، وذلك بعدما منحت إدارة جائزة جوي أوورد النجم العالمي جون ترافولتا جائزة إنجاز العمر، ووجه ترافولتا رسالة للشباب السعودي حيث دعاهم للاستمرار في الحلم لأن ما شاهده اليوم هو أن أحلامهم تتحول لحقيقة.
 
وغنت إليسا فى حفل "جوي أورردز" أغنية "حلوة يا بلدي" كـ"ديو" مع الراحلة داليدا، بخاصية الهولوجرام، وذلك بعدما قدم ماجد المهندس وأصالة ميدلي غنائي.
 

 

 مقالب رامز جلال
اعتذر الفنان رامز جلال لكل فنان وقع ضحية لمقالبه في برنامجه الذي يقدمه كل عام بالموسم الرمضاني، وذلك عقب استلام جائزة تكريم برنامج "رامز عقله طار" بالبرنامج الأكثر مشاهدة، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز "joy awards" المقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال رامز "أي حد في المقلب وزعلان مني بعتذر له وليا طلب قدامكم، نفسي اعمل مقلب في (فنان العرب) محمد عبده هقولك كل حاجة في المقلب، على راسي، متشكر جدا جدا".

وفي أول رد فعل له عقب صعوده على المسرح واستلام جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع جوائز joy awards، قام بالسجود شكرا لله.

وحرص رامز جلال على تلبية دعوة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات حفل توزيع جوائز joy awards.

وأضاف في لقاء نشرته الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر على انستجرام: "أنا جاي عشان خاطر شخص واحد، سعادة المستشار تركي آل الشيخ إنه يوجه لي دعوة ده شرف ليا"، وعلّق نافيًا ان يكون حضوره يخطط من خلاله لعمل مقلب في "لا مش جاي اعمل مقلب والله أبدا".

وحرص الجمهور المتواجد في الحفل على توجيه التحية لرامز للدرجة التي لم تجعله قادر على استكمال الحوار، ورد على تحيتهم.

وردًا على ما تردد بشأن عدم تواجده في رمضان المُقبل 2022 ببرنامج المقالب الذي اعتاد على تقديمه كل عام: "مفيش حاجة اسمها مش هبقى موجود"، لتحييه الجماهير مرة ثانية، ويعود لاستكمال الحوار موضحا سبب عدم حضوره المهرجانات والحفلات العامة "مش بحب احضر مهرجانات، بحب الناس تشوف شغلي بحس اني مش بليق على الحاجات دي رغم ان عندي جاكيت أحمر".

وعن رأيه في حفل joy awards: "تحفة طالما معالي المستشار بيرعى حاجة هتبقى جامدة، لكن مكنتش متخيل انها هتكون واو كده".

جدير بالذكر أن الحفل يشهد حضور نجوم من مختلف أنحاء العالم، بينهم: جون ترافولتا، كاظم الساهر، ليلى علوي، إليسا، وليد توفيق، هاني شاكر، محمد سعد، نانسي عجرم، نادين نسيب نجيم.
 

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد