أخر الاخبار

 

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا | موعد المباراة والتشكيل المتوقع ..ونكشف ما يدور في رأس كارتيرون

28 يناير 2022 الساعة 11:09 صباحا
الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا | موعد المباراة والتشكيل المتوقع ..ونكشف ما يد


سارة عبد الباقي
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، مباراة الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وذلك عندما يستضيف نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا محتلاً المركز الأخير بمجموعته برصيد نقطة واحدة، في حين يحتل سيراميكا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ويتطلع الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في مباراة سيراميكا كليوباترا، حيث حرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وطالب كارتيرون من لاعبي الزمالك التركيز في اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، مشدداً على أهمية خوض المباراة بروح وإصرار من أجل الظهور بمستوى جيد وتقديم عرض يليق بالزمالك.

ويفتقد الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا لخدمات كلاً من:

طارق حامد وحازم إمام للإصابة، بخلاف اللاعبين الدوليين المنضمين إلى منتخبات مصر وتونس والمغرب، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية وهم محمد أبوجبل، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وأحمد سيد "زيزو"، وإمام عاشور، سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، وأشرف بن شرقي.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:

محمد عواد، والسيد عطية، وحسام عبدالمجي ومحمد عبدالغني، وعبدالله جمعة، أحمد زكي، ومحمد عبدالشافي، ومحمد طارق، ومحمد حسام "بيسو"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، وإسلام جابر، ومحمد أوناجم، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، ورزاق سيسيه، وسيف فاروق جعفر، وسيد نيمار، وماجد هاني، ويوسف أسامة نبيه، وعمر السعيد، و حسام أشرف.

وفي المقابل يدخل سيراميكا كليوباترا مباراة الزمالك بقيادة هيثم شعبان، لتحقيق الفوز من أجل تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة إنبي الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

وحرص هيثم شعبان على علاج الأخطاء التي وقع فيها لاعبو سيراميكا كليوباترا في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء الزمالك.

ويفتقد سيراميكا كليوباترا لخدمات محمد إبراهيم في مباراة الزمالك بسبب الإيقاف.

ويخوض سيراميكا كليوباترا المباراة بقائمة تضم كلاً من:

عامر عامر، ومحمد كوكو، ومصعب البطاط، ووليد عبدالمنعم، وعبدالله محمود، وأحمد محسن، وعمرو الحلواني، ومصطفى بهاء، ومحمود نبيل، ومحمد توني، وكوامي بوانسو، وحسام محمد، ومحمد حسن، وبلال السعيداني، وإيفانز منساه، وجمال السعيد، وونيفول كوبينا، ومصطفى ميسي، وشادي حسين، وباسم مرسي.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة، في مباراة الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد حسام "بيسو"، محمد عبدالغني، محمد طارق، محمد عبدالشافي.

خط الوسط: إسلام جابر، عبدالله جمعة، يوسف إبراهيم "أوباما"، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: عمر السعيد.
 
 
نكشف ما يدور في رأس كارتيرون
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ما يدور في ذهن المدير الفني للفريق الأبيض الفرنسي باتريس كارتيرون، بخصوص خط دفاع الزمالك خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة، في مباراة الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في تمام الساعة الخامسة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

وقال المصدر أن هناك نيه لدى كارتيرون للدفع بمحمد طارق مدافع فريق الشباب مواليد 2002 في التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا.

وأكد المصدر أن كارتيرون يدرس الدفع بمحمد طارق بجوار محمد عبدالغني، على أن يجلس حسام عبدالمجيد على مقاعد البدلاء.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق أمس الخميس استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

كارتيرون يفاضل بين هذا الثنائي لقيادة الجبهة اليمنى أمام سيراميكا كليوباترا

أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكؤ أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، يفاضل بين اللاعب الشاب محمد حسام "بيسو" وعبدالله جمعة للاستعانة بواحد منهما في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

وقال المصدر أن كارتيرون قام بتجربة بيسو في مركز الظهير الأيمن خلال تدريبات الزمالك الأخيرة استعدادا للقاء سيراميكا، في ظل غياب حازم إمام الظهير الأيمن بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.


اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد