أخر الاخبار

 

الزمالك وسيراميكا كليوباترا..هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيجة

28 يناير 2022 الساعة 5:33 مساء
الزمالك وسيراميكا كليوباترا..هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيجة


 
 
تقدم الزمالك  بهدفين دون رد على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا  على ملعب المقاولون العرب بالجبل الاخضر في بطولة كأس الرابطة المصرية. 
 
 
 
المباراة بدأت بحماس من جانب سيراميكا كليوباترا الذى سيطر على مجريات الامور بفضل محمد حسن ومصطفى ميسي وكوابينا ومن امامهم باسم مرسي وشادي حسين الذى استقبل عرضية احمد محسن وسدد بيسراه  لكنها استقرت في يد عواد .
مع مرور الوقت بدأ الزمالك، يدخل اللقاء بفضل تحركات اوباما وماجد هاني وإسلام جابر ومن امامهم عمر السعيد لكن بدون خطورة على مرمي عامر عامر.
في الدقيقة 12 كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء عن طريق إسلام جابر شتتها الدفاع لتصل إلى أوناجم يمين منطقة الجزاء سددها بالقدم اليسرى تصدى لها الحارس. 
 
وفي الدقيقة 15 أهدر شادي حسين انفراد تام بعدما سدد الكرة أعلى العارضة ليهدر شادي حسين فرصة التقدم لسيراميكا معلنا تقدم الزمالك بهدفين نظيفين.  
ويعتمد سيراميكا كليوباترا، على الكرات العالية التي تكفل عواد ومن امامه عبد الغني وعبد الشافى ومعهم ماجد هاني وإسلام ومحمد طارق .
فى الدقيقة 27 نجح المهاجم الافواري رزاق سيسيه، فى تسجيل الهدف الاول لفريق الزمالك فى لقاؤه المقام حاليا على ملعب المقاولون العرب فى رابع الجولات ببطولة كأس رابطة الاندية المحترفة ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 26 من عمر اللقاء. 
الهدف جاء من هجمة مرتدة قادها عبد الله جمعة من ناحية اليسار الذى اعاد الكرة ارضية على حدود منطقة الجزاء هيئها اوباما الى رزاق سيسيه الذى استلم الكرة مسددا بيسراه على يمين عامر عامر لتهز الشباك فى اول هدف يسجله الزمالك فى بطولة كأس الرابطة .
ونجح يوسف اوباما، فى  تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك من ضربة جزاء، تحصل عليها بعد عرقلته من مسعد البطاط ليتقدم الزمالك بهدفين نظيفين بعد مرور 44 دقيقة من عمر اللقاء.
خلال الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الأول حاول سيراميكا كليوباترا، العودة إلى اللقاء لكن بدون خطورة على مرمي الزمالك حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول. 
 
فى الشوط الثاني ضغط سيراميكا كليوباترا، بكل خطوطه مع تراجع لاعبي الزمالك الى وسط ملعبهم وتحمل عواد ، ومن امامه خط دفاعه بقيادة عبد الغنى وعبد الشافى ومحمد طارق وعبد الله جمعة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التى من احداها جاء الهدف الثالث الذى تسبب فيه رزاق سيسيه،بعد الانطلاق من الجناح الأيمن مرسلا عرضية ارضية امام المرمى اصطدمت الكرة بقدم وليد عبد المنعم وتدخل مرماه ليتقدم الزمالك بثلاثة اهداف نظيفة. 
واجري الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة  الفرنسى باتريس كارتيرون ، عدة تغييرات بمشاركة شيكابالا واحمد زكي وحسام أشرف على حساب رزاق سيسيه وإسلام جابر وعمر السعيد  ثم اشرك سيف فاروق جعفر مكان هاني رشدي الذى ظهر بمستوي طيب. 
بعد يتعرض محمد عواد ، للاصابة ويتم تغييره حيث تم الدفع بالحارس الصاعد السيد عطية الذى تسبب في ضربة جزاء احتسبها محمود بسيونى حكم اللقاء سجل منها شادي حسين الهدف الاول لفريقه لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 
بعد الهدف كثف سيراميكا كليوباترا من هجماته واعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة لكن اوناجم لم يستطيع اوناجم ترجمتها فى ثلاث مشاهد متتالية بعد تدخل عامر عامر مرتين وتكفل النجم المغربي بإهدار الثالثة بعرضية غير مجدية .

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد