أخر الاخبار

 

الزمالك وسيراميكا كليوباترا..هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيجة

28 يناير 2022 الساعة 5:33 مساء
الزمالك وسيراميكا كليوباترا..هدفين فى الشوط الثاني تعرف على النتيجة


 
 
تقدم الزمالك  بهدفين دون رد على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا  على ملعب المقاولون العرب بالجبل الاخضر في بطولة كأس الرابطة المصرية. 
 
 
 
المباراة بدأت بحماس من جانب سيراميكا كليوباترا الذى سيطر على مجريات الامور بفضل محمد حسن ومصطفى ميسي وكوابينا ومن امامهم باسم مرسي وشادي حسين الذى استقبل عرضية احمد محسن وسدد بيسراه  لكنها استقرت في يد عواد .
مع مرور الوقت بدأ الزمالك، يدخل اللقاء بفضل تحركات اوباما وماجد هاني وإسلام جابر ومن امامهم عمر السعيد لكن بدون خطورة على مرمي عامر عامر.
في الدقيقة 12 كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء عن طريق إسلام جابر شتتها الدفاع لتصل إلى أوناجم يمين منطقة الجزاء سددها بالقدم اليسرى تصدى لها الحارس. 
 
وفي الدقيقة 15 أهدر شادي حسين انفراد تام بعدما سدد الكرة أعلى العارضة ليهدر شادي حسين فرصة التقدم لسيراميكا معلنا تقدم الزمالك بهدفين نظيفين.  
ويعتمد سيراميكا كليوباترا، على الكرات العالية التي تكفل عواد ومن امامه عبد الغني وعبد الشافى ومعهم ماجد هاني وإسلام ومحمد طارق .
فى الدقيقة 27 نجح المهاجم الافواري رزاق سيسيه، فى تسجيل الهدف الاول لفريق الزمالك فى لقاؤه المقام حاليا على ملعب المقاولون العرب فى رابع الجولات ببطولة كأس رابطة الاندية المحترفة ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 26 من عمر اللقاء. 
الهدف جاء من هجمة مرتدة قادها عبد الله جمعة من ناحية اليسار الذى اعاد الكرة ارضية على حدود منطقة الجزاء هيئها اوباما الى رزاق سيسيه الذى استلم الكرة مسددا بيسراه على يمين عامر عامر لتهز الشباك فى اول هدف يسجله الزمالك فى بطولة كأس الرابطة .
ونجح يوسف اوباما، فى  تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك من ضربة جزاء، تحصل عليها بعد عرقلته من مسعد البطاط ليتقدم الزمالك بهدفين نظيفين بعد مرور 44 دقيقة من عمر اللقاء.
خلال الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الأول حاول سيراميكا كليوباترا، العودة إلى اللقاء لكن بدون خطورة على مرمي الزمالك حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول. 
 
فى الشوط الثاني ضغط سيراميكا كليوباترا، بكل خطوطه مع تراجع لاعبي الزمالك الى وسط ملعبهم وتحمل عواد ، ومن امامه خط دفاعه بقيادة عبد الغنى وعبد الشافى ومحمد طارق وعبد الله جمعة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التى من احداها جاء الهدف الثالث الذى تسبب فيه رزاق سيسيه،بعد الانطلاق من الجناح الأيمن مرسلا عرضية ارضية امام المرمى اصطدمت الكرة بقدم وليد عبد المنعم وتدخل مرماه ليتقدم الزمالك بثلاثة اهداف نظيفة. 
واجري الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة  الفرنسى باتريس كارتيرون ، عدة تغييرات بمشاركة شيكابالا واحمد زكي وحسام أشرف على حساب رزاق سيسيه وإسلام جابر وعمر السعيد  ثم اشرك سيف فاروق جعفر مكان هاني رشدي الذى ظهر بمستوي طيب. 
بعد يتعرض محمد عواد ، للاصابة ويتم تغييره حيث تم الدفع بالحارس الصاعد السيد عطية الذى تسبب في ضربة جزاء احتسبها محمود بسيونى حكم اللقاء سجل منها شادي حسين الهدف الاول لفريقه لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 
بعد الهدف كثف سيراميكا كليوباترا من هجماته واعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة لكن اوناجم لم يستطيع اوناجم ترجمتها فى ثلاث مشاهد متتالية بعد تدخل عامر عامر مرتين وتكفل النجم المغربي بإهدار الثالثة بعرضية غير مجدية .

اخبار الزمالك

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

بالصور روقا يحتفل بزفافه فى حضور نجوم الزمالك

  بالصور روقا يحتفل بزفافه بحضور نجوم الزمالك  سارة عبد الباقي  احتفل محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه مساء اليوم الاثنين بحضور عدد كبير من لاعبي الأبيض.   وحرص كل من يوسف أوباما وعمر جابر ومحمود علاء

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري

إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي رسميا. أولمبياكوس اليوناني يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب للمرة الأولى

رسميا- إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه   أحمد عادل الشريف توّج نادي إنتر ميلان بطلًا للدوري الإيطالي بشكل رسمي، للمرة الـ20 في تاريخه، وقبل إنتهاء منافسات البطولة بـ5 جوالات رسمية.وعمق

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.تقدم

هل يستطيع الزمالك فك عقدة فرق غانا في لقاء العودة أمام دريمز

هل يستطيع الزمالك فك عقدة فرق غانا في لقاء العودة أمام دريمز

الفرق الغانية وخسارة الألقاب – علاقة طردية يسعى الزمالك التخلص منهامهاب ممدوح  يواصل فريق  الزمالك رحلته للتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تعادل سلبيًا بالأمس مع نظيره دريمز الغاني في لقاء ذهاب نصف نهائي البطولة والمواجهة التي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد