أخر الاخبار

 

الزمالك حلوين كسر سيراميكا بثلاثة ملعوبين

28 يناير 2022 الساعة 7:08 مساء
 الزمالك حلوين كسر سيراميكا بثلاثة ملعوبين


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى
 
حقق الزمالك أول فوز له في كأس الرابطة المصرية بالانتصار على سيراميكا كليوباترا بثلاثة مقابل هدف في الجولة الرابعة من دور المجموعات. 
وظهر الزمالك بمستوى مغاير عن المباريات الماضية واستطاع رزاق سيسيه التألق بشكل ملفت وتسجيل هدفين في أول زيارة له لشباك منافسي الزمالك بعد عودته للفريق كما شهدت المباراة مواصلة تألق عواد وعودة شيكابالا الذي شارك في الشوط الثاني وعودة يوسف أوباما للتسجيل مرة أخرى ليعود الزمالك إلى هيبته مرة أخرى في بطولة كأس الرابطة. 
الشوط الأول 
انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد وسط مستوى فني قوي من جانب الزمالك على المستوى الهجومي وكذلك الدفاعي. 
في الدقيقة السادسة، كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح سيراميكا قابلها شادي حسين بتسديدة من لمسة واحدة بالقدم اليسرى تصدى لها عواد حارس الزمالك.
في الدقيقة 12 كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء عن طريق إسلام جابر شتتها الدفاع لتصل إلى أوناجم يمين منطقة الجزاء سددها بالقدم اليسرى تصدى لها الحارس. 
وفي الدقيقة 15 أهدر شادي حسين انفراد تام بعدما سدد الكرة أعلى العارضة ليهدر شادي حسين فرصة التقدم لسيراميكا. 
وفي الدقيقة 27 ينجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول بعد انطلاقة مميزة من عبد الله جمعة الذي مرر إلى أوباما ومن ثم إلى رزاق سيسيه الذي سدد في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف أول. 
وتوالت محاولات سيراميكا لتسجيل هدف التعادل، في حين يسعى الزمالك لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 44 يحرز يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء تحصل عليها بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.
الشوط الثاني 
مع بداية الشوط الثاني كان سيراميكا مسيطرا على الكرة وطالب لاعبوه باحتساب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على عبد الله جمعة ولكن الحكم يشير باستمرار اللعب بشكل طبيعي لعدم وجود مخالفة. 
وواصل سيسيه تألقه بعدما استغل عدم سيطرة لاعب سيراميكا على الكرة وانطلق سيسيه بسرعته تجاه المرمى ثم قام بعرضية اصطدمت الكرة بقدم وليد عبد المنعم لاعب سيراميكا وسكنت الشباك ليسجل الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة 66. 
ويحل شيكابالا بدلا من إسلام جابر في أول ظهور لشيكا بعد عودته من الايقاف وتعافيه من فيروس كورونا المستجد. 
ويحل أحمد زكي بدلا من رزاق سيسيه وكذلك حسام أشرف بدلا من عمر السعيد وسيف فاروق جعفر بدلا من ماجد هاني. 
ويحاول سيراميكا السيطرة على الكرة وصناعة الفرص وسط تنظيم دفاعي قوي من الزمالك الذي أصبح يعتمد على اللعب السريع عن طريق شيكابالا وكذلك أوناجم. 
ويحاول شادي حسين التسجيل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة العارضة، ويسجل شادي حسين وفي الدقيقة 83 يدفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عطية حارس المرمى الصاعد بدلا من محمود عواد، وينجح شادي حسين في تقليص الفارق ويسجل الهدف الأول لسيراميكا في الدقيقة 85 من ركلة جزاء احتسبها الحكم على حارس الأبيض.وتوالت محاولات الزمالك للتعزيز في حين سعى سيراميكا للتقليص في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثلاثية.

اخبار الزمالك

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ل

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد